mercredi 16 août 2017

حظك اليوم الخميس 17 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 17 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 17 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 17 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تكون هذا اليوم أكثر تسامحاً مع زملاء العمل ولا تطالبهم بالكثير، بل تساعدهم في حل في بعض المشاكل المستعصية. عاطفياً: لا تستمر في أخطائك تجاه الشريك وكن حذراً من التدخلات وأصحاب النيات السيئة.
برج الثور:
تحتار بين عدة قرارات حاسمة ومهمة جدًا اليوم لكن عليك أن تعرف ماذا تختار سريعًا. عاطفيًا: أعط الحبيب المزيد من الوقت فأنت تعرف ما يمرّ به من ظروف مع محيطه العائلي.
برج الجوزاء:
تكون هذا اليوم أكثر مثابره وتواصل الطريق الذي رسمته لنفسك في مجالك المهني الجديد.عاطفياً: كن أكثر قناعة بأفكارك ولا تتنازل عنها، وانطلق بعلاقة عاطفية جديدة قبل فوات الأوان واختبر طعم الحب مرة أخرى.
برج السرطان:
لحسن الحظ تعود المياه إلى مجاريها في العمل، ثم تتطور الأمور لكي تعيش مرتاحاً وتعرف ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيداً.عاطفياً: تفتح قلبك للشريك وتصارحه بأفكارك ومشاعرك بمحبة وتناقشان الموضوعات المهمة والمتعلّقة بمشاريعكما المستقبلية.
برج الاسد:
من المتوقع أن تعقد اتفاقًا مهنيًا ناجحًا قد يكون أفضل خيار متاح لك، ولكن يجب أن تكون حذرًا قبل توقيع هذا العقد فهناك احتمال أن يحدث ارتفاع في الأسعار في منتصف مهمة العمل فحاول أن تعقد اتفاقًا لا يسمح بحدوث مثل هذه الحالة.
برج العذراء:
حاول التخلى عن طريقتك التقليدية فى العمل، واختلق لنفسك طريقة جديدة تمكنك من انجاز المهام التى أجلتها كثيراً فى الفترة السابقة وتجعل مديرك فخور بموظف مثلك.
:برج الميزان
قضية مهنية تتبنّاها أو تشارك أطرافًا كبيرة هدفًا تلاحقه، وتتحمس لمشروع وتسعى إليه وتؤدي دور المقنع والمؤثر. عاطفيًا: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف.

برج العقرب:
تعقد هذا اليوم صفقات كبيرة وتعقد اتفاقات جديدة تحصل من خلالها على أرباح جيدة. عاطفياً: لا تبقَ صامتاً وحاول أن تناقش الحبيب في أمور متعددة لتتعرف إليه أكثر فأكثر.
برج القوس:
قد ينذرك هذا اليوم العصيب بمعارضة شديدة لخططك المستقبلية في المجال المهني، فتحلَّ بالصبر. عاطفيًا: إمنح الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل في شؤونه العملية أو تفرض قراراتك عليه.
برج الجدي
أنت بحاجة إلى ترك مساحة كافية بينك وبين أصدقائك الجدد حتى لا تقع فى نفس الأخطاء السابقة، وعليك أن تتعامل فى نطاق ضيق حتى يتعرفون على طباعك بشكل أكثر.
برج الدلو:
التزم وعودك تجاه الزملاء ولا تتهرب من مسؤولياتك في العمل ونفذ المطلوب منك بحذافيره. عاطفيًا: تحاول جاهدًا ارضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي، ومع ذلك تواصل سعيك لتصل إلى نتيجة.
برج الحوت:
تجد نفسك في موقف قوي، لكن يزعجك خبر يتعلق بأحد الأصدقاء أو تصرف أحد الزملاء،.عاطفياً: لا تثر المشاكل مع الشريك بسبب تدخلاتك الكثيرة، بل كن هادئاً في نقاشك معه ولا داعي إلى الانفعال.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire