mercredi 30 août 2017

حظك اليوم الخميس 31 اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 30  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 30  اب - اغسطس من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 31 اب-اغسطس 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
المشاركة في العمل تساعد على تأمين وزيادة فرص النجاح، كما تخلق نوعًا من الانسجام التام بين الزملاء. عاطفيًا: أي نجاح للعلاقة بالشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيبًا أو مهينًا ولا ينتقص من الكرامة.
.برج الثور:
أوضاعك جميعها جيدة إلى حد كبير، عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة فى العمل.على الصعيد العاطفى إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.
 برج الجوزاء:
تبحث عن الاستقرار المهني، وربما تدور أحاديث صاخبة مع بعض الزملاء ابتداءً من هذا اليوم عاطفياً: إنسَ الماضي وابدأ مجدداً مع الحبيب وحاول أن تتعاطف مع مشاكله وأن تجد معه الحلول المناسبة
برج السرطان:
قد تنقلب الأوضاع وتجعلك مستاء أو حزيناً، أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها منتقداً أو محاسباً . عاطفياً: تجد حلولاً مشتركه ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى بداية صحفة جديدة من العلاقة.
برج الاسد:
أنت شخص مجتهد ومديرك يهتم بك كثيرا، استمر فى جدك واجتهادك ولا تحزن مديرك منك أبداً لانه يحمل لك مفاجأة. على الصعيد العاطفى رفضك المتكرر لمقابلة شريك حياتك يسبب فى كثير من المشاكل معه، فأنت عليك أن تتقبل تلك المشاكل بصدر رحب لأنك أنت سببها.
برج العذراء:
ستحصل على شحذ للمهارات المهنية الخاصة بك وستستفيد من هذا فى العودة بقوة إلى سباق الحياة المهنية بروح قتالية قوية، وقد تحصل على فرصة لتحسين وضعك. وقد تتلقى دخلا ضئيلا بالمقارنة مع المواقف التى واجهتها.
:برج الميزان
تبحث عن الاستقرار المهني، وربما تدور أحاديث صاخبة مع بعض الزملاء ابتداءً من هذا اليوم عاطفياً: إنسَ الماضي وابدأ مجدداً مع الحبيب وحاول أن تتعاطف مع مشاكله وأن تجد معه الحلول المناسبة

برج العقرب:
حذار تراكم المسؤوليات عليك وتأجيلها إلى وقت آخر، فهذا اليوم بمثابة امتحان لكفاءتك وقدرتك على التحمّل وعلى تدبير أعمالك وتنظيمها. عاطفيًا: عليك أن تكون أكثر دبلوماسية في العلاقة بالشريك، وهذا يضمن النجاح لكما عمومًا ويبقي العلاقة ممتازة.
برج القوس:
يجعلك هذا اليوم في تواصل مع أشخاص نافذين في العمل، ويسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ مدة طويلة. عاطفيًا: يسمح هذا اليوم لك بمعالجة بعض الشؤون العالقة، وتسيطر عليك الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب، وهذا يريحك بشكل لم يسبق له مثيل .
برج الجدي
تسمع بحدوث بعض التغيرات في العمل تشعرك بالقلق، انتظر حتى تتأكد من الحقائق عاطفياً: الحبيب يبذل الكثير من الجهود لإرضائك وتنفيذ رغباتك، فاستجب له وعبر عن تقديرك لما يقوم به
برج الدلو:
الكثير من النشاطات الواعدة يزدهر بها مستقبلك المهني، وتتلقى عروضاً مغرية تستطيع من خلالها تحسين وضعك المهني. عاطفياً: أمورك في الشأن العاطفي اليوم تسير كما تحب، حاول أن تستغلها لمصلحة العلاقة.
برج الحوت:
تؤدي النصيحة المفيدة للزملاء وتشاركهم اهتمامات موحدة وتحاول حل مشاكلهم العالقة. عاطفياً: الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire