jeudi 31 août 2017

حظك اليوم الجمعة 01 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 01  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 01  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 01 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
خصمك قويّ وقد ينوي السيطرة عليك أو على مكانك، استرح بعيدًا عن المناوشات والنقاشات. عاطفيًا: يكون هذا اليوم جميلًا جدًا، فلا تبحث عن أعذار لاختلاق المشكلات، بل ابحث عن الوقت لقضاء شهر عسل جديد.
.برج الثور:
تتحسّن الأمور مع الزملاء والمحيط من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة الموضوعات الحسّاسة. عاطفياً: إذا كنت أعزب قد تتعرّف إلى شخص يستحقّ حبك، الأجواء خالية من التشنّج والمعاكسات.
 برج الجوزاء:
يطرأ اللامتوقع ويفاجئك في بعض الأحيان، والنصيحة هي في أن تعمل بذكاء ومهارة بعيدًا عن التحديات العقيمة.عاطفيًا: أنت قادر على غضّ الطرف عن اخطاء الحبيب، بل قد لا تجدها على الاطلاق حاليًا، وتكتمل فرحتك عندما يبادلك المودّة والحنان والعاطفة.
برج السرطان:
فى محاولاتك للإنجاز فى العمل اليوم قد تقع فى بعض الأخطاء، حاول ألا تجعلك تتوقف عندها ولكن لا تتجاهلها لأن هذا يجعلها تتفاقم وتصبح أسوأ، حاول أن تديرها وتتعامل معها بحكمة.
برج الاسد:
تتلقى عرضًا بفرصة عمل غير متوقعة، فحاول ألا تتردد فى اللحاق بالفرصة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تفقد فرصتك، وقد تلتقى شخصا ما من الماضى يجلب هذا العرض لك أو تتلقى العرض من شخص غريب بشكل كامل عنك.
برج العذراء:
عليك أن تنظر لمستقبلك وتترك الماضى ولا تكن أسيره، فعليك البدء فى حياتك المهنية من جديد، فأنت وحدك المتحكم فى مستقبلك ويمكن أن تختار النجاح أو الفشل وفقا لاختيارك.
:برج الميزان
قد تسمع بفضائح مالية وتناقش الموضوع مع شركاء ومؤسسات تنتمي إليها. عاطفيًا: حذار التيّارات السلبية التي تدفعك إلى القيام بأعمال طائشة تثير غضب الشريك.

برج العقرب:
توقع عقدًا جديدًا أو تباشر عملًا آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أو لموهبة تمارسها في العمل.عاطفيًا: اهتمامك الزائد بنفسك ينسيك واجباتك تجاه الشريك، فيشعر بالإحباط نوعًا ما.
برج القوس:
حاول أن تقوّي علاقتك بزملاء العمل فأنت بحاجة إلى دعمهم هذا اليوم وفي المقبل من الأيام. عاطفياً: أجواء مستقره اليوم عاطفياً والأوضاع هادئة بفضل الأجواء المريحة التي تحيط بك وبالشريك.
برج الجدي
تنتقل الى مرحلة جديدة في العمل أكثر تطوراً، والحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك في القرارات التي تتخذها.عاطفياً: تقرب المسافات بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام، وتعود الأمور بينكما إلى مجاريها الطبيعية.
برج الدلو:
تتعثر بعض الأمور فترة محددة، لكنّ ذلك ينقلب سريعاً في مصلحتك، وتبدأ بحصد النجاح تلو الآخر.عاطفياً: لا تلق اللوم على الشريك، وكن مستعداً لتحمّل المسؤولية حين تضطر إلى ذلك، وخصوصاً أن الصراحة هي عنوان المرحلة المقبلة.
برج الحوت:
تبدو شديد الحماسة لفكرة البدء بتنفيذ مشروع جديد وتتلقى الكثير من التهاني بمشروع كنت قد بدأت تنفيذه. عاطفياً: مشاكل عابرة حاول أن تنساها وتكمل مع الحبيب مع أنك تبدو اليوم متردداً تجاه الكثير من المواقف.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire