samedi 12 août 2017

حظك اليوم الاحد 13 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 13 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 13 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 13 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني

:برج الحمل

إيمانك بذاتك هو بداية تحقيقك لكل أحلامك، فلا تجعل نفسك عُرضة لليأس أو التأثر بالمناخ السلبى للعمل فأنت تعتمد على طاقة إبداعية وموهبة حقيقية. على الصعيد العاطفى لا تحاول أن تفعل عكس ما تشعر به حتى لا تحمل نفسك فوق طاقتها، فربما يكون اتخاذ القرار أصعب من تنفيذه فى الوقت الحالى، لذلك لا تتخلى عن راحتك النفسية مهما حدث.

برج الثور:

حذار تراكم المسؤوليات عليك وتأجيلها إلى وقت آخر، فهذا اليوم بمثابة امتحان لكفاءتك وقدرتك على التحمّل وعلى تدبير أعمالك وتنظيمها. عاطفيًا: عليك أن تكون أكثر دبلوماسية في العلاقة بالشريك، وهذا يضمن النجاح لكما عمومًا ويبقي العلاقة ممتازة.

برج الجوزاء:

يجعلك هذا اليوم في تواصل مع أشخاص نافذين في العمل، ويسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ مدة طويلة. عاطفيًا: يسمح هذا اليوم لك بمعالجة بعض الشؤون العالقة، وتسيطر عليك الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب، وهذا يريحك بشكل لم يسبق له مثيل .

برج السرطان:

المشاركة في العمل تساعد على تأمين وزيادة فرص النجاح، كما تخلق نوعًا من الانسجام التام بين الزملاء. عاطفيًا: أي نجاح للعلاقة بالشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيبًا أو مهينًا ولا ينتقص من الكرامة.

برج الاسد:

يكسبك إحداث بعض التغيير في محيط عملك حماسة أكبر لإنجاز مهماتك. عاطفياً: تتجنّب مناقشة بعض الأمور الحساسة مع الحبيب ما يشعره بغضب كبير.

برج العذراء:

ستحصل على شحذ للمهارات المهنية الخاصة بك وستستفيد من هذا فى العودة بقوة إلى سباق الحياة المهنية بروح قتالية قوية، وقد تحصل على فرصة لتحسين وضعك. وقد تتلقى دخلا ضئيلا بالمقارنة مع المواقف التى واجهتها.
:برج الميزان

الكثير من النشاطات الواعدة يزدهر بها مستقبلك المهني، وتتلقى عروضاً مغرية تستطيع من خلالها تحسين وضعك المهني. عاطفياً: أمورك في الشأن العاطفي اليوم تسير كما تحب، حاول أن تستغلها لمصلحة العلاقة.

برج العقرب:

قد تنقلب الأوضاع وتجعلك مستاء أو حزيناً، أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها منتقداً أو محاسباً .عاطفياً: تجد حلولاً مشتركه ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى بداية صحفة جديدة من العلاقة.

برج القوس:

أوضاعك جميعها جيدة إلى حد كبير، عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة فى العمل. على الصعيد العاطفى إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

برج الجدي

تؤدي النصيحة المفيدة للزملاء وتشاركهم اهتمامات موحدة وتحاول حل مشاكلهم العالقة. عاطفياً: الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح.

برج الدلو:

أنت شخص مجتهد ومديرك يهتم بك كثيرا، استمر فى جدك واجتهادك ولا تحزن مديرك منك أبداً لانه يحمل لك مفاجأة. على الصعيد العاطفى رفضك المتكرر لمقابلة شريك حياتك يسبب فى كثير من المشاكل معه، فأنت عليك أن تتقبل تلك المشاكل بصدر رحب لأنك أنت سببها.

برج الحوت:
تثار نقاشات شديدة تتعلق بأعمالك ومشاريعك، وقد يتحدث هذا اليوم عن أسفار ورحلات وتحركات كثيرة. عاطفياً: إذا أردت النصيحة يجب أن تتعامل مع الشريك بهدوء، وأن تتجنّب النزاعات العقيمة باحثاً عن حلول مقبولة من الطرفين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire