mercredi 27 septembre 2017

حظك اليوم الخميس 28 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 28  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 28  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الخميس 28 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
لديك شعور اليوم برغبة فى تطوير أدائك فى العمل، فقد تلقيت ملحوظات كثيرة على أدائك الفترة الماضية، اليوم نقطة بداية مضيئة فى مشوارك المهنى فاحرص على بداية مليئة بالحماس والنشاط.
.برج الثور:
تتخلص من ذبذبات بعض المشاكل، فتتحرر من بعض القيود المالية . عاطفيًا: تتخلّص من عقدة عاطفية أتعبت أعصابك ، وتخرج منها أقوى من السابق.
 برج الجوزاء:
تتمكّن من إنجاز الأعمال العالقة بسرعة وسهولة ما يثير إعجاب بعض الزملاء وحسد بعضهم الآخر، فانتبه. عاطفياً: تملك خبرة طويلة في العلاقات العاطفية تخوّلك عدم الوقوع في الحب بسرعة.
برج السرطان:
تدخل مرحلة أكثر دقة، ويحذرك الفلك من شجار عقيم يطرأ وتجد نفسك في موقف ضعيف وترتبك.عاطفياً : إذا رغبت في المحافظة على موقعك في قلب الشريك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق.
برج الاسد:
ابتعد عن الزملاء الذين يثيرون الشكوك واحذر حسد أحدهم فقد ينصب لك كميناً لن تنجو منه بسهولة.عاطفياً: تتعرف إلى شخص تتفق معه وتكون أفكاركما متشابهة ويبادلك مشاعر الحب.
برج العذراء:
تميزك فى عملك، ومثابرتك، وإصرارك وجدك واجتهادك، كل هذه عوامل ستفتح أمامك الكثير من الفرص، المهم أن تعرف كيف تغتنم هذا الفرص، وألا تضيعها.
:برج الميزان
يوم ملائم جدًا ويفتح أمامك أبوابًا مغلقة أو يسهّل الطريق، انتبه لأوضاعك المالية فقد تتعقّد الأمور. عاطفيًا: لا تتراجع أمام أول فشل، في الحياة مطبّات وعراقيل كثيرة والبقاء فيها لصاحب الإرادة الصلبة.

برج العقرب:
تحاول طوال الوقت تجنب المشاكل وهذا من الأمور الجيدة فليس من الحكمة الانغماس فى بعض المواقف التى ليس لها معنى سوى استنزاف طاقتك، حاول إلا تستسلم للعقبات وأجعل لديك دائما خطط مستقبلية تطمح لتحقيقها.
برج القوس:
الطريق ممهد أمامك لعرض مشروعاتك القادمة، لكن عليك أن تجهز لها دراسة جدوى وافية بكل التفاصيل حتى تستطيع أن تقيم الخسارة والمكسب بشكل صحيح.
برج الجدي
حضورك اللافت وشخصيتك القوية يسهمان في تعزيز موقعك بين زملاء العمل، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع. عاطفياً: إعمل برأي الشريك في أمور حساسة، التفرّد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى.
برج الدلو:
تتلقى عرضاً مغرياً قد يوصلك إلى تحقيق ما كنت تطمح إليه دائماً، وتحقق مكاسب كبيرة. عاطفياً: إرتباط عاطفي بدأت تلوح بوادره في الأفق فاستعد لاستقباله بكل رحابة صدر.
برج الحوت:
تكون فرص المصالحة قويّة جدّاً ولا تقبل الشّك، وخصوصاً إذا كنت صبوراً ولطيفاً ومتفهّماً. عاطفياً: عليك مواجهة الوقائع كما هي مع الشريك، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire