vendredi 11 août 2017

حظك اليوم السبت 12 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 12 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 12 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 12 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني



:برج الحمل

يجعل منك هذا اليوم الجيد المفعم بالأحداث السعيدة المسيطر وصاحب القدرة على التحكم في كل الأمور لمصلحتك. عاطفياً: لا تقدم على خطوات قد تعرضك للكثير من المخاطر وتهدد العلاقة وتودي بك إلى الأسوأ.


برج الثور:

اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك على الصعيد المالى فقد تتلقى أمولاً كنت قدمتها لشخص ما فى الماضى، ويمكن أن يكون حظك مشرقًا أيضًا فى التخطيط المالة، والطلاب من أبناء هذا البرج قد يرون حياتهم المهنية تسير فى المسار الصحيح اليوم، وهذا يعنى أن أى امتحان أو اختبار صغير سيسفر عن نتائج جيدة.

برج الجوزاء:

يجعل هذا اليوم أمورك في العمل تتغير نحو الأفضل وأوضاعك المالية في تحسن مستمر أكثر من المتوقع. عاطفيًا: واجه مشاعرك ولا تتهرب منها وأخبر الحبيب بحبك الذي يزداد تجاهه يومًا بعد آخر.


برج السرطان:

يجعل هذا اليوم أفكارك لامعة ومتفائلاً أكثر من العادة ومتحمساً جداً، فتسعى جاهداً لتقديم الأفضل. عاطفياً: على الرغم من ظهور غيمة رمادية لن يكون الجو عاصفاً، وأنت على موعد مع أجواء رائعة.


برج الاسد:

يسهل أمامك هذا اليوم الاتصالات ويجعلك أكثر تناغمًا مع المحيط، ولا تخجل من طلب المساعدة من الزملاء في حال شعورك بكثرة الضغوط عليك. عاطفيًا: تتقرّب من الحبيب أكثر وتكتشف الكثير من الأمور المشتركة التي تجمعك به فتزداد تعلقًا به.


برج العذراء:

تشعر بالقوّة على مواجهة الظروف الطارئة وتتمتّع بإرادة قويّة حيوية عظيمة تؤهّلك للمنافسة والنجاح والتفوّق. عاطفياً: بالإمكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدّات بتعقل ورويّة.

:برج الميزان

يخفّف هذا اليوم النمط ويجعلك متكّلًا على الآخرين في بعض الواجبات والمسؤوليات. عاطفيًا: يشكل هذا اليوم محطة مهمة في حياتك العاطفية، وتتخلص من جدال حول قصة عاطفية أو حتى مالية.


برج العقرب:

يجعل هذا اليوم أمورك في العمل تتغير نحو الأفضل وأوضاعك المالية في تحسن مستمر أكثر من المتوقع. عاطفياً: واجه مشاعرك ولا تتهرب منها وأخبر الحبيب بحبك الذي يزداد تجاهه يوماً بعد آخر.

برج القوس:

يولّد هذا اليوم جواً كبيراً من الارتياح والسعادة حولك، وخصوصاً مع بعض الزملاء. عاطفياً: إنسَ الحب القديم ومعاناته وابدأ علاقة جديدة إنما على أسس واضحة منذ البداية.

برج الجدي

تحفّظْ ولا تعطِ ثقة غير مبنية على ارض صلبة، قد تفكّر في بيع عقار أو منزل، وربما تتلقى عرضًا أو توسّع عملًا يتعلّق بشأن منزلي. عاطفيًا: تشعر بالتوتر بسبب بعض تصرفات الحبيب ولا تعرف كيف تتعامل معها.

برج الدلو:

يحفل هذا اليوم بالتطورات الإيجابية ويجعل أمورك في العمل تستقر بشكل أفضل وتشعر أنك تبلي بلاء حسناً . عاطفياً: تستعيد حيويتك في العلاقة وتبدو متحمّساً لبدء مخططات وتنفيذ مشاريع جديدة مع الشريك.


برج الحوت:

الخير قادم فى عملك لا محالة، وعليك أن تستعد لذلك جيدا وتواصل عملك بإصرار للوصول إلى أهدافك التى طالما عملت من أجلها، بدلاً من الوصول بأهدافك بطرق غير مشروعة من وجهة نظر البعض.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire