jeudi 24 août 2017

حظك اليوم الجمعة 25 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 25  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 25  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 25 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
بداية جديدة تحقق فيها قدرا عاليا من النجاح بعد استشارتك لعدد من الأصدقاء الذين لديهم خبرة فى مجالات الدعاية والإعلان، وعليه أن يستغل قدرته على الإقناع فى مجال عمله الجديد.
.برج الثور:
تجنّب التوتر قدر المستطاع، فهذا اليوم يحمل إليك بعض المتاعب لكن ذلك يكون موقتًا. عاطفيًا: عامل الثقة بينك وبين الشريك تعجز عن زعزعته كل المحاولات المغرضة، الشكوك حاضرة دائمًا لكنك أقوى منها.
 برج الجوزاء:
تشرق هالتك مجدداً، وتعيش أجواء جميلة من الإقدام والمغامرة وخوض مجال جديد تثبت فيه براعتك وتفوقك على المخضرمين. عاطفياً: لا تعاند من دون سبب حقيقي ولا تصدق الأوهام والواهمين لئلا توقع نفسك في مشكلات مع الحبيب.
برج السرطان:
قضية مهنية تتبنّاها أو تشارك أطرافاً كبيرة هدفًا تلاحقه، وتتحمس لمشروع وتسعى إليه وتؤدي دور المقنع والمؤثر. عاطفياً: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف
برج الاسد:
لا تجعل مشاكلك النفسية تسيطر على أدائك المهنى، فأنت بحاجة إلى تعويض ما فقدته فى الفترة السابقة واستعادة نجاحك من جديد، ولابد من التخلص من الطاقة السلبية التى منعتك من تحقيق معظم أهدافك فى الفترة الماضية.
برج العذراء:
من الممكن أن تطلب الحصول على إجازة طويلة اليوم من عملك، فلديك شعور يسيطر عليك اليوم بضرورة الحصول على فترة راحة من العمل والذهاب في نزهة بصحبة العائلة، إذا حصلت على تلك الإجازة ابتعد عن كل ما يرتبط بالعمل واستمتع بإجازتك مع الأسرة.
:برج الميزان
أحداث متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في عدة أمور، وهذا يمنحك مزيدًا من التطور والتقدم في العمل.عاطفيًا: قد تكون على حقّ، والأسلوب الذي تتبعه مرن جدًا، وتوجّه الانتقادات الصائبة ولا تجرح مشاعر الحبيب.

برج العقرب:
تصحو هذا اليوم على أمر طارئ يجعل يومك أكثر جدية وانفتاحًا مع الزملاء. عاطفيًا: التفاهم مع الشريك يخلصك من مضاعفات خطرة، يستحسن أن تأتي المعالجات هادئة وحكيمة.
برج القوس:
قبل التسرع بشكل أعمى فى القيام بعملك ومهامك تحتاج لأن تأخذ بعض الوقت فى التفكير بالطريقة الصحيحة وتستفيد من خبراتك السابقة وتعييد تقييم الماضى ومعرفة ما يمكنك تغييره وما تحتاج إلى قبوله من أجل تحقيق أهدافك.
برج الجدي
يخفّف هذا اليوم من الضغوط ويأتيك بدعم من قبل المسؤولين أو النافذين، أو مساعدة في الوقت المناسب. عاطفيًا: تهتم بالحبيب وتغدق عليه الوعود والهدايا، لكن لا تقدم على أمر إلا إذا كنت مقتنعًا به.
برج الدلو:
تتوصل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، فتصادف مساعدة ثمينة جداً. عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات.
برج الحوت:
قد تجبر على السفر فجأة لإنهاء صفقة مهمة وتقبل على العمل بنشاط وترغب في تنفيذ أفكارك الجديدة. عاطفياً: عليك أن تعيد حساباتك مع الشريك كي لا تحدث أخطاء مجدداً لا يمكن تصحيحها لاحقاً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire