dimanche 27 août 2017

حظك اليوم الاثنين 28 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاثنين 28  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاثنين 28  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 28 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
ستكون الظروف المحيطة بك أفضل بكثير في الفترة المقبلة، فكافة إشارات النجوم تشير إلى ذلك، عليك فقط أن تلتزم بالخطط المعينة التي وضعتها لتضمن الاستمرارية.
.برج الثور:
لا تعلق آمالك في الهواء، فبعض الأشخاص قد يخذلونك في أصعب الأوقات، فالتعشم في الآخرين طوال الوقت قد يشعرك في النهاية أنك إنسان غير مرغوب فيه، في حين أنهم هم المخطئين.
 برج الجوزاء:
يمكن أن يحدث بعض الشغب في بيئة عملك اليوم، إذا حدث أي شيء لابد أن تقف إلى جانب الحق، فإن هذا قد يؤثر عليك بشكل أو بآخر.برج السرطان:
ربما يكون اليوم هو اليوم المناسب لتبدأ بالتفكير حقًا في الأشياء الهامة، فالإنسان قد يضيع بين تفاصيل الحياة اليومية والمواقف التي تصبح مثل الروتين كل يوم، أنت تملك طاقة هائلة داخلك وأنت مدرك لما يمكنك أن تنجزه، فقط عليك أن تضع خطواتك المناسبة في الأوقات المناسبة.
برج الاسد:
يتحتم عليك في الفترة الحالية وربما اليوم وغدًا في أوقات كثيرة أن تتخذ بعض القرارات الصعبة، يجب أن تفكر طويلاً وأن تكون واضحًا في قراراتك لتضمن ألا تكون النتائج متراكمة فيما بعد.
برج العذراء:
بإمكانك حل المشاكل العالقة بينك وبين مديرك في العمل من خلال أكثر من طريقة، والشيء الأهم هو أن تكون هادئًا عند الحديث وأن تتعلم الدبلوماسية في الحوار وأن تدرك كافة الأبعاد المتعلقة بالمواضيع الدائرة بينكم.
:برج الميزان
حظك اليوم مرتفع جدًا فيما يتعلق بلفت الانتباه، فطوال الوقت الذي تتواجد فيه في الشارع ستجد أنظار الناس متجهة نحوك، أنت تتمتع بالجاذبية اليوم بنسبة كبيرة.

برج العقرب:
تشير توقعاتك المادية إلى أن الفترة القادمة ستكون أفضل بكثير، لكن في نفس الوقت عليك ألا تنفق الكثير أو تزيد في الإنفاق لتضمن أن تحصل على المبلغ الذي تطمح إليه لتشتري ما تريد.
برج القوس:
اليوم حافل بالأحداث المهمة ، وقد تجبر على مواجهة وقائع سابقة ، كن ذكياً في طريقة التعامل معها ولا تتسرع فى اتخاذ القرار.
برج الجدي
أنت في حاجة إلى أن تكون أكثر شجاعة وقوة، ويجب أن تعلم أن الصدام مع الواقع ومع المواقف الصعبة يجعل الإنسان أقوى وأقوى، ومن خلال التجارب المختلفة يصبح الإنسان قادرًا على مواجهة كافة المواقف الحياتية.
برج الدلو:
الوصول إلى لحظات النجاح شيء ليس بتلك الصعوبة، ويمكن أن يكون الحظ سببًا في ذلك، لكن المحافظة على مستواك في إنجاز الأعمال هو الشيء الأهم والذي يمكن ينقلك نقلة نوعية في مسيرتك المهنية.
برج الحوت:
من المرجح أن يومك سيكون مرهقًا إلى حد كبير نسبيًا، لذا يجب ألا تقم بأية أنشطة زائدة أو أن تزيد من المشي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire