jeudi 21 septembre 2017

حظك اليوم الجمعة 22 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 22 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 22 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الجمعة 22 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تحتاج إلى تعلم مهارات جديدة فى مجال المتاجرة، حتى تستطيع أن تدير مشروع بمفردك، لذلك عليك أن تستعين بأصحاب الخبرات القديمة. على الصعيد العاطفى تمرّ بيوم رائع وممتاز مع الحبيب وهو الأفضل في العلاقة مقارنة بما سبق.
.برج الثور:
تحديات كبيرة ستقوم بإنجازها اليوم، لا تضيع الكثير من الوقت فى الأحاديث الجانبية ولا تنصرف عن التركيز فى عملك بالخلافات الشخصية، بعد الانتهاء من ساعات العمل احرص على الجلوس مع أسرتك وتعويض ما فاتك الفترة الماضية.
 برج الجوزاء:
تفكّر ملياً في إحداث تغيير في مهنتك أو بدء عمل جديد، فيكون الحظ حليفك. عاطفياً: تستعدّ لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الحبيب في مكان بعيد وهادئ ورومانسي.
برج السرطان:
تبدو مزاجيًا ومشوّش التفكير وتسمع بعض الأخبار غير السارّة، ما يجعلك مربكًا ومتشائمًا ومنغلقًا. عاطفيًا: ترغب في المحافظة على وتيرة الانسجام مع الشريك، وهذا يعود عليكما بالفائدة في شتّى الأمور.
برج الاسد:
تفقد أوراقاً مهمّة قد تحدّد مصيرك في الشركة التي تعمل وتضيّع مشروع حياتك. عاطفياً: مهما حاولت لن تستطيع نيل إعجاب الشخص الذي تكنّ له الكثير من الحب.
برج العذراء:
اليوم مناسب لطرح أفكار جديدة لها علاقة بتطوير الأرباح المادية، بعدما تأكدت من كفاءة الموظفين وإمكانية تنفيذ ما تطلبه منهم. على الصعيد العاطفى حركات الكواكب فى صالحك اليوم، وقد تقبل على اتخاذ خطوات جديدة فى علاقتك بالحبيب، وربما تفكر فى عرض الزواج عليه.
:برج الميزان
تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريبًا. عاطفيًا: تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين.

برج العقرب:
تتراخى فى أداء بعض الأعمال الموكلة إليك، الأمر الذى يجعلك بحاجة إلى الاستيقاظ والعودة للعمل بحماس من جديد حتى لا يضيع مجهود السنين.على الصعيد العاطفى من الممكن أن تعود إلى الحبيب بعد فترة من البعد المتعمد عنه خلال الفترة الماضية، ولهذا فأنت تشعر بمشاعر مضطربة خلال الفترة الماضية.
برج القوس:
لن يكون اليوم على ما يرام، وعليك أن تتجنب الدخول فى مضاربات فى البورصة أو أى من الأنشطة التى تعتمد على الحظ حتى تتجنب النتائج. على الصعيد العاطفى تذبذب مشاعرك بسبب الخوف من تكرار ما حدث من قبل، وعليك أن تكون أكثر ثقة فى نفسك، ولا تعتمد على صوت العقل فقط فى الأيام المقبلة.
برج الجدي
سوء تقدير قد يؤدّي إلى ارتكاب بعض الأخطاء البسيطة، لكن يستحسن تدارك الأمر لعدم الوقوع في الخطأ مجددًا. عاطفيًا: تلفتك إطلالة الشريك كثيرًا، وتحاول تقليده وتنجح في ذلك وتشكلان معًا ثنائيًا يلفت الأنظار في كل مناسبة.
برج الدلو:
كل شيء مشرق اليوم وستقضي يوم هادئ بعيد عن الازدحام اليومي , هناك الكثير من التطورات التي ستحدث بعلاقتك مع الشريك , في الوقت الحالي عليك بالاهتمام بالتطوير من مهارات التواصل الاجتماعي والبحث طول الوقت عن طرق جديدة لتميزك عن الآخرين من حولك .
برج الحوت:
تعود عليك مشاريعك بالمردود المادي الكبير وتكون حافزًا لتوسيع مجال عملك واستثماراتك. عاطفيًا: مفاجأة تزيدك ثقة بالشريك وتعلقًا به وتفكّر في الارتباط سريعًا بعدما كنت تؤجّله باستمرار.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire