lundi 25 septembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 26 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 26  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 26  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 26 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تنعم بأجواء إيجابية جدًا تأتيك بالحلول وبالرعاية من قبل المحيط. عاطفيًا: تمرّ بتجربة تتعرض فيها لحرج، أو تتأرجح بين الإيجابية والسلبية، إلا أنك لا تلبث أن تشعر بتحسن الأحوال.
.برج الثور:
يحمل إليك هذا اليوم بشرى سارّة وهدية من أحد الزملاء، وتطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً. عاطفياً: تناقش الكثير من القضايا المهمة التي تتعلق بمستقبل علاقتك بالحبيب وتحاول إيجاد الحلول المناسبة لها.
 برج الجوزاء:
يبلغ طموحك أقصى درجاته ليبشر بانقلاب هائل في مصلحتك مهما سمعت من انتقادات. عاطفيًا: لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها.
برج السرطان:
قبل التسرع بشكل أعمى فى القيام بعملك ومهامك تحتاج لأن تأخذ بعض الوقت فى التفكير بالطريقة الصحيحة وتستفيد من خبراتك السابقة وتعييد تقييم الماضى ومعرفة ما يمكنك تغييره وما تحتاج إلى قبوله من أجل تحقيق أهدافك.
برج الاسد:
لا تجعل مشاكلك النفسية تسيطر على أدائك المهنى، فأنت بحاجة إلى تعويض ما فقدته فى الفترة السابقة واستعادة نجاحك من جديد، ولابد من التخلص من الطاقة السلبية التى منعتك من تحقيق معظم أهدافك فى الفترة الماضية.
برج العذراء:
يطرأ اليوم مستجد ما يجعل الأجواء إيجابية في العمل إلى أقصى الحدود، وتتخلص من عدم الاستقرار. عاطفياً: الحبيب يفاجئك بالكثير من الأمور السارّة اليوم، وحنانه وعطفه يجذبانك اليه ويقربانك منه أكثر.
:برج الميزان
من الممكن أن تطلب الحصول على إجازة طويلة اليوم من عملك، فلديك شعور يسيطر عليك اليوم بضرورة الحصول على فترة راحة من العمل والذهاب في نزهة بصحبة العائلة، إذا حصلت على تلك الإجازة ابتعد عن كل ما يرتبط بالعمل واستمتع بإجازتك مع الأسرة.

برج العقرب:
قد تراوح الأمور مكانها ثم تتبدل، ما يجعلك تنطلق بمغامرة جديدة أو بمشروع من دون أن يترك لك وقتاً للفراغ. عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب فأنت لن تجد له بديلاً، اقبل النقاش ولا تفرض آراءك عليه.
برج القوس:
يخلّصك أحد الزملا من صدامات في حياتك المهنية ويرفع القناع عن بعض الحقائق المخفية. عاطفياً: يحالفك الحظ في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب.
برج الجدي
الوقت مناسب للمغامرة، لكن إنتظر حتى تنقشع الغيوم، وستصل إلى نتيجة إذا بذلت الجهود المطلوبة. عاطفيًا: تعرف كيف تخاطب الحبيب، ما يزيل أي توتر بينكما، فتشعر بالسعادة الكبيرة التي تزيل عنك الهموم.
برج الدلو:
يسرّع هذا اليوم النمط ويكثر من الأعمال والمشاغل ويحدث تغييراً كبيراً في أجوائك، فتتلقى الأخبار الجيدة. عاطفياً: قد لا تكون الأوضاع العاطفية غير جيدة، إذ إن الحسابات تشير إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات مع الشريك.
برج الحوت:
قد ينذرك هذا اليوم العصيب بمعارضة شديدة لخططك المستقبلية في المجال المهني، فتحلَّ بالصبر. عاطفياً: إمنح الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل في شؤونه العملية أو تفرض قراراتك عليه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire