samedi 2 septembre 2017

حظك اليوم الاحد 03 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 03  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 03  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 03 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
احذر التهوّر والتسرّع المعروفين عنك وأبطئ إيقاعك واجلس مع نفسك واسألها أين الخطأ، لا تدخل نقاشات غير مجدية ولا تظن أن كل من حولك يتعمّد إزعاجك أو يمسّ كرامتك، كن متسامحاً وغفوراً، وأكبر تنبيه لك من الحمم التي تصبّها على من حولك حين تكون نزقاً .
.برج الثور:
استقرار عائلي يسعدك وتشجيع ممن حولك وتعاطف وهذا ما يجب أن تعتمد عليه لتصل إلى التوازن المطلوب في حياتك، فأنت تملك جرأة استثنائية وتؤمن بخياراتك وهذا ما يلزمك في محاولة منك لتحكم الخناق على المشاكل فاتحاً طريقاً لا رجعة فيه لخيارات حقيقية .
 برج الجوزاء:
حولك المساعدات التي يجب أن تستفيد منها لأنها ستحسّن علاقاتك مع المحيط وتدعمك في أمورك العائلية، فأنت تعمل وتساعد وتطلب المساعدات وتحقّق أهدافك وتساعد غيرك على تحقيق هدفه و تسمح للسلام بأن يسود حولك وتتمنى أن يكون كل من حولك سعداء ومرتاحين وتسعى لمساعدتهم وتشد بيدك على ظروفهم المتعبة .
برج السرطان:
قد تعجز في السيطرة على نفسك بسبب الغضب أو عصبية مفاجئة نتيجة كلمة عفوية، وتحتاج إلى الكثير من الشجاعة والهدوء لتخطّي هذا اليوم بدون خسائر شخصية فكن واعياً للقلق فهو يرافقك اليوم نتيجة تأجيل لبعض المواعيد أو اللقاءات أو سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها .
برج الاسد:
يوم للتجارب الصعبة وقد تدخل في متاهات من زحمة أعمال أو تفاصيل صغيرة تأخذ الكثير من جهدك أو وقتك، فاليوم للعمل بامتياز لدرجة أنّك تذهب إلى عملك باكراً وتعود متأخّراً وقد يرافقك شعور ولأكثر الأيام أنّك تعمل وحدك دون مساعدات وهذا قد يحبطك أحياناً لأن من حولك إما في إجازة أو يتركون عبء العمل عليك وحدك فنظّم وقتك .
برج العذراء:
تعاتب وتعبّر عن عواطفك بدون خجل أو تردّد فاليوم للأفراح واللقاءات وللتغلّب على أي طارئ فأنت تحتاج لأن تسامح الآخرين وخاصةً حين يشعرون بأخطائهم ويبادرون إلى الاتصال والاعتذار، فالجأ إلى من تحب وكن أكثر وضوحاً في شرح مشاعرك ومشاكلك كل ما يلزمك هو أن تفتح قلبك لتستقبل ما هو آتٍ .
:برج الميزان
حاول أن تكون متسامحاً وأن تُظهر ما بداخلك أفضل من أن تكون غير مهتم، فالحيرة هي التي تضايقك أكثر من القرارات فقلّل من السلبية ووازن أمورك و حل مشاكلك الشخصية أولا لتستطيع أن تسيطر على أمور عائلتك لأنها تؤثّر عليها، وفكّر بهدوء بعيداً عن التعقيدات ولا تفاجأ إذا توصلت لقرار مهم فجأة .

برج العقرب:
تحاول الخروج من دائرة المضايقات إلى استقرارك العاطفي والشخصي، وتحاول تغيير وتمتين علاقاتك وتتخلّى عن بعض التصرّفات الانفعالية، وتبدو واثقاً من نفسك ومن إمكانياتك مشاعرك قوية وتشعر بالودّ والتفاهم وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء أكانت بالشريك أو بالحبيب .
برج القوس:
أنا أحذرك من تدّني مواردك المالية وطبعاً صرفك لم يقل حين يكون الدخل قليلاً أو يستجد مصروف إضافي، فالحل هو التنظيم و احسب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب فأنت تكره القروض فالأمور المالية هي محور اهتمامك ليس فقط لأن المال جيد بل لأنك تستعمله بطريقة فاعلة .
برج الجدي
تجد نفسك وسط أحداث سعيدة وقرارات حاسمة تغيّر فيها حياتك وتفرض شروطك بأفراح تجتاح حياتك تستعيد فيها نشاطك وحيويتك وتعالج أمورك بالكثير من الجرأة والنشاط، فأنت تتمتّع بقدرة معنوية قوية وفكر متيقظ وسريع وطاقة إيجابية ورغبة في الإنجاز لأنك تخرج من قوقعتك وعزلتك وتبتسم في وجوه كل من حولك وتريد إثبات نفسك .
برج الدلو:
أنت ناقم على أشخاص تحبهم لأنهم كذبوا عليك، وقد تسمع اليوم أخباراً مغلوطة، فقلّة صبرك وتسرّعك تجعلك عرضة للاصطدام بأصدقائك، لا تعاتب وانتبه من كلامك فقد تسمع اليوم خبراً يزعجك كارتباط الحبيب أو ابتعاده عنك لأسباب تجهلها و ربما تقوم بثورة على أوضاعك لكن الوقت غير مناسب لمثل هذا التصرّف .
برج الحوت:
قد تجد الأمان بالقرب من شخص يفهمك وربما تسعد للارتباط إذا كنت وحيداً، فاخرج لمقابلة الناس واقبل كل الدعوات الاجتماعية فقد تلتقي بنصفك الآخر في عمل أوفي سفر أو في دعوة اجتماعية، وربما يتم ذلك وسط تجمّعات كالأنشطة الرياضية أو النشاطات الفكرية والثقافية و قد تفرح لمحبة الشريك واهتمامه ومحاولة إرضائك بشتى الوسائل أو تسعد للتواصل الاجتماعي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire