samedi 23 septembre 2017

حظك اليوم الاحد 24 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 24 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 24 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاحد 24 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
عليك أن تواصل العمل فى صمت وسرية وكتمان، حتى تتمكن من الوصول إلى الأهداف التى تحلم أن تصل إليها وتحققها. على الصعيد العاطفى يحذرك الفلك فى الفترة الحالية من العصبية، ويطلب منك أن تكون أكثر هدوءاً وحكمة فى التعامل مع الشريك حتى لا تفقد مكانتك فى قلبه.
.برج الثور:
أبذل جهداً كبيراً وقم بمبادرات لرفع مستوى أدائك وبلوغ أعلى المناصب ونيل مستحقاتك. عاطفياً: لا تكتفِ بالحب من بعيد، بل إنسَ خجلك وتحلَّ بثقة عالية للتقرب ممّن تحب.
 برج الجوزاء:
تقوم بنشاط كبير على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتنجز عملًا مشتركًا ومثمرًا مع أحد الزملاء. عاطفيًا: الصراحة والصدق هما المفتاح لدخول قلب الشريك، فحاول أن تتمتع بهما لتكسبه حبيب العمر.
برج السرطان:
ما زال أمامك الكثير لتحققه الأيام المقبلة، لا تتكاسل عن إنجاز مهام عملك فى وقت سريع وتجنب الخلافات الشخصية فية بيئة العمل. أنت متردد بخصوص الدخول فى علاقة عاطفية وبداية طريق جديد، بسبب ما مررت به من تجارب فاشلة المرات السابقة، لا تصدر أحكاما متسرعة وابدأ من جديد الحبيب فى انتظارك الفترة المقبلة، فقط اعط للمحيطين فرصة التعبير عن حقيقة مشاعرهم.
برج الاسد:
لا تخالف القوانين لئلا تقع في مأزق أنت بغنى عنه قد يكلّفك خسائر كبيرة وبعض الزملاء. عاطفياً: الحظ يدعمك ويتحدث عن علاقات جيدة مع أحد الأحبّاء شرط أن لا تتشبث برأيك أو تفرض توجهاتك من دون حوار ونقاش بنّاءين.
برج العذراء:
يوم من الانفراج يسلط الضوء على علاقاتك في العمل، فكن أكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك. عاطفيًا: لا تفكر في خوض مغامرة عابرة لئلا تفسد علاقتك بالشريك، فأنت تدرك مدى إخلاصه لك.
:برج الميزان
تبدأ مسيرة يغمرها الحظ وتستمر سنة كاملة وتصحح بعض الأخطاء وتنجز المطلوب منك لتبقى مرتاحًا . عاطفيًا: لا تحاول إحراج الشريك، لأن ذلك سيؤدّي الى عواقب ثقيلة قد لا تحتملها لاحقًا.

برج العقرب:
تتعرض للكثير من الضغوط بعد استلامك منصبك الجديد، تعامل معها بروية وحكمة. عاطفياً: إحذر غيرة أحد الأشخاص فقد يسبب لك تدمير علاقتك المتينة بالحبيب.
برج القوس:
لن يكون اليوم على ما يرام، وعليك أن تتجنب الدخول فى مضاربات فى البورصة أو أى من الأنشطة التى تعتمد على الحظ حتى تتجنب النتائج. على الصعيد العاطفى تذبذب مشاعرك بسبب الخوف من تكرار ما حدث من قبل، وعليك أن تكون أكثر ثقة فى نفسك، ولا تعتمد على صوت العقل فقط فى الأيام المقبلة.
برج الجدي
لا تتمادَ كثيراً في تعاطيك مع المسؤولين أو تتطاول على الزملاء فقد لا يروقهم ذلك ويبتعدون عنك. عاطفياً: كفّ عن التغاضي عن مشاعر الحبيب وعبّر له عن مشاعرك الحقيقية تجاهه وحبك الصادق له.
برج الدلو:
تأتي الفرصة مرة واحدة في العمر فاستغلها إلى أقصى حدّ لكن لا تقع فريسة التسرّع. عاطفيًا: تعيش مع الشريك علاقة مميزة وخصوصًا أنه يدعمك في جميع مواقفك ويدافع عنك أمام الجميع.
برج الحوت:
تتعرض لبعض المضايقات نتيجة مسؤوليات كبيرة إضافية تلقى على عاتقك. عاطفياً: إن كوكب فينوس الذي دخل برج العذراء لينضم إلى كوكب مارس، يخفف من الرومانسية والأجواء العاطفية الواعدة ويجعلك تشكك في بعض الإجراءات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire