jeudi 28 septembre 2017

حظك اليوم الجمعة 29 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 29  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 29  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الجمعة 29 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
قد تعيش يوماً مثقلاً بالمتاعب العابرة، وتحتاج الى من يقف بجانبك ويخفف عنك الهموم ويسديك النصائح والإرشادات المفيدة. عاطفياً: الغيرة تهدّد العلاقة بالشريك، والسبب هو بعض الريبة في تصرفاتك، ما أثار الشك لديه.
.برج الثور:
يحمل هذا اليوم مفاجأة كبيرة إليك تفتح الطريق أمامك للبدء بتنفيذ مشاريعك الكبيرة. عاطفيًا: يحتاج الشريك إلى وجودك بجانبه، فهو يمرّ بأزمة كبيرة ويطلب مساندتك فلا تخذله.
 برج الجوزاء:
استفد من الانفراج الكبير لتوضيح أفكارك وتعزيز ثقة الآخرين بك، ولا سيما أنك على وشك تقديم مشاريع عمل كبيرة. عاطفياً: تعيش مع الحبيب حياة جميلة وتحفّزكما على تبادل الآراء والأحاديث الشائقة.
برج السرطان:
قد تنجز أعمالاً ومشاريع كثيرة إذا عرفت كيف تستفيد من الظروف. عاطفياً: الجهود التي تبذلها لن توصلك إلى نتيجة إيجابية في علاقتك بالشريك بسبب تجاربك السابقة معه.
برج الاسد:
يتحدث هذا اليوم عن طارئ فيف عملك أو في المؤسسىة التي تعمل فيها، فحضّر نفسك جيداً. تزيل عنك غبار التعب والملل الذي سيطر عليك أخيراً وتمتلئ نشاطاً.
برج العذراء:
بداية جديدة تساعدك على استثمار طاقتك الإبداعية ودعم معنوى كبير من قبل الأهل والأصدقاء يزيد من حماسك. على الصعيد العاطفى أنت اليوم بحاجة إلى التعامل الهادئ مع المحيطين بك، حتى تتجنب المشاكل الجانبية التى تؤثر على حالتك المزاجية.
:برج الميزان
أنت شخص مجتهد جداً فى عملك وسوف يكون لك مستقبل باهر فى مجالك، والترقية فى طريقها إليك الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى سوف تقابل شخصا جديدا ويدخل حياتك بالصدفة، ولكنه سوف يصبح من أقرب الأشخاص إلى قلبك.

برج العقرب:
تستأنف نشاطك المهنى من جديد بعد فترة من الراحة كنت بحاجة وإليها، وعليك أن تعيد تنظيم وقتك حتى تستطيع أن تنفذ كل المهام المنوط بها. على الصعيد العاطفى الدعم المعنوى الذى تقدمه للمحيطين بك يجعلك شخص أهل بثقتهم، وعليك أن تحافظ على علاقاتك بالأصدقاء المقربين لأنها تمنحك الشعور بالأمان.
برج القوس:
تتخلص من كل إحراج لك، وتتغلب على بعض المواقف المتصلبة، فكن متفائلًا. على الصعيد العاطفى تعانى من الكثير من المشاكل مع حبيبك وتحاول أن تتجنبه لفترة كى تعيدا التفكير فى علاقتكما.
برج الجدي
قد تهبّ عاصفة في مجال عملك مع بعض الزملاء أو الإدارة، فيصعب عليك اتخاذ موقف من هذا النزاع. عاطفياً: تعيش أجواء صاخبة في علاقتك بالشريك، فتلتبس عليك بعض الأمور وتمر بنوع من الضياع وعدم الاستقرار.
برج الدلو:
تعرف هذا اليوم كيف تستفيد من الفرص المتاحة أمامك ولكن لا تكن عنيداً ومكابراً أمام أرباب العمل، بل كن ليناً إلى أقصى الحدود. عاطفياً: حياتك العاطفية فارغة ما يزيد من توترك وانزعاجك من وضعك، لذا لا تبق على هذه الحالة مدة طويلة.
برج الحوت:
لا تظهر كل طاقاتك وإمكاناتك خشية أن يستغلّهما الزملاء ويوظفوهما لمصلحتهم. عاطفيًا: قد تراوح الأمور مكانها ثم تتبدل، ما يجعلك تنطلق بمغامرة جديدة من دون أن تترك لك وقتًا لفراغ.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire