dimanche 13 août 2017

حظك اليوم الاثنين 14 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاثنين 14 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاثنين 14 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 14 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني

:برج الحمل
قد تترائى أمامك بعض الخيالات التي لا تمس لمستقبلك بصلة ، لا تجعل تلك الأوهام مسيطرة على حياتك بأي شكل من الأشكال، اعلم أنه من خلال الشخصية القوية يتمكن الإنسان من إبعاد كافة الأوهام التي يمكن أن تتداخل في تفكيره .

برج الثور:
حاول أن تزيد من سرعة إنجازك باستمرار ، فإن السرعة هي العنصر الأكثر أهمية، وأيضًا فإنه عليك الالتزام بمواعيد العمل وكافة المتطلبات الأخرى التي يطلبها منك المسؤولون باستمرار.

برج الجوزاء:
يجعلك هذا اليوم في تواصل مع أشخاص نافذين في العمل، ويسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ مدة طويلة. عاطفيًا: يسمح هذا اليوم لك بمعالجة بعض الشؤون العالقة، وتسيطر عليك الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب، وهذا يريحك بشكل لم يسبق له مثيل .

برج السرطان:
قد تأتيك بعض المشاعر السلبية أيضًا والتي قد تمنعك من إتمام المهمات المطلوبة منك، لكن عامةً فإنك ستقدر على التغلب على كافة الصعاب

برج الاسد:
هنالك بعض التغيرات التي قد تحدث لحياتك في الفترة القادمة، يجب أن تحاول التأقلم والتماشي مع تلك التغيرات بكل الطرق الممكنة، الأمر الأهم ألا تشمل تلك التغيرات الأمور العادية التي تقوم بها في حياتك اليومية، حاول أن توجه تلك التغيرات نحو النتائج الأفضل بالنسبة لك.

برج العذراء:
اليوم هو بمثابة إختبار لمدى قدرتك على تحمل الضغوط العملية ، خاصةً في الأوقات التي يكثر فيها الحديث وتكثر فيها أصوات زملاءك في العمل ، حيث أنه يتوجب عليك اليوم أن يكون صوتك حاضرًا.
:برج الميزان
قبل أن تقوم بأي شيء اليوم، لابد أن تفكر كثيرًا في الخطوة الأساسية التي ستتخذها اليوم، يجب أن تدرك أن كثرة التفكير في الأمور العملية المستقبلية أمر بالغ الأهمية، يجب أن تفكر كل يوم في الأشياء الهامة التي عليك القيام بها، فكر وخطط بالطريقة الصحيحة، لكن لا تكثر من التفكير حتى لا تتعرض إلى القلق والاضطراب .

برج العقرب:
يتعين عليك أن تقوم ببعض الواجبات اليوم، قد تشعر بثقل الحمل الواقع عليك في الفترة الحالية، قد تشعر بأنك غير قادر على تحمل مثل هذا الحمل، إلا أن تلك الأفكار السلبية يجب أن تبتعد فورًا عن رأسك، فأنت في المرحلة الحالية حققت إنجازًا كبيرًا وفي المراحل السابقة أيضًا

برج القوس:
تشير التوقعات الخاصة بك إلى أن وظيفتك الحالية ستحمل ارتفاعًا وانخفاضًا في بعض الأوقات، ستسمو في بعض الأوقات وستتفوق على أقرانك بفارق كبير، إلا أنك ستشعر بالتكاسل في بعض الأحيان الأخرى وقد تشعر بعدم رغبتك في القيام بالأعمال المطلوبة منك

برج الجدي
هنالك بعض الأهداف المعينة التي تريد الوصول إليها، ويجب أن تسعى بكل طاقتك نحو الوصول إلى تلك الأهداف لتحقق شيئًا هامًا في حياتك في المستوى الذي تريده.

برج الدلو:
أنت الآن إنسان ناضج وتملك خبرة كبيرة في الأشياء التي خضتها في الفترات السابقة، بإمكانك الآن أن تستفيد من تلك الخبرات وتوجيهها نحو صالحك وتحسين مسار حياتك وتوجيهه إلى الأفضل.

برج الحوت:
ستشعر اليوم بقدرة كبيرة ورغبة في الانطلاق والقيام بالعديد من الأعمال المختلفة، في الواقع فإن يومك اليوم سيحمل الكثير من الأنشطة التي ستجعل ذهنك يتجدد .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire