mercredi 20 septembre 2017

حظك اليوم الخميس 21 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 21 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 21 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الخميس 21 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تزداد ثقتك بنفسك بعد النجاح الذي حققته في الفترة السابقة، لكن يستحسن أن تتعلم من الماضي لتنجح في المستقبل. هذه الفترة ممتازة لكى تعزز علاقتك بالشريك، وهو الأمر الذى يبحث هو عنه منذ فترة لكنك كنت تتجاهله دائما.
.برج الثور:
عليك أن تبتعد عن المشاعر في اتخاذ قرارات حاسمة اليوم. ثق بقدراتك على التفوق ولا تدع أحداً يحبطك. فى انتظار شخص كنت تثق فيه من قبل، وقد تضطر إلى تفويت فرص أخرى فى الحياة لآفاق أفضل من أجل البقاء فى هذه العلاقة.
 برج الجوزاء:
يركّز هذا اليوم على ضرورة الانتباه إلى عملك وقد يزفّ إليك خبراً سارّاً. عاطفياً: مهما سمعت من انتقادات بشأن تصرّف الشريك معك لا تعرها آذاناً صاغية، أنت وحدك الأدرى بمعالجة الأمور.
برج السرطان:
يحدّثك هذا اليوم عن الماضي أو يعيد طرحه مجدداً لكي تأخذ العبر مما حصل في السابق، فتكون واعياً كثيراً. عاطفياً: كن مستعداً لما سيطرحه الشريك، فهو قد يفاجئك بما يجول في خاطره من أفكار رائعة.
برج الاسد:
يمكنك الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، وإذا كنت تعمل فى الوقت المناسب على ذلك، يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك. تسحر القلوب بجاذبيتك التي تتغذّى من إعجاب الآخرين وحبّهم وبوحهم.
برج العذراء:
جسدك يحتاج للكثير من الراحة فأنت مرهق بشدة وتحتاج إلى النوم، وتحتاج لأن تخفف من مجهودك البدنى أيضًا وتحظى ببعض الاسترخاء قبل أن يحتج جسدك على المجهود الذى تبذله. لا تنظر إلى الوراء، حاول أن تكون أكثر إيجابية اذا أردت تعزيز موقعك في العمل ضمن صفوف النخبة.
:برج الميزان
اليوم سيشهد اجتماع العمل بعض المفاوضات المعلقة التى تتحول بشكل إيجابى فى صالحك. لا شيء يقلق علاقتك بالحبيب ولن تتوانى عن الوقوف الى جانبه. بعض الأشخاص يحاولون الإيقاع بينكما، فكونا حذرين.

برج العقرب:
أنت كثير السهر، ويؤثر السهر على انضباط صحتك، حاول الحصول على قدر كافِ من النوم، وتوقف عن القلق على كل من حولك. توقف عن عناد نفسك فى حياتك العاطفية، لا يتسبب لك العناد إلا فى خسارة المزيد من الوقت، والتسبب فى المزيد من البعد لك ولشريك حياتك، استمع لصوت قلبك كما تستمع دائماً لصوت العقل.
برج القوس:
اليوم هو دعوة واضحة من أجل الراحة والاسترخاء، وأعلن علماء الفلك أنه من المحتمل أن تنفق بعض المال بهدف تدليل نفسك ، والأشخاص المحيطين بك سوف يجدون صعوبة فى مواكبة حيويتك ونشاطك اليوم.
برج الجدي
العودة إلى ملفات الماضي، قد تفتح أمامك أفقاً جديدة وتساعدك على مواجهة بعض الصعوبات في العمل. جاذبيتك وقدرتك على استيعاب الأمور تحل الكثير سوء التفاهم مع الشريك، وجعله يثق دائما فى آرائك.
برج الدلو:
أنت بحاجة للتركيز كثيراً فى عملك، انشغالك بأزماتك العاطفية يعطلك عن تقدم مسيرتك فى العمل، اعطى لعملك فرصة ومساحة من التركيز. خداع الحبيب يكون في غير مصلحتك في التعامل معه، وخصوصاً أن أسلوبك في هذا المجال لن يفيدك.
برج الحوت:
قراراتك هى نتيجة لعمليات مدروسة جيدا فى مجال العمل، فتركيزك بكل التفاصيل يجعل مديريك يعتمدون عليك فى تكليفك بالمزيد من المهام الإدارية. تحسّن كبير في العلاقة مع الشريك، بعد الأزمة التي نشبت بينكما بسبب تدخلات بعض المقرّبين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire