lundi 28 août 2017

حظك اليوم الثلاثاء 29 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 29  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 29  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 29 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
إذا كنت تعمل فى القطاع الخاص، فأنت سوف تكافأ أو سوف تشهد زيادة فى الراتب لم تكن متوقعة نهائياً، يمكنك أن تشترك فى شركة تأمين خلال الفترة المقبلة وذلك لحماية مستقبلك ومستقبل فلوسك.
.برج الثور:
قبل التسرع بشكل أعمى فى القيام بعملك ومهامك تحتاج لأن تأخذ بعض الوقت فى التفكير بالطريقة الصحيحة وتستفيد من خبراتك السابقة وتعييد تقييم الماضى ومعرفة ما يمكنك تغييره وما تحتاج إلى قبوله من أجل تحقيق أهدافك.
 برج الجوزاء:
حيويتك ما تزال في أوجها وتنجز الكثير من الأعمال، لكن لا تستلم أي أعمال جديدة قبل أن تنهي أعمالك القديمة.عاطفياً: يبشرك هذا اليوم بازدهار على الصعيد العاطفي، وتتاح لك فرصة جديدة، وتنسجم مع الشريك إلى أقصى درجة.
برج السرطان:
من الممكن أن تطلب الحصول على إجازة طويلة اليوم من عملك، فلديك شعور يسيطر عليك اليوم بضرورة الحصول على فترة راحة من العمل والذهاب في نزهة بصحبة العائلة، إذا حصلت على تلك الإجازة ابتعد عن كل ما يرتبط بالعمل واستمتع بإجازتك مع الأسرة.
برج الاسد:
لا تستسلم أمام العقبات التي تعترض طريقك وتابع مسيرتك المهنية الناجحة والمتألقة. عاطفياً: تحاول أن تقنع الحبيب ببعض الأمور التي تهم مصير علاقتك به واستمرار نجاحها.
برج العذراء:
يبدو أنك تشعر بيوم من عدم الاستقرار ومع ذلك تجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئًا.عاطفيًا: لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك على الشريك وأجّل المبادرات، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق والقلق النفسي.
:برج الميزان
قد يكون لهذا اليوم وقع جيد عليك، وكل الأمور التي يفتعلها ضدك من هم حولك تلقى الفشل بسبب حس إدراكك لها.عاطفيًا: تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتًا طيّبة، ويحمل إليك الشريك وعودًا وإشارات في هذا النطاق.

برج العقرب:
قد تشك في نفسك وقد تقلل من شأن إمكانياتك الخاصة فى العمل، كل هذا يرجع إلى سلوكك غير الآمن الذى يجب أن تتحكم فيه الآن بطريقة أو بأخرى.عقلك وقلبك يبحثان عن الحب والرومانسية، فإن كنت لا تزال وحيدًا دون ارتباط، حاول أن تبحث عن شريك الحياة.
برج القوس:
تحصل على أرباح نتيجة استثماراتك، وتعتمد على الحقائق ولا تتبع حدسك فقط.عاطفياً: تناقش بعض الأمور المادية مع الشريك على ضوء ما حصل أخيراً بشأن المصاريف غير المجدية.
برج الجدي
تقابل شخصية مهمة في العمل اليوم، حاول أن تشرح لها أفكارك وآراءك ومشاريعك المستبقلية.عاطفياً: تفهم مشاعر الحبيب ولا تضغط عليه أكثر، فهو يمر بوضع مقلق ومضطرب بعض الشيء.
برج الدلو:
تؤثر حالك النفسية المشوشة سلبًا في عملك فتشعر بأنه مملّ وفاشل وتسعى لتغييره مهما واجهت من صعوبات.أنت دائم السماح للآخرين بالتدخل فى علاقتك العاطفية وإبداء آرائهم بها وذلك يعتبر من السلوكيات الخاطئة التى تتسبب فى حدوث خلافات بينك وبين شريك حياتك، حاول التخلص من تلك العادة اليوم لأن عواقبها لن تكن جيدة اليوم.
برج الحوت:
تتلطف أجواء المفاوضات والاستشارات وتكون الأجواء جيّدة أو على الأقل لن تكون معاكسة إطلاقاً.عاطفياً: تستمر الظروف الإيجابية مخيّمة على سمائك، وتحديدًا حتى تاريخ بداية فصل الصيف.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire