jeudi 17 août 2017

حظك اليوم الجمعة 18 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 18 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 18 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 18 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
سوف يفاجئك مديرك اليوم بترقية، فقط كن شاكراً وحاول إثبات نفسك بكل الطرق المتاحة. على الصعيد العاطفى: اقترب من شريك حياتك أكثر من ذلك، ستشعر اليوم بمشاعر جياشة من حيث لا تعلم، فقم باستغلالها.
برج الثور:
قد تقحم نفسك في نزاع مع أحد النافذين في العمل أو في السياسة، ما يرهقك نفسيًا وجسديًا. عاطفيًا: تندمج في أجواء العلاقة الجديدة، ماذا تنتظر ولماذا لا تحسم قراراتك مع الحبيب؟.
برج الجوزاء:
تكون هذا اليوم أكثر مثابره وتواصل الطريق الذي رسمته لنفسك في مجالك المهني الجديد.عاطفيًا: كن أكثر قناعة بأفكارك ولا تتنازل عنها، وانطلق بعلاقة عاطفية جديدة قبل فوات الأوان واختبر طعم الحب مرة أخرى.
برج السرطان:
حاول دراسة مجالات جديدة ومشاريع جديدة تستطيع أن تنافس من خلالها. عاطفياً: يعزّز هذا اليوم الرومانسية ويجعلك أكثر جاذبية وبهاءً، لكن لا تمزج بين الحب والعمل في هذه الاثناء.
برج الاسد:
أنت كثير القلق على منصبك فى العمل اليوم لا تجعل ذلك يسبب الانفعال الغير مبرر لك وهو ما سينعكس على تعاملاتك مع الزملاء، اجتهادك وإخلاصك فى العملك واضحان بشكل كبير فى أدائك ولكنك تحتاج للثبات والحكمة فى التعامل مع الآخرين.
برج العذراء:
محطة جديدة ومهمة في حياتك المهنية تأمل أن تحقق من خلالها الكثير. عاطفياً: يوم عاطفي اكثر وعداً من سابقه يحمل آفاقًا جديدة وعلاقات حلوة.
:برج الميزان
يحاول بعض الزملاء أن يشوّش عليك العلاقات أو يبلبل لك الأجواء فتشتد الأزمات، لكن الفرج آت لا محالة.عاطفيًا: يوم عاطفي مميز قد يحمل إليك التغييرات والحسم إيجابًا بحسب مبتغاك.

برج العقرب:
تبشّر الأمور بيوم مالي مزدهر أو بأرباح تحققها، أو بإيجاد وسائل جديدة في العمل تساعدك على زيادة دخلك.عاطفيًا: لا تدع الأمور تتراكم بينك وبين الحبيب وناقشها بالتفاصيل لكي تضع النقاط على الحروف.
برج القوس:
سوف تتأخر اليوم فى العمل وستذهب لبيتك متأخراً، لذا احرص على التغذية السليمة طوال اليوم. على الصعيد العاطفى: تبحث عن شريك حياتك ولا تجده، لا تتعجل كى تختار شخص يستحق حبك.
برج الجدي
تتخلص من الكثير من الضغوط والمسؤوليات الملقاة على عاتقك اليوم وعليك أن تتولي العائلة المزيد من الاهتمام. عاطفياً: تخشى بعض التغيرات التي تحدث في مشاعر الحبيب ولا تعرف موقفك الحالي تجاه ما يحصل.
برج الدلو:
يحاول بعض الزملاء أن يشوّش عليك العلاقات أو يبلبل لك الأجواء فتشتد الأزمات، لكن الفرج آت لا محالة. عاطفياً: يوم عاطفي مميز قد يحمل إليك التغييرات والحسم إيجاباً بحسب مبتغاك.
برج الحوت:
احترس من عدو سري في مكان عملك اليوم هذا الشخص كان يتصرف معك بطريقة ودية في الأيام الأخيرة ولكن هناك تاريخ ماضي لعداوة بينكما ومن الواضح أنه يحاول أن ينتقم اليوم فمن الأفضل أن تعمل بشكل جيد ولا تترك أي ثغرة أو فرصة لخطأ.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire