mercredi 23 août 2017

حظك اليوم الخميس 24 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 24  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 24  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 24 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
إذا كنت تعمل فى القطاع الخاص، فأنت سوف تكافأ أو سوف تشهد زيادة فى الراتب لم تكن متوقعة نهائياً، يمكنك أن تشترك فى شركة تأمين خلال الفترة المقبلة وذلك لحماية مستقبلك ومستقبل فلوسك.
.برج الثور:
يسرّع هذا اليوم النمط ويكثر من الأعمال والمشاغل ويحدث تغييرًا كبيرًا في أجوائك، فتتلقى الأخبار الجيدة. عاطفيًا: قد لا تكون الأوضاع العاطفية غير جيدة، إذ إن الحسابات تشير إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات مع الشريك.
 برج الجوزاء:
لقاءات ومشاورات تنعكس إيجابًا على صعيد العمل، وهذا يعزز موقعك من أجل مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا. عاطفيًا: تشعر بالثقة الكبيرة ويؤدي الشريك دورًا إيجابيًا في إيجاد المخارج والحلول لبعض العراقيل.
برج السرطان:
عليك الحذر من التهوّر، وتصرّف بهدوء لحماية نفسك من أي انعكاسات وردود أفعال في غير محلها. عاطفيًا: العناد في العلاقة بالشريك له عدة سلبيات، فكن هادئًا وليّنًا لئلا تصل الأمور بينكما إلى حدّ التصادم.
برج الاسد:
تتخلص اليوم من الكثير من الضغوط المربكة، وتعرف كيف تتعامل مع المستجدات رغم كثرة مشاغلك. عاطفياً: الكثير من الموضوعات المهمة التي تناقشها مع الحبيب اليوم، استفد من بعض الفرص الذهبية التي تتاح لك.
برج العذراء:
قبل التسرع بشكل أعمى فى القيام بعملك ومهامك تحتاج لأن تأخذ بعض الوقت فى التفكير بالطريقة الصحيحة وتستفيد من خبراتك السابقة وتعييد تقييم الماضى ومعرفة ما يمكنك تغييره وما تحتاج إلى قبوله من أجل تحقيق أهدافك.
:برج الميزان
قد يتعكر مزاجك اليوم بسبب بعض التأجيلات في نطاق عملك، أعد ترتيب أولوياتك كي تنجز مهامك بالفترة المطلوبة. عاطفياً: تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه ومشاريعه.

برج العقرب:
بداية جديدة تحقق فيها قدرا عاليا من النجاح بعد استشارتك لعدد من الأصدقاء الذين لديهم خبرة فى مجالات الدعاية والإعلان، وعليه أن يستغل قدرته على الإقناع فى مجال عمله الجديد.
برج القوس:
من الممكن أن تطلب الحصول على إجازة طويلة اليوم من عملك، فلديك شعور يسيطر عليك اليوم بضرورة الحصول على فترة راحة من العمل والذهاب في نزهة بصحبة العائلة، إذا حصلت على تلك الإجازة ابتعد عن كل ما يرتبط بالعمل واستمتع بإجازتك مع الأسرة.
برج الجدي
مفاجآت جديدة تغير في تخطيطك للفترة المقبلة، وقد تتخلى عن فكرة السفر للخارج وتفضل الاستقرار في مكان عملك الحالى، حتى تستفيد من الفرص المعروضة عليك. على الصعيد العاطفى من الصعب أن تعترف بمشاعرك للحبيب، لكن عليك أن تخرج عن صمتك حتى تبرهن له على حقيقة مشاعرك فالأفعال وحدها لا تكفى أحيانًا.
برج الدلو:
لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. عاطفياً: تتجاوز الصعوبات برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر، ولا تؤجل مشاريعك المقررة معه.
برج الحوت:
التزم وعودك تجاه الزملاء ولا تتهرب من مسؤولياتك في العمل ونفذ المطلوب منك بحذافيره. عاطفياً: تحاول جاهداً ارضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي، ومع ذلك تواصل سعيك لتصل إلى نتيجة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire