vendredi 25 août 2017

حظك اليوم السبت 26 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 26  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 26  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 26 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تسمع اليوم بعض الأخبار السارة في العمل وتتفاءل بالحصول على ترقية .عاطفياً: تترك انطباعاً جيداً لدى الشريك اليوم بسبب حسن تصرّفك تجاه مشكلة تعترضه.
.برج الثور:
تحتار بين عدة قرارات حاسمة ومهمة جداً اليوم لكن عليك أن تعرف ماذا تختار سريعاً. عاطفياً: أعط الحبيب المزيد من الوقت فأنت تعرف ما يمرّ به من ظروف مع محيطه العائلي.
 برج الجوزاء:
يزعجك الكثير من الأوضاع في العمل وتسعى إلى تغييرها بالاتفاق مع أرباب العمل. عاطفياً: تدور في ذهنك الكثير من التساؤلات للحبيب وتحاول أن تجد إجابات لها.
برج السرطان:
يبلغ طموحك أقصى درجاته ليبشر بانقلاب هائل في مصلحتك مهما سمعت من انتقادات. عاطفيًا: لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها.
برج الاسد:
قبل التسرع بشكل أعمى فى القيام بعملك ومهامك تحتاج لأن تأخذ بعض الوقت فى التفكير بالطريقة الصحيحة وتستفيد من خبراتك السابقة وتعييد تقييم الماضى ومعرفة ما يمكنك تغييره وما تحتاج إلى قبوله من أجل تحقيق أهدافك.
برج العذراء:
القمر الجديد يتزامن مع كسوف كلي ويشير إلى بعض المفاجآت في حياتك الاجتماعية، وتكون قادرًا على ضبط انفعالاتك. عاطفيًا: تزول الخلافات تدريجيًا، وتصبح قادرًا على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة.
:برج الميزان
تنعم بأجواء إيجابية جدًا تأتيك بالحلول وبالرعاية من قبل المحيط. عاطفيًا: تمرّ بتجربة تتعرض فيها لحرج، أو تتأرجح بين الإيجابية والسلبية، إلا أنك لا تلبث أن تشعر بتحسن الأحوال.

برج العقرب:
من الممكن أن تطلب الحصول على إجازة طويلة اليوم من عملك، فلديك شعور يسيطر عليك اليوم بضرورة الحصول على فترة راحة من العمل والذهاب في نزهة بصحبة العائلة، إذا حصلت على تلك الإجازة ابتعد عن كل ما يرتبط بالعمل واستمتع بإجازتك مع الأسرة.
برج القوس:
بداية جديدة تحقق فيها قدرا عاليا من النجاح بعد استشارتك لعدد من الأصدقاء الذين لديهم خبرة فى مجالات الدعاية والإعلان، وعليه أن يستغل قدرته على الإقناع فى مجال عمله الجديد.
برج الجدي
مفاجآت جديدة تغير في تخطيطك للفترة المقبلة، وقد تتخلى عن فكرة السفر للخارج وتفضل الاستقرار في مكان عملك الحالى، حتى تستفيد من الفرص المعروضة عليك. على الصعيد العاطفى من الصعب أن تعترف بمشاعرك للحبيب، لكن عليك أن تخرج عن صمتك حتى تبرهن له على حقيقة مشاعرك فالأفعال وحدها لا تكفى أحيانًا.
برج الدلو:
الوقت مناسب للمغامرة، لكن إنتظر حتى تنقشع الغيوم، وستصل إلى نتيجة إذا بذلت الجهود المطلوبة. عاطفيًا: تعرف كيف تخاطب الحبيب، ما يزيل أي توتر بينكما، فتشعر بالسعادة الكبيرة التي تزيل عنك الهموم.
برج الحوت:
حاول أن تنجز أعمالك في وقتها المناسب كي لا تقع في فخ التقصير وتلام على ذلك. عاطفياً: علاقتك بالشريك مستقرة فلا تجازف وتذهب في خيالك إلى البعيد فقد تشعر بالندم لاحقاً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire