mardi 12 septembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 13 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 13 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 13 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 13 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
مغامرة جديدة تلوح في الأفق، فحاول أن تدرس الموضوع بعناية كبيرة قبل الإقدام على أي خطوة. عاطفيًا: تنهال عليك الأخبار الجميلة، ما يساعدك على تثبيت عرى علاقتك بالشريك بما يتناسب مع أهدافكما.
.برج الثور:
قد تمر بتجربة قاسية بحيث يكون هذا اليوم فارغًا من الحصانة ومخيّبًا للآمال، وتبدو متوترًا لا تحسن الاختيار. عاطفيًا: لا تدخل في نقاش غير مجدٍ مع الشريك، لأنك إذا حاولت معرفة الأسباب تتراجع وتقدم الاعتذار علنًا.
 برج الجوزاء:
فى الفترة القادمة ستكون انطلاقة كبرى فى حياتك خاصة على مستوى العمل، لكن لا تدع الغرور يسيطر عليك وتشعر أنك الأفضل دائماً، واجعل التواضع أمام عينك حتى لا تخسر كل ما حصدته.
برج السرطان:
عروض كثيرة تتلقاها بعدما أظهرت جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة. عاطفيًا: الاحتكاكات السلبية مع الشريك قد تترك آثارًا وخيمة على العلاقة، عليك المبادرة إذا كنت مهتمًا بالمحافظة عليها.
برج الاسد:
قد لا تشعر بحماسة كبيرة، ويعود السبب إلى شعورك بالاستياء أو التعب، كما أن المشكلات المهنية تجعلك إنساناً قلقاً. عاطفياً: لا تغامر في مواجهاتك السلبية وغير المجدية، فهي ستضرّ بك أكثر مما تنفعك.
برج العذراء:
في الجو خيبة أو شعور بالذنب أو تراجع بالنسبة إلى إحدى الصفقات المهنية المهمة. عاطفياً: يجعلك هذا اليوم اكثر انكماشاً على الصعيد العاطفي، وقد تتعامل مع قضية سرية او علاقة غرامية متخفيّة.
:برج الميزان
عليك أن توازن حياتك بين الجانب الأسرى والعمل ولا تأتى على جانب فى مقابل الآخر حتى تحظى بحياة سعيدة الاعتدال سرها، عليك تنفيذ ذلك رغم كرهك الشديد للنصيحة .

برج العقرب:
مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العملية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة. عاطفياً: تكون مجبراً على تصحيح أمور كثيرة والحلول مكان الشريك أو التعامل معه بصعوبة.
برج القوس:
تناقش مسألة مالية ملّحة، ويجعلك هذا اليوم تشعر بالاطمئنان على الرغم من كل شيء. عاطفياً: التصرّف مع الشريك بأدب ولياقة يكسبك المزيد من المصداقية والثقة والارتياح إليك.
برج الجدي
طفرة كبيرة فى حياتك العملية ولكن لا تتوقف عند هذا الحد وحاول دائماً أن تعمل ولا تتوقف أبداً مهما كانت الأجواء المحيطة بك صعبة أو قاسية فالعمل وحده من يصنع مستقبلك.
برج الدلو:
العمل يتطلب منك نفسا طويلا للوصول إلى الأهداف التى سبق وخططت لها لا داعى للملل فكل شىء يسير وفقاً لإرادتك الخاصة . على الصعيد العاطفى جنانك مع الحبيب يصب فى صالح علاقتك به فالجنان يليق بك , انطلق واضحك ولا مجال للكآبة لديك .
برج الحوت:
تنغلق على ذاتك وتستعيد الماضي أو تعيش بعض الهواجس، ما لا ينفع مسيرتك، مطلوب منك طي صفحة الماضي والانطلاق. عاطفياً: تلاحظ قريباً ارتفاعاً في منسوب الرومانسية، وهذه طبيعة الشريك الحقيقية منذ اليوم الأول لتعارفكما.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire