mardi 26 septembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 27 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 27  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 27  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 27 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
عبارات الثناء والتنويه تكون عنوان المرحلة المقبلة في حياتك العملية، وخصوصًا بعد الجهد الاستثنائي الذي بذلته. عاطفيًا: عليك التفكير في مستقبلك بجدية أكبر، فمسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة عشوائية.
.برج الثور:
تثير هذا اليوم موضوعاً مهنياً حساساً جداً مع أحد الزملاء، يستحوذ على تفكيرك، فكن حذراً.عاطفياً: إذا رغبت في الحفاظ على موقعك في قلب الشريك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق، فهذا أفضل.
 برج الجوزاء:
حاول أن تبقي حياتك بسيطة قدر الإمكان في المرحلة المقبلة، لقد أضعت الكثير على نفسك بترك حياتك تنزلق نحو التعقيد والفوضى. عاطفياً لا تتمسك طويلاً بعلاقة من الواضح أنه ليس لها مستقبل كبير في حياتك، لا تضيع عمرك هباءً.
برج السرطان:
تدخل مرحلة أكثر دقة، ويحذرك الفلك من شجار عقيم يطرأ وتجد نفسك في موقف ضعيف وترتبك. عاطفياً : إذا رغبت في المحافظة على موقعك في قلب الشريك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق.
برج الاسد:
حافظ على أدائك فى العمل واستمر فى إبهار مديرك، وسوف يعود كل هذا المجهود إليك قريبًا. على الصعيد العاطفى هناك العديد من المشاكل بينك وبين شريكك ولكن عليك أن تتفوق على ما يحاول إثارة تلك المشاكل وعليكما أن تتكاتفا أكثر من ذلك.
برج العذراء:
أسدِ لنفسك معروفًا وحاول أن تكون أكثر التزامًا في عملك، حياتك المهنية مهددة بالفعل. الوقت الذي تقضيه في التمرن ليس وقتًا ضائعًا على الإطلاق، إنه استثمار في صحتك.
:برج الميزان
الأجواء بالعمل ليست مستقرة تلك الأيام وسوف يتفق زملاؤك عليك، حاول أن تكسبهم. على الصعيد العاطفى هناك مشاكل كبيرة جدًا بينك وبين شريك حياتك وقد تؤدى إلى الانفصال.

برج العقرب:
يمكنك أن تتنفس أخيرًا الهواء النقى وتشعر بالتفاؤل والاسترخاء والراحة، ويمكن أن يكلفك رؤسائك فى العمل بمهمة خاصة نظرًا لثقتهم فى قدرتك على معالجة القضايا بشكل جيد.
برج القوس:
ركّز اهتمامك على عملك وعلاقتك بزملائك والمسؤولين لتحقّق التقدم المنشود وتنال الترقية التي تستحقها. عاطفيًا: يسيطر عليك قلق داخلي، تخلّص منه لتستقرّ أوضاعك ويتفهمك الحبيب وتنطلقات في رحلة العمر معًا..
برج الجدي
شراكة ناجحة ومفاوضات مثمر بشأن عقد او اتفاق او توقيع. قد تكتشف ما اخفي عنك او تستاء من تصرّفات لبعض المقرّبين. عاطفياً..تتقرب من الحبيب أكثر فأكثر وتكتشف فيه أموراً تجعلك تتعلق به كثيراً وعدم الابتعاد عنه مدة طويلة
برج الدلو:
يتحدث هذا اليوم عن أرباح ومكتسبات لم تكن تتوقعها، ويلمع نجمك في المفاوضات وتكون قادرًا على الإقناع بشكل مدهش. عاطفيًا: حاول التنويع في أسلوب تعاطيك مع الشريك، فهذا من شأنه أن يقرّبه منك ويبعد الخلل في العلاقة.
برج الحوت:
يخف الضغط وتبدأ الحواجز بالسقوط الواحد تلو الآخر، وتشارك في مشاريع مهمة تتطلب مخيلة واسعة. عاطفياً: التخطيط للمشاريع المستقبلية قد لا يجدي نفعاً إذا لم يكن مقترناً بالنيات الصافية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire