vendredi 18 août 2017

حظك اليوم السبت 19 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 19 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 19 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 19 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تبدو حكميًا في تصرفاتك هذا اليوم وتعرف القرار السليم الذي يجب أن تتخذه بشأن أحد الزملاء الحساد. عاطفيًا: لا تتجادل كثيرًا مع الحبيب لئلا يبتعد عنك فأنت لا تستطيع أن تستغني عنه.
برج الثور:
أنت شخص محب للعمل ولكن تعانى من بعض الكسل والحكم على الأمور من منظور عاطفى وهذا يؤثر عليك فى عملك فى كثير من الأوقات ولهذا عليك أن تتخلص من حساسيتك فى التعامل مع الأمور.
برج الجوزاء:
انفتح على احتمالات جديدة وواعدة، قد تهتم بالتاريخ والقصص القديمة التي تتحدث عن أحداث ماضية. عاطفياً: عليك أن تساند الحبيب خلال هذا اليوم فهو في أمسّ الحاجة إليك جراء ما يعانيه.
برج السرطان:
من الحكمة أن تكسب الوقت، وألا تقدم على قرارات مباغتة، بل عليك أن تتجنب الفضائح والمواجهات. عاطفيًا: البعد لن يحل المشاكل بل عليك أن تواجهها مع الحبيب، وتمارس سحرك وجاذبيتك اليوم فلا يستطيع أن يرفض لك طلبًا.
برج الاسد:
أى مشاريع تم تأجيلها قبل هذا اليوم سوف ينفتح قاموسها وتبدأ فى وضع خططها. على الصعيد العاطفى سوف تنعم بأيام بها الكثير من الحب والرومانسية، استغل تلك الفترة فى أن تستقر نفسيًا.
برج العذراء:
أنت شخص جاد فى عملك ومديرك يحبك، استمر فى الاجتهاد ولا تيأس. على الصعيد العاطفى: تحب بشدة ولا تخون، لكن عليك أن تكترث لما يدور حولك من شريك الحياه.
:برج الميزان
يسود الأجواء المزيد من الإيجابيات وتختفي الانفعالات ويسود المنطق في العلاقات. عاطفيًا: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، والرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيدًا.

برج العقرب:
لا تعتمد على خبراتك السابقة فى اختيار شريك جديد فى العمل، وعليك أن تختار الأشخاص بمعيار الكفاءة فقط.على الصعيد العاطفى: أنت من الشخصيات التى تحاول أن توازن دائمًا بين العقل والقلب، وعليك أن تتمهل فى اتخاذ قراراتك حتى تقنع الجانب العقلى والعاطفى.
برج القوس:
لن تعاكسك الظروف ولن تتعرض لإهانة بل تسمع أخباراً طيبة تفرح قلبك.عاطفياً: مشاعر الحبيب تتغير فجأة تجاهك، حاول معرفة الأسباب لتدارك الأمور قبل تفاقمها.
برج الجدي
تؤدي دوراً إيجابياً وتتلقى معلومات جيدة، حاول أن تصغي الى حاجات الآخرين، وانفتح على تغيير واحتمالات جديدة. عاطفياً: ظروفك الشخصية والعائلية تبعدك عن الحبيب هذا اليوم لكنها لا تنسيك واجباتك تجاهه.
برج الدلو:
يحالفك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية وتتغلب على بعض التحديات وتحدد الأولويات. عاطفياً: سارع إلى التقرب من الحبيب بحنان ولطف، واستغلّ موهبتك وكلامك العذب لتشجيعه على البوح والإفصاح عن مشكلاته وهمومه.
برج الحوت:
لا تدع أي قرارات يتم إتخاذها اليوم بالتأثير في قناعاتك في العمل. عاطفيًا: الكثير من التغيرات العاطفية تحدث في حياتك ولا تعرف الى أين سوف تؤدي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire