vendredi 29 septembre 2017

حظك اليوم السبت 30 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 30  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 30  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
السبت 30 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
لا توسّع دائرة التحرّك قبل درس المعطيات بدّقة، فقد تواجه معاكسات صعبة. عاطفيًا: التسرّع غير المبرّر يودي بك إلى مواقف بعيدة عن قناعاتك، ويجعل الشريك حذرًا منك باستمرار.
.برج الثور:
تفكر فى السفر والبحث عن فرصة عمل فى فرع الشركة خارج البلاد الأمر ليس سهلا كما تراه، فعليك استشارة أحد المقربين لك للتوصل للحل المناسب فى هذا التفكير، لا تترك أحد الزملاء يبث التشاؤم بداخلك وامضِ فى طريقك باحثاً عن النجاح الذى ترجوه.
 برج الجوزاء:
يدعوك هذا اليوم إلى تنظيم أولوياتك في العمل، فهذا يفيدك كثيرًا ويسهّل مهمتك ويريح أعصابك ويخلصك من التوتر. عاطفيًا: أبذل جهوداً إضافية لتصفية الأمور العالقة مع الشريك وعد إلى سابق عهدك معه.
برج السرطان:
لا تهمل صحتك اليوم واسترجع مواظبتك على ممارسة الرياضة ينصحك الطبيب اليوم بضرورة تنظيم ساعات نومك والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة.
برج الاسد:
يسلط هذا اليوم الضوء على علاقاتك المهنية وصداقاتك التي تعرف تطورًا سعيدًا، وتحقق نجاحات غير متوقعة. عاطفيًا: لا تحشر أنفك في موقف محرج مع الشريك، لن تجدي محاولتك لتوضيح غايتك وأهدافك.
برج العذراء:
تعرض عليك مشاريع جديدة، أدرسها جيداً قبل الموافقة عليها والمضي بها. عاطفياً: تسبّب لك غيرة أحد الأصدقاء منك مشاكل مع الشريك، أبعده قبل فوات الأوان.
:برج الميزان
حياتك العاطفية تميل نحو الاستقرار فى نهاية اليوم فلا تجعل أحدهم يبث اليأس بداخلك حول استكمال علاقتك العاطفية، هدية ثمينة فى طريقها إليك فى الساعات الأخيرة من الليل.

برج العقرب:
اليوم أنت على قدر كبير من الهدوء والقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة فأحسن استغلال تلك الفرصة. الشريك يدعوك اليوم لقضاء أمسية فى إحدى الأماكن المطلة على البحر، تفكر فى رفض الدعوة ولكن الفلك يخبرك أنه عليك مراجعة نفسك والتفكير فى الذهاب لتحسين الاوضاع وتصفية الأجواء بينك وبين الشريك بعد الخلافات التى حدثت الفترة الماضية بينكما.
برج القوس:
لن تسير الأمور كما تخطط لها، وربما تكون ضحية لإحدى المكائد التى تدبر من حولك فاتباعك للطرق الملتوية من البداية هو السبب فى فيما يحدث الآن. على الصعيد العاطفى ربما تكون نهاية علاقتك بالحبيب بداية جديدة لكما، فأنت بحاجة إلى تعويض النقص العاطفى الذى تشعر به الآن لكن احذر من وقوعك بنفس الأخطاء.
برج الجدي
تكون محط تقدير من أرباب العمل، وتحصل على ترقية وزيادة في الراتب. عاطفيًا: تعارض أي خطوة إذا لم تكن مقتنعًا بما يعرضه عليك الشريك، لكن العشوائية لن تكون في مصلحتك.
برج الدلو:
لا تتوقف عن العمل الجاد واحترام رأى الآخرين، فهذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بثمار عملك. لا تدع الشريك يستفزّك بتصرفاته ويثير عصبيتك كي يحصل منك على ما يريد.
برج الحوت:
التسرع فى الاستثمار والدخول فى صفقات عير مدرسة أمر غير صائب، راجع حساباتك. على الصعيد العاطفى الوقت أصبح مناسبا لإزالة الأسوار بينك وبين شريكك، فسوء الفهم القديم لن يدوم كثيرا، ولذلك فإن موازنة الماضى والعلاقات الحالية يمكن أن تكون مهمة صعبة للغاية اليوم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire