mardi 22 août 2017

حظك اليوم الاربعاء 23 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 23  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 23  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 23 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تتوصل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجددًا، فتصادف مساعدة ثمينة جدًا.عاطفيًا: تكون الأجواء العاطفية سلسة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات.
.برج الثور:
تتلطف أجواء المفاوضات والاستشارات وتكون الأجواء جيّدة أو على الأقل لن تكون معاكسة إطلاقًا. عاطفيًا: تستمر الظروف الإيجابية مخيّمة على سمائك، وتحديدًا حتى تاريخ بداية فصل الصيف.
 برج الجوزاء:
تواجه منافسة شديدة فى عملك قد تسبب لك بعض الإزعاج ولكنها رغم ذلك تنعكس عليك إيجابًا مع مرور الوقت لأنها تجعلك أكثر قدرة على المنافسة وتطوير نفسك وتحقق طفرة كبيرة فى عملك.
برج السرطان:
لا تندم على قراراتك السابقة قد تعرف فوائدها لاحقًا، وعليك أن تتأقلم على أوضاعك المهنية ولا تركز اهتمامك على الصراعات الجانبية واهتم بخطواتك فقط. على الصعيد العاطفي بداية جديدة تعيد إليك استقرارك النفسى بعد فترة من الضغوط بسبب عدم استطاعة اتخاذ قرار واضح بشأن حياتك العاطفية.
برج الاسد:
يتيح لك هذا اليوم التواصل البنّاء مع الآخرين لتصحيح الأوضاع وإزالة الشوائب والتخلص من العراقيل. عاطفيًا: يوم إيجابي، فلا عذر لديك لإثارة المتاعب والمشكلات، بل عليك أخذ المبادرة بوقف النزاع أو الخلاف إذا حصل ذلك.
برج العذراء:
مهنياً تشهد حالة من تراكم الأعباء عليك وتنشغل أكثر من أى وقت سابق ولهذا عليك أن ترتب وقتك وفقاً لمتطلبات المرحلة الجديدة حتى تؤدى المهمة الموكلة إليك على الوجه الأمثل .
:برج الميزان
أنت مثال المشاغب وتمثل خطراً على استقرار المحيط المهني الذي تعمل فيه وتميل إلى إثارة العدائية والتوتّر أينما حللت. عاطفياً:عليك أن تخرج من أجواء العمل وتعطي المزيد من الوقت للحبيب وتهتم به كما يجب.

برج العقرب:
قد تضطر إلى الدفاع عن نفسك أو تمرّ بعلاقة شخصية مهدّدة وتواجه بعض النزاعات. عاطفيًا: لا تحقد، فأنت طيّب القلب، سامح الحبيب إذا اقترف خطأ ما بحقك، وابدأ صفحة جديدة معه.
برج القوس:
تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني. عاطفيًا: تمر علاقتك العاطفية بتجربة دقيقة، وقد تقع تحت خطر القطيعة أو البعاد أو الافتراق.
برج الجدي
يوم مناسب جدًّا لأجراء بعض الاستشارات وحضور المؤتمرات، وتلبية دعوة لإلقاء محاضرة أو خطاب. عاطفيًا: يوم مناسب لتصويب مسار العلاقة المتأرجحة بالشريك وتنقيتها من الشوائب والاضطرابات.
برج الدلو:
تنجح مساعيك اليوم وتسترجع نشاطك الذهنى من جديد، وقد تنال أفكارك إعجاب المحيطين بك وتفكر فى تحويلها لمشروع خاص يجلب لك ربحا ماديا كبيرا. على الصعيد العاطفى لا تخجل من قراراتك التى اتخذتها بناءً على صوت القلب فقط، فأنت شخص نادرًا ما يخيبه حدسه، وستتفاجأ بنتيجة هذه القرارات قريبًا.
برج الحوت:
إحمِ مصالحك من الكلام المعسول، ولا تبحث عن الجدال، بل عن التوافق والحلول التي ترضي معظم الأطراف. عاطفيًا: أحذرك من الانفعال والمعاندة أو التكبّر على الحبيب، بل بادر إلى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire