vendredi 1 septembre 2017

حظك اليوم السبت 02 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 02  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 02  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 02 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
وظّف طاقاتك في أمور إدارية وتنظيمية، تجنّب توقيع أي ورقة أو مستند أو المباشرة بخطوة جديدة مهما كثرت الإغراءات والضغوط. عاطفياً: عاطفياً: طلبات الشريك لا تنتهي، لكنّ الأهم في الموضوع أن بعضها مبالغ فيه وقد يعرّضك لخسائر غير متوقعة.
.برج الثور:
يطرأ اللامتوقع ويفاجئك في بعض الأحيان، والنصيحة هي في أن تعمل بذكاء ومهارة بعيدًا عن التحديات العقيمة.عاطفيًا: أنت قادر على غضّ الطرف عن اخطاء الحبيب، بل قد لا تجدها على الاطلاق حاليًا، وتكتمل فرحتك عندما يبادلك المودّة والحنان والعاطفة.
 برج الجوزاء:
انتظر حتى تتأكد من طبيعة الأجواء المهنية ثم قرر إن كنت ستقدر على مواكبتها أم لا، وعليك أن تتخلى عن عنادك فى الفترة الحالية. على الصعيد العاطفى أنت تبحث عن المصلحة فى المقام الأول، فلا داعى من الدخول فى علاقة لم تعرف المشاعر طريقا إليها، وعليك أن تتفهم ذلك منذ البداية حتى لا تندم لاحقًا.
برج السرطان:
تتلقى عرضًا بفرصة عمل غير متوقعة، فحاول ألا تتردد فى اللحاق بالفرصة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تفقد فرصتك، وقد تلتقى شخصا ما من الماضى يجلب هذا العرض لك أو تتلقى العرض من شخص غريب بشكل كامل عنك.
برج الاسد:
من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، وإن لم تكن حذرا بحياتك المهنية فستدفع الثمن فى القريب العاجل.على الصعيد العاطفى حياتك العاطفية راكدة هذه الفترة، لذلك حاول أن تتواجد مع عدد من الأصدقاء لتبتعد عن التفكير فى وضعك العاطفى وتكتفى بتغيير الحالة المزاجية فقط.
برج العذراء:
يوم جميل وإيجابي، يقدّم لك بعض التقدّم والتفوّق وربّما يفسح لك مجالًا واسعًا لإظهار مواهبك الجديدة. عاطفيًا: لتكن خياراتك بنّاءة تخدم مصلحة العلاقة، أما إذا أردت الارتباط فمن المستحسن اختيار يوم جيّد.
:برج الميزان
يوم جميل جداً تجد نفسك فيه أمام فرصة لبدء عمل أو مشروع جديد، لن تخيب آمالك، بل كن صبوراً. عاطفياً: قد تجد نفسك في حيرة مفاجئة بسبب تصرّفات الشريك، وهذا سيدفعك إلى الحسم سريعاً.

برج العقرب:
يحمل هذا اليوم اقتراحات جيدة، وتحقق أنت بدورك إنجازات رائعة تستحق التقدير والتهنئة، وتنجح محادثاتك المالية وتشعر بقوة. عاطفياً: قد يساعدك الشريك لإيجاد الأجوبة إذا فتحت له قلبك، تدعمك صداقة أحدهم والنصائح الواقعية له.
برج القوس:
توقع نجاحاً في بعض الأمور، إياك والمتاعب والجدال، إنه يوم يبشّر بالنجاح غير المتوقع. عاطفياً: تنشغل اليوم بإيجاد حلول لبعض المشاكل ولا تدخل في نقاشات عقيمة مع الحبيب غير مضمونة النتائج.
برج الجدي
أدعوك إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة في مجال عملك، كذلك تكون على موعد مع منحة أو مكافأة.عاطفيًا: عليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة بالشريك لتعزيز موقعك في قلبه وازدياد ثقته بك.
برج الدلو:
يوم مناسب لشراء عقار جديد فالحظ يحالفك في الأمور التي تتعلق بالشراء والبيع. عاطفياً: انبّهك من التكبّر على الحبيب، بل بادر إلى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ.
برج الحوت:
الخسوف مع القمر المكتمل يسلط الضوء على بعض التغييرات في المجال المالي كما العائلي، ويحذر من بعض النزاعات. عاطفيًا: يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire