jeudi 14 septembre 2017

حظك اليوم الجمعة 15 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 15 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 15 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الجمعة 15 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
الظروف العملية تجبرك على العمل بشكل مكثف جدًا اليوم، ولكن عقلك مشغول بأمور تدور فى المنزل وأنت تهتم أكثر بأن تقضى هذا الوقت مع عائلتك وبالتالى أنت بحاجة إلى معرفة كيفية التوفيق بين التزاماتك العائلية والمهنية ولا تتجاهل عملك.
.برج الثور:
العمل يتطلب منك أن تتأنى فى الحكم على الآشخاص لأن في أغلب الوقت حكمك عليهم ليس صحيح فكن عادلا في تعاملك مع الجميع. على الصعيد العاطفي الحبيب يدعمك بكل ما لديه من قوة، فعليك أن ترد له الجميل ولا تنشغل بما لديك من مسئوليات عنه حتى لا يؤثر ذلك علي علاقتك به.
 برج الجوزاء:
مغامرة جديدة تلوح في الأفق، فحاول أن تدرس الموضوع بعناية كبيرة قبل الإقدام على أي خطوة. الفشل يلاحقك فى علاقاتك العاطفية، فكثير من طبعاك وصفاتك تكون دائمًا السبب فى فشل العلاقة، فتخلى عن عنادك وإهمالك للطرف الآخر.
برج السرطان:
يزداد وضعك تحسنًا إذا أتممت المشاريع المسؤول عنها وتمكنت من الحصول على صفقة مشاريع جديدة. عاطفيًا: ابتعد عن التصنّع والكبرياء مع الشريك، وستجد أنه حبه لك سيزداد يومًا بعد يوم.
برج الاسد:
حاول أن تتوصل إلى نتائج واضحة، ولكن بعيداً عن الالتباس والمشكلات، واعمل بصمت. عاطفياً: بعض التنازلات تؤسس لثقة كبرى مع الشريك، وتمنح الأفضلية لمستقبل مشرق ومستقر.
برج العذراء:
أوضاعك المالية قد تتحسن بعض الشيء بسبب قلة الإنفاق غير المجدي، ولا توقع أي وثيقة قبل أن تدقق في تفاصيلها وبنودها. تنهال عليك الأخبار الجميلة، ما يساعدك على تثبيت عرى علاقتك بالشريك بما يتناسب مع أهدافكما.
:برج الميزان
قد يجعلك هذا اليوم تمر بحال من الاضطراب والقلق على المستقبل، لكنها مسألة أيام ويعود بعدها التفاؤل المعهود والنجاح. عاطفياً: استنتاجاتك الشخصية توصلك إلى نتيجة مفادها أن الحبيب يعيش قلقاً بسببك، فبادر إلى تخليصه منه.

برج العقرب:
التشاؤم الحاصل يتحدث عن غياب أو اختفاء أو ضغط، وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً يسبب لك بعض القلق. عاطفياً: حاول أن تتقرّب أكثر من الشريك، فهذا يريحكما ويمنحكما المزيد من التفاؤل بالمستقبل.
برج القوس:
هناك بعض الضغوط المهنية التي تحول دون إتمامك بعض الواجبات، وينتابك شعور قوب بعدم الاستقرار. عاطفيًا: يقوى الوهج العاطفي وتدور الاتجاهات نحو علاقة غرامية في مجال عملك او في محيط مهنتك ابتداءً من اليوم.
برج الجدي
الوقت مناسب لدرس المعطيات والملاحظات التي أمامك، ستساعدك في بدء مشروع جديد. عاطفيًا: تتهرب من مناقشة مواضيع حساسة مع الشريك ما يزيد من شكوكه تجاهك والابتعاد عنك.
برج الدلو:
يشير هذا اليوم إلى تبدلات جذرية في العمل، وتستفيد من الجوّ الذي يهبك الهناء والسعادة والاستقرار المهني. عاطفياً: فتور بسيط في العلاقة مع الشريك، لكن ذلك لن يدوم وتعود الأمور إلى سابق عهدها.
برج الحوت:
الإصرار والمثابرة شعارك فى حياتك المهنية، لذلك لن يقدر أن يبعدك أحد عن تحقيق أهدافك، لكن عليك بتنظيم الوقت حتى تستطيع أن تسير على الطريق الصحيح. على الصعيد العاطفى إن كنت ترغب فى الخروج الآمن من علاقتك العاطفية، فعليك بالمواجهة والابتعاد عن الأساليب الملتوية فى الحديث حتى تتجنب الصدامات القادمة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire