vendredi 22 septembre 2017

حظك اليوم السبت 23 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 23 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 23 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
السبت 23 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
إحذر سوء تفاهم أو التباساً في أحاديثك، وكن واعياً لكل ما يقال ودوّن الملاحظات، وتتاح لك فرص مهنية مميزة، ويحالفك الحظ وتحقق أرباحاً. عاطفياً: تقدم غير متوقع في العلاقة بالشريك، بسبب اقدامك على دعمه في مشروع نوعي يضمن لكما مستقبلاً مشرقاً.
.برج الثور:
الحظوظ جميلة ومميزة، تحفّزك على الاجتهاد والمواظبة، ويرافقك الحظ ويفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات المهنية. عاطفياً: تتمتع بقدر عالٍ من المنطق والنزاهة في تقييم الشريك ولو كان من أعز الأشخاص على قلبك.
 برج الجوزاء:
بدأت من أول الطريق فى تعلم مهنتك الحالية، وتمكنت من الوصول لأداء متميز فى وقت قليل وحظيت بإعجاب رؤسائك فى العمل، ولكن ما زال أمامك الكثير لتحققه الأيام المقبلة، لا تتكاسل عن إنجاز مهام عملك فى وقت سريع وتجنب الخلافات الشخصية فية بيئة العمل.
برج السرطان:
يكون النجاح من نصيبك وتستعيد حيويتك، وتتلقى جواباً أو إشارة وتنطلق بمرحلة وعلاقة مهنية جديدة. عاطفياً: سعادة كبيرة جداً في طريقها اليك، وهذا سببه التفاهم التام مع الشريك على العناوين الأساسية.
برج الاسد:
الحظ إلى جانبك ويفتح أمامك آفاقًا جديدة ويحدث تحولًا في أهدافك. عاطفيًا: يسود الهدوء حياتك العاطفية ويساعدك على التغلّب على المشكلات العابرة والتخطيط لمستقبل أفضل.
برج العذراء:
يثور غضبك على بعض التصرفات أو المواقف وتتكلم على نحو جارح فتتسبب بخلاف مع الزملاء أو أرباب العمل. عاطفياً: الغيرة من الأسباب السلبية في العلاقة بالشريك، حاسب نفسك قبل الآخرين فترتاح أكثر.
:برج الميزان
شخصيتك المستقلة تساعدك كثيرًا فى تنفيذ قرار السفر الذى اتخذته من فترة، وكنت قلقا بشأن تنفيذه، وقد تكون الفرصة متاحة فى الأيام المقبلة. على الصعيد العاطفى انتظارك للقاء الحبيب سبب كاف لشعورك بالسعادة وعدم الاهتمام بالمشاكل الجانبية، التى أدت لفتور العلاقة فى الأيام الماضية.

برج العقرب:
قد يولد هذا اليوم مشكلة في العمل تعانيها وتعيدك إلى أجواء كنت تعتقد أنك تخلصت منها. عاطفيًا: قد تكون الابتسامة هي مفتاح كل الأمور المستعصية مع الشريك، وهذا يكون لمصلحتكما حتمًا.
برج القوس:
تواجه حقيقة ما، وتضطر ربما إلى إلغاء بعض المواعيد لمعالجة أمر طارئ. عاطفياً: تجاربك السابقة في المجال العاطفي لم تكن جيدة، لكن ما تواجهه اليوم يختلف كلياً عن التجارب السابقة.
برج الجدي
تميل التوقعات ناحية تحقيق أهداف مهمة اليوم والاقتراب نحو تحقيق حلمك المهنى بشكل كبير، دعوة للذهاب فى رحلة سفر لإحدى المدن المطلة على البحر لتجديد الطاقة، فكر فى الفرصة جيداً وابحث دائماً عن تجديد طاقتك.
برج الدلو:
إحذر نفقات لم تتوقعها لدفع بعض المستحقات، أو لتغطية عملية شراء لم تحسب لها كل هذا الحساب. عاطفياً: مؤهلاتك تلفت أنظار الشريك وتثير إعجابه، فأنت قادر على تنفيذ كل ما يطلبه منك من دون أن تشعره أنك خاضع له.
برج الحوت:
فرص عمل جديدة في الأفق، اقتنص الأفضل منها لتحقق أحلامك وطموحاتك ومشاريعك. عاطفيًا: لا تيأس من أنّ الطرف الآخر يتحفّظ في مشاعره لأنّه سيعبّر لك عن حبّه قريبًا ويفاجئك بحقيقة مشاعره تجاهك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire