mardi 15 août 2017

حظك اليوم الاربعاء 16 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 16 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 16 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 16 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تربكك الحياة المهنية وتولّد صراعاً وازدواجية، قد تواجه منافسة مع زميل أو زميلة، وربما يدور صراع بينكما. عاطفياً: تصغي إلى تذمّر الشريك وتطلب تفسيراً، فيكون الأمر صعباً، ليس من السهل بت موضوع يبدو لك شائكاً جداً.
برج الثور:
التزم وعودك تجاه الزملاء ولا تتهرب من مسؤولياتك في العمل ونفذ المطلوب منك بحذافيره. عاطفيًا: تحاول جاهدًا ارضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي، ومع ذلك تواصل سعيك لتصل إلى نتيجة.
برج الجوزاء:
تحصل على أرباح نتيجة استثماراتك، وتعتمد على الحقائق ولا تتبع حدسك فقط. عاطفيًا: تناقش بعض الأمور المادية مع الشريك على ضوء ما حصل أخيرًا بشأن المصاريف غير المجدية.
برج السرطان:
من المتوقع أن تعقد اتفاقًا مهنيًا ناجحًا قد يكون أفضل خيار متاح لك، ولكن يجب أن تكون حذرًا قبل توقيع هذا العقد فهناك احتمال أن يحدث ارتفاع في الأسعار في منتصف مهمة العمل فحاول أن تعقد اتفاقًا لا يسمح بحدوث مثل هذه الحالة.
برج الاسد:
كن حذراً جداً اليوم، يعاكسك الظرف ويولّد بعض الاحتكاكات المهنية على الأرجح، فلا تتهور في قراراتك وفكر منطقياً. عاطفياً: تجد اليوم الكثير من الحلول لمشاكل عالقة كنت تعانيها مع الشريك منذ مدة.
برج العذراء:
أنت بحاجة إلى ترك مساحة كافية بينك وبين أصدقائك الجدد حتى لا تقع فى نفس الأخطاء السابقة، وعليك أن تتعامل فى نطاق ضيق حتى يتعرفون على طباعك بشكل أكثر.
:برج الميزان
تحتار بين عدة قرارات حاسمة ومهمة جدًا اليوم لكن عليك أن تعرف ماذا تختار سريعًا. عاطفيًا: أعط الحبيب المزيد من الوقت فأنت تعرف ما يمرّ به من ظروف مع محيطه العائلي.

برج العقرب:
حافظ على أسرار العمل ولا تبح بها للغرباء، يوم مليء بالمفاجآت فكن مستعداً لكل متغيرات جديدة. عاطفياً: واجه الحبيب بما تعرف ولا تكن متكتماً، وعليك أن تفكر في مصلحته قبل أن تتخذ أي قرار يخص علاقتكما.
برج القوس:
تتمتع بنسبة ذكاء عالية، وهذه الميزة تمهّد لك الطريق لتحقيق النجاح في اتجاهاتك المتنوعة ولا سيما في العمل. عاطفياً: تتاح لك فرصة جيدة لإيجاد قواسم مشتركة مع الشريك، أو للقيام بخطوة إيجابية تجاهه، ويكون الحظ إلى جانبك.
برج الجدي
لديك نية فى مشاركة أحد اصدقاءك فى مشروع تجارى يجب أن تدرس كل جوانب المشروع حتى لا تخسر أموالك، فيجب أن تضع احتماليات للخسارة. على الصعيد العاطفى: أنت بطبيعة الحال كتوم ولا تحب الاندماج ولكن يجب أن تكون اكثر اندماجاً، حتى لا تعيش وحيداً، فهناك شخص يلمح لك بالحب، ولكن أنت لست مدرك.
برج الدلو:
حاول التخلى عن طريقتك التقليدية فى العمل، واختلق لنفسك طريقة جديدة تمكنك من انجاز المهام التى أجلتها كثيراً فى الفترة السابقة وتجعل مديرك فخور بموظف مثلك.
برج الحوت:
يولّد هذا اليوم جواً كبيراً من الارتياح والسعادة حولك، وخصوصاً مع بعض الزملاء. قضية مهنية تتبنّاها أو تشارك أطرافًا كبيرة هدفًا تلاحقه، وتتحمس لمشروع وتسعى إليه وتؤدي دور المقنع والمؤثر. عاطفيًا: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire