dimanche 24 septembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 25 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 25  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 25  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاثنين 25 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
بداية جديدة تحقق فيها قدرا عاليا من النجاح بعد استشارتك لعدد من الأصدقاء الذين لديهم خبرة فى مجالات الدعاية والإعلان، وعليه أن يستغل قدرته على الإقناع فى مجال عمله الجديد.
.برج الثور:
تجنّب التوتر قدر المستطاع، فهذا اليوم يحمل إليك بعض المتاعب لكن ذلك يكون موقتًا. عاطفيًا: عامل الثقة بينك وبين الشريك تعجز عن زعزعته كل المحاولات المغرضة، الشكوك حاضرة دائمًا لكنك أقوى منها.
 برج الجوزاء:
تشرق هالتك مجدداً، وتعيش أجواء جميلة من الإقدام والمغامرة وخوض مجال جديد تثبت فيه براعتك وتفوقك على المخضرمين. عاطفياً: لا تعاند من دون سبب حقيقي ولا تصدق الأوهام والواهمين لئلا توقع نفسك في مشكلات مع الحبيب.
برج السرطان:
قضية مهنية تتبنّاها أو تشارك أطرافاً كبيرة هدفًا تلاحقه، وتتحمس لمشروع وتسعى إليه وتؤدي دور المقنع والمؤثر. عاطفياً: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف.
برج الاسد:
لا تجعل مشاكلك النفسية تسيطر على أدائك المهنى، فأنت بحاجة إلى تعويض ما فقدته فى الفترة السابقة واستعادة نجاحك من جديد، ولابد من التخلص من الطاقة السلبية التى منعتك من تحقيق معظم أهدافك فى الفترة الماضية.
برج العذراء:
من الممكن أن تطلب الحصول على إجازة طويلة اليوم من عملك، فلديك شعور يسيطر عليك اليوم بضرورة الحصول على فترة راحة من العمل والذهاب في نزهة بصحبة العائلة، إذا حصلت على تلك الإجازة ابتعد عن كل ما يرتبط بالعمل واستمتع بإجازتك مع الأسرة.
:برج الميزان
أحداث متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في عدة أمور، وهذا يمنحك مزيدًا من التطور والتقدم في العمل. عاطفيًا: قد تكون على حقّ، والأسلوب الذي تتبعه مرن جدًا، وتوجّه الانتقادات الصائبة ولا تجرح مشاعر الحبيب.

برج العقرب:
تصحو هذا اليوم على أمر طارئ يجعل يومك أكثر جدية وانفتاحًا مع الزملاء. عاطفيًا: التفاهم مع الشريك يخلصك من مضاعفات خطرة، يستحسن أن تأتي المعالجات هادئة وحكيمة.
برج القوس:
من الممكن أن تطلب الحصول على إجازة طويلة اليوم من عملك، فلديك شعور يسيطر عليك اليوم بضرورة الحصول على فترة راحة من العمل والذهاب في نزهة بصحبة العائلة، إذا حصلت على تلك الإجازة ابتعد عن كل ما يرتبط بالعمل واستمتع بإجازتك مع الأسرة.
برج الجدي
قد تراوح الأمور مكانها ثم تتبدل، ما يجعلك تنطلق بمغامرة جديدة أو بمشروع من دون أن يترك لك وقتاً للفراغ. عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب فأنت لن تجد له بديلاً، اقبل النقاش ولا تفرض آراءك عليه.
برج الدلو:
تشير توقعاتك المادية إلى أن الفترة القادمة ستكون أفضل بكثير، لكن في نفس الوقت عليك ألا تنفق الكثير أو تزيد في الإنفاق لتضمن أن تحصل على المبلغ الذي تطمح إليه لتشتري ما تريد.
برج الحوت:
قد تشك في نفسك وقد تقلل من شأن إمكانياتك الخاصة فى العمل، كل هذا يرجع إلى سلوكك غير الآمن الذى يجب أن تتحكم فيه الآن بطريقة أو بأخرى. عقلك وقلبك يبحثان عن الحب والرومانسية، فإن كنت لا تزال وحيدًا دون ارتباط، حاول أن تبحث عن شريك الحياة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire