mardi 19 septembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 20 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 20 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 20 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 20 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تهتم اليوم بمعالجة المسائل القانونية والأوراق والملفات الرسمية المطلوبة منك من قبل أرباب العمل. عاطفياً: إذا كنت أعزب فإن فرصة تجمعك بشخص مميز تشعر أنه شريك العمر قد تأتيك اليوم فاستغلها.
.برج الثور:
اليوم يوم عصيب فى عملك، طويل وشغله كثير جدًا، فقط اعمل فى هدوء ولا ترتبك. على الصعيد العاطفى: أنت كذبت على شريك حياتك اليوم، واكتشف الكذبة ويريد أن ينفصل، حاول أن تعوضه وتعتذر له بما يكفى.
 برج الجوزاء:
أنت شخص محب للعمل ولكن تعانى من بعض الكسل والحكم على الأمور من منظور عاطفى وهذا يؤثر عليك فى عملك فى كثير من الأوقات ولهذا عليك أن تتخلص من حساسيتك فى التعامل مع الأمور.
برج السرطان:
تبدو حكميًا في تصرفاتك هذا اليوم وتعرف القرار السليم الذي يجب أن تتخذه بشأن أحد الزملاء الحساد. عاطفيًا: لا تتجادل كثيرًا مع الحبيب لئلا يبتعد عنك فأنت لا تستطيع أن تستغني عنه.
برج الاسد:
تبشّر الأمور بيوم مالي مزدهر أو بأرباح تحققها، أو بإيجاد وسائل جديدة في العمل تساعدك على زيادة دخلك. عاطفياً: لا تدع الأمور تتراكم بينك وبين الحبيب وناقشها بالتفاصيل لكي تضع النقاط على الحروف.
برج العذراء:
تشعر أن قوانين العمل تحد من قدرتك على الإبداع مع أنك تحقق الكثير من النجاحات المتتالية. عاطفياً: لا تجادل الحبيب في أمور وتفاصيل تزعجه، ولا تكن متسرعاً في حكمك عليه.
:برج الميزان
عليك أن تتأكد من أن مديريك يقدرون جهودك رغم كل شىء فأنت شخص عاشق لعمله ويلمس من حولك ذلك فى أدائك للأعمال المختلفة، واصل عملك فى صمت دون الكشف عن مخططاتك.

برج العقرب:
لا تدع أي قرارات يتم إتخاذها اليوم بالتأثير في قناعاتك في العمل. عاطفيًا: الكثير من التغيرات العاطفية تحدث في حياتك ولا تعرف الى أين سوف تؤدي.
برج القوس:
تظهر في احلى حالاتك وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام , حاول أيضًا أن تكون منفتحًا تجاه أفكار الآخرين وربما تستطيع دمج هذه الأفكار في خططك الخاصة. هناك مشاكل بين شريك حياتك وبينك تلك الفترة عليكما أن تتقبلاها وأن تستمرا رغم الصعاب ورغم الألم التى سوف تتركها تلك الفترة.
برج الجدي
يسود الأجواء المزيد من الإيجابيات وتختفي الانفعالات ويسود المنطق في العلاقات. عاطفيًا: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، والرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيدًا.
برج الدلو:
أنت شخص جاد فى عملك ومديرك يحبك، استمر فى الاجتهاد ولا تيأس. على الصعيد العاطفى: تحب بشدة ولا تخون، لكن عليك أن تكترث لما يدور حولك من شريك الحياه.
برج الحوت:
من الحكمة أن تكسب الوقت، وألا تقدم على قرارات مباغتة، بل عليك أن تتجنب الفضائح والمواجهات. عاطفيًا: البعد لن يحل المشاكل بل عليك أن تواجهها مع الحبيب، وتمارس سحرك وجاذبيتك اليوم فلا يستطيع أن يرفض لك طلبًا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire