dimanche 10 septembre 2017

حظك اليوم الاثنين 11 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاثنين 11 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاثنين 11 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاثنين 11 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
لاحظ كم الناس الذين يريدون أن يتكلموا لك عن مشاكلهم أو يناقشون أمورهم و أحكامك ليست صحيحة هذا الشهر، فأنت متهور ومشوش الذهن وتعاني من قلق وفقد ينتقدك أفراد عائلتك على تصرفات يعدونها خاطئة لأنها لا تناسب ما يعتقدون أو تتضايق من شكل العنف الذي يحل به الآخرون مشاكلهم .
.برج الثور:
اليوم لطيف تعرف فيه أوقات عذبة جميلة وعلاقاتك العاطفية يسودها الانسجام، وقد تجد بعض اللقاءات على الصعيد العاطفي والمالي أو تحصل على مصالحات أو تحاول لم الشمل وإصلاح الأخطاء لتقريب وجهات النظر بينك وبين أصدقائك، وقد يملأك الحماس وتريد أن تغير الأجواء من حولك برحلة أو زيارة .
 برج الجوزاء:
تواجه اليوم مصاريف إضافية لم تكن في الحسبان فقلل الإسراف وتعلم الادخار، فقد تعاني من ضغط مالي ومصاريف جديدة لذلك أنصحك بعدم طلب المساعدة من أحد فقد تحصل اليوم على ربح مادي أو تظهر مهارات ايجابية في كسب الأرباح .
برج السرطان:
أبدأ ببصيرتك الداخلية لتستشف تلك الأجزاء المهملة من ذاتك ولتعرف ماذا تريد بالضبط؟ .. فالمتغيرات المفيدة حولك أو المفاجآت الإيجابية تجعلك سعيداً تستطيع ترتيب أمورك بثقة فأنت تنجز أعمالك وتطور حياتك وتحسن أداءك وتكون الإنجازات والأخبار مصدر للفرح.
برج الاسد:
راجع حساباتك اليوم نظم أمورك المادية والعملية والعاطفية ولا تدخل في نقاشات غير مجدية أو تفتح صفحات قديمة من الماضي، واهدأ ولا تعاتب فما كسر يمكن إصلاحه إذا ناقشت علاقاتك بهدوء وبدون توتر وبحب فقد تعاني اليوم من أخطاء سابقة اعترف بأخطائك وحاول تصحيحها بسرعة واعتذر .
برج العذراء:
سيكون على جدولك الكثير من اللقاءات والتواصل والتعارف الجديد أو تدعى إلى حفلات زيارات، فأنت مزدهر عاطفياً ومحبوب ممن حولك والشهر ستقضيه في زيارات أو لقاءات أو في دعوات وقد تفكر بسفر وأنت ناضج بكل المعايير في تقديم نفسك بطريقة جيدة لمحيطك الاجتماعي .
:برج الميزان
أنا أنصحك بتضييق الخلافات بالمزيد من النقاشات الدبلوماسية ومحاولة إيجاد حلول، ولا تسمح لفيض من الأفكار المدمرة أن تعترض طريقك ولا تسمح لحالتك العصبية أن تؤثّر في تصرفاتك مع من تحب أو حتى مع محيطك العملي أو العائلي و لا تدع النقد الذاتي أو النصائح ممن حولك أو التدخل يشلّك أو يقلّل من مبادراتك .

برج العقرب:
إذا كنت تبحث عن سفر إلى أماكن بعيدة أو عن أمر يخص التعليم لتقديم أوراق إلى امتحان أو نتائج امتحانات و تبحث عن وظيفة فالأمور تحمل لك السعادة، وقد تستطيع أن تقدم أوراق اعتمادك إلى جهة أخرى أو تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة .
برج القوس:
أنت تستثمر كل ما يحصل حولك لصالحك وترتيب شؤونك والحقيقة أنك تحصل على مساعدات تريحك وتسعد قلبك، وقد تصل في هذه الفترة إلى تطوير سلسلة العلاقات والصداقات لتكون أساساً على الأرض وقد تحصل على ارتباط أو عرض جيد لا تستطيع رفضه فالمساعدات موجودة ولكن يجب أن تطلبها أو تبحث عنها تبحث عمن يحبك ومن تثق به حقيقة .
برج الجدي
قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً أنك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً، فاحرص على مواعيدك وابتعد عن الضغائن ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت بل حاول مواجهة المشاكل وحلها ولكن بعيداً عن الاحتكاك المباشر خذ إجراءات تضمن سير العمل حولك بهدوء بعيداً عن التصعيد .
برج الدلو:
لا تجبر نفسك على القيام بأمور تكرهها إذا لم تكن ضرورية ولذلك أنصحك أن تعمل ما تحب دون أن تستهلك جهدك في أمور لا تحبها، فأنت في شهر جيد للعمل الكثير ولتشعر أنك مركز اهتمام من حولك ولتحتاج أجنده تكتب فيها مواعيدك وقد تفكر في اتّباع حمية غذائية مما يؤثّر على نفسيتك وتصبح نزقاً زيادة عن اللزوم بسبب مشاكل صحية صغيرة .
برج الحوت:
تضع النقاط على الحروف وتناقش علاقاتك بل تعيد تأهيلها لتصبح أنسب لوضعك النفسي والشخصي، فأنت تضع خططاً للتحرك وترتّب معادلة جيدة تقيسها على حجم تطلعاتك وطموحاتك فحاول أن تجعل ثقتك بنفسك وبعملك نقاط ارتكاز ونقطة انطلاق تعنيك على رفع حياتك إلى مستوى أعلى و أفضل .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire