dimanche 3 septembre 2017

حظك اليوم الاثنين 04 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاثنين 04  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاثنين 04  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 04 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
احذر التهوّر والتسرّع المعروفين عنك وأبطئ إيقاعك واجلس مع نفسك واسألها أين الخطأ، لا تدخل نقاشات غير مجدية ولا تظن أن كل من حولك يتعمّد إزعاجك أو يمسّ كرامتك، كن متسامحاً وغفوراً، وأكبر تنبيه لك من الحمم التي تصبّها على من حولك حين تكون نزقاً .
.برج الثور:
قد تستاء من عدم تجاوب شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات أو غياب قسري أو مفتعل هذا الوقت. عاطفياً: لا تعرف كيف تحدد طبيعة علاقتك بالحبيب، وتحاول البحث عن طريقة تكون ناجحة.
 برج الجوزاء:
لديك اليوم الكثير من الاعمال التى سيكلفك بها مديرك بالعمل، قد تجد ذلك زيادة لأعبائك اليومية ولكن حاول تحمل الأمر وانظر لفوائده فى الفترة المقبلة. من الممكن ان تقابل بعض الصعوبات اليوم أثناء إنجاز عملك، فحاول تخطى ذلك بالإرادة والرغبة فى الإنجاز.
برج السرطان:
تكون على استعداد للبدء بالتخطيط لمشاريع مقبلة، فتسير الأمور كما هو متوقّع لها، ومفاجآت ضخمة وجيدة تتلقاها. عاطفياً: تقلق بسبب تعامل الحبيب معك غير المعتاد، ولا تتجاهل نصائحه لك واستمع منه.
برج الاسد:
فرص عمل كبيرة فى انتظارك وتلبى جميع الدعاوى التى توجه إليك فى مجال العمل بشكل جيد، وقد ينسحب أحد زملائك من العمل وقد تساعد شخص آخر لسد هذه الفجوة، وراتبك سيتحسن بغض النظر عن مكان وجودك.
برج العذراء:
تماطل في مشروع أو تعاني مماطلة وتبذل جهودًا مضاعفة بغية المحافظة على موقع أو دفع عمل نحو الإنجاز. عاطفيًا: لا تقدم على أي تصرّف قد يسيء إلى الشريك، فهو حسّاس ولا يحتمل التشكيك في نيّاته مع أنها سليمة دائمًا.
:برج الميزان
قد تتعطل أعمالك اليوم لبعض الوقت بسبب بعض الخلافات فى العمل، ولكن بانتهاء اليوم ستتحسن الأوضاع. لديك الفترة المقبلة تحدٍ كبير للحفاظ على منصبك فى الشركة انتبه لما عليك فعله وأجعل تقدم الشركة على رأس أولوياتك.

برج العقرب:
ستقوم بإنجازات كبيرة فى العمل وسيسعد بك مديرك بل ويكافئك عليها ويمكن أن يرقيك ترقية تسعد بها. على الصعيد العاطفى يتوقع علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد العاطفى أنت قادم على بدء علاقة عاطفية، ولكن أهلك غير راضين.
برج القوس:
بعض الأمور التقنية تعيق تقدمك في العمل، لكنك قادر على تخطي المصاعب مهما بلغ حدّها. عاطفيًا: كثرة التأجيل في بتّ الأمور المصيرية تهدد علاقتك بالشريك، وتدفع إلى مزيد من التأزم والتوتر غير المبرر.
برج الجدي
اليوم هو يوم هادئ فى عملك، استغل تلك الفرصة للعمل والإنتاج فى الأجواء الهادئة، فأنت شخصية تتميز بجودة الإنتاج، فاتعب الآن وسوف تحصد ثمار ما تزرعه فى وقت قريب جداً.
برج الدلو:
تنتظر اليوم صدور بعض القرارات المهمة التي قد تحدد مصير مستقبلك المهني. عاطفياً: تبدو متحمساً للقائك مع الحبيب، وتخبئ له مفاجأة جميلة تسعده فيزداد حبه لك.
برج الحوت:
القمر المكتمل يتحدث عن بعض كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أو لموهبة تمارسها في العمل. عاطفيًا: مهما بلغت حدّة النقاش مع الشريك، فإنّ التفاهم يكون سيد الموقف ويسهم في تبديد الخلاف بينكما.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire