lundi 18 septembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 19 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 19 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 19 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 19 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
قد تقحم نفسك في نزاع مع أحد النافذين في العمل أو في السياسة، ما يرهقك نفسيًا وجسديًا. عاطفيًا: تندمج في أجواء العلاقة الجديدة، ماذا تنتظر ولماذا لا تحسم قراراتك مع الحبيب؟.
.برج الثور:
أنت شخص محب للعمل ولكن تعانى من بعض الكسل والحكم على الأمور من منظور عاطفى وهذا يؤثر عليك فى عملك فى كثير من الأوقات ولهذا عليك أن تتخلص من حساسيتك فى التعامل مع الأمور.
 برج الجوزاء:
انفتح على احتمالات جديدة وواعدة، قد تهتم بالتاريخ والقصص القديمة التي تتحدث عن أحداث ماضية. عاطفياً: عليك أن تساند الحبيب خلال هذا اليوم فهو في أمسّ الحاجة إليك جراء ما يعانيه.
برج السرطان:
تكون هذا اليوم أكثر مثابره وتواصل الطريق الذي رسمته لنفسك في مجالك المهني الجديد. عاطفيًا: كن أكثر قناعة بأفكارك ولا تتنازل عنها، وانطلق بعلاقة عاطفية جديدة قبل فوات الأوان واختبر طعم الحب مرة أخرى.
برج الاسد:
أى مشاريع تم تأجيلها قبل هذا اليوم سوف ينفتح قاموسها وتبدأ فى وضع خططها. على الصعيد العاطفى سوف تنعم بأيام بها الكثير من الحب والرومانسية، استغل تلك الفترة فى أن تستقر نفسيًا.
برج العذراء:
أنت كثير القلق على منصبك فى العمل اليوم لا تجعل ذلك يسبب الانفعال الغير مبرر لك وهو ما سينعكس على تعاملاتك مع الزملاء، اجتهادك وإخلاصك فى العملك واضحان بشكل كبير فى أدائك ولكنك تحتاج للثبات والحكمة فى التعامل مع الآخرين.
:برج الميزان
يسود الأجواء المزيد من الإيجابيات وتختفي الانفعالات ويسود المنطق في العلاقات. عاطفيًا: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، والرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيدًا.

برج العقرب:
يحاول بعض الزملاء أن يشوّش عليك العلاقات أو يبلبل لك الأجواء فتشتد الأزمات، لكن الفرج آت لا محالة. عاطفيًا: يوم عاطفي مميز قد يحمل إليك التغييرات والحسم إيجابًا بحسب مبتغاك. .
برج القوس:
لن تعاكسك الظروف ولن تتعرض لإهانة بل تسمع أخباراً طيبة تفرح قلبك. عاطفياً: مشاعر الحبيب تتغير فجأة تجاهك، حاول معرفة الأسباب لتدارك الأمور قبل تفاقمها.
برج الجدي
سوف تتأخر اليوم فى العمل وستذهب لبيتك متأخراً، لذا احرص على التغذية السليمة طوال اليوم. على الصعيد العاطفى تبحث عن شريك حياتك ولا تجده، لا تتعجل كى تختار شخص يستحق حبك.
برج الدلو:
يحالفك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية وتتغلب على بعض التحديات وتحدد الأولويات. عاطفياً: سارع إلى التقرب من الحبيب بحنان ولطف، واستغلّ موهبتك وكلامك العذب لتشجيعه على البوح والإفصاح عن مشكلاته وهمومه.
برج الحوت:
يحاول بعض الزملاء أن يشوّش عليك العلاقات أو يبلبل لك الأجواء فتشتد الأزمات، لكن الفرج آت لا محالة. عاطفياً: يوم عاطفي مميز قد يحمل إليك التغييرات والحسم إيجاباً بحسب مبتغاك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire