dimanche 17 septembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 18 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 18 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 18 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 18 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
التركيز فى الصعيد المهنى لمواليد برج الحمل هو أفضل حل بهذه المرحلة و خاصة أن الطاقة السلبية تملأ المكان بشكل عام ، حاول التخلص من الطاقة السلبية حتى تستطيع أن تكمل حياتك المهنية باستقرار .
.برج الثور:
ستكلف بالمزيد من المهام هذه الفترة مما يجعلك تشعر بالكثير من الضغوط النفسية ، إلا أن التركيز و التصرف بحكمة هما الحل بهذه المرحلة.
 برج الجوزاء:
فى وقت قريب ستتمكن من حل مشاكلك المالية وتنجح فى اتخاذ كل الخطوات اللازمة لتنفيذ هذا الحل ولكن يجب أن تعرف أن هذا الطريق الذى قررت أن تسلكه لحل مشاكلك يحتمل أن يكون صعبًا فكن مستعدًا لذلك حتى تخرج من الضائقة المالية الحالية بنجاح.
برج السرطان:
قد تنغمس اليوم فى أعمال وأنشطة غير منتجة ، فلا تترك عملك الهام حتى لا يتراكم ويتحول لضغط على ذهنك.
برج الاسد:
يشهد اليوم بعض الصعوبات ولكن لا داعى للقلق فأنت قادر على حل المشاكل بسهولة تدفع الآخرين للإعجاب بك.
برج العذراء:
الصعيد المهني لمواليد برج العذراء مستقر بنسبة كبيرة ، فأنت محط تركيز عدد كبير من زملائك و مديريك و ذلك بسبب تركيزك الشديد فى عملك و تفوقك .
:برج الميزان
تتعرض لأحكام جائرة من أشخاص يقولون ما لا يعنون فلا تُقدم على قرارات متسرعة لأنك تغوص في تفاصيل عقيمة وتنفعل بسرعة كونك مرهف الحس وقد يتقاعس بعض الزملاء عن مساعدتك أو دعمك فلا تدخل في تحدّيات لا تحتاجها اعتمد الصبر واللين.

برج العقرب:
أنت بحاجة إلى أن تشعر أن الكسب الحقيقي هو الفوز بنصف المعركة بدلاً من خسارتها، أنت تشعر بالثقة بالنفس رغم ما تمر به من مضايقات تجعلك ترى أنك في مستوى منخفض .
برج القوس:
قد تحصل على الدعم اللازم من الأشخاص ذوي النفوذ فى عملك فلا تترك أي فرصة لإقناعهم بما تريد، كما قد تشهد زيادة أو ترقية لا تجعل محور إهتمامك ذلك وركز فى عملك.
برج الجدي
غالبية مشاكلك سببها التسرع فى اتخاذ القرارات واتخاذها بناء على معلومات غير دقيقة والتصرف دون تخطيط وربما يلقنك هذا درسا فى التخطيط والنظام فلم يفت الآوان بعد.
برج الدلو:
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو أن هناك الكثير من المكاسب المالية فى الطريق إليك ، بالإضافة إلى أنك ستلتقى بصديق قديم سيغير الكثير بحياتك .
برج الحوت:
روحك المعنوية فى أوجها اليوم وطاقتك كذلك وأنت بحاجة للاحتفال مع أصدقائك والاجتماع بهم وقضاء وقت ممتع يساعدك على الحفاظ على هذه الروح.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire