samedi 30 septembre 2017

حظك اليوم الاحد 01 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 01 تشرين الاول-اكتوبر  من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 01 تشرين الاول-اكتوبر  من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
السبت 01 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
يستفيد أحد الزملاء من الصعوبات التي تواجهها ليبرز نفسه أمام المسؤولين. عاطفياً: تعاكس الظروف تقدّمك من شخص يثير إعجابك، لا تقلق الأيام المقبلة لمصلحتك.
.برج الثور:
تسمع جواباً سارّاً أو تعرف لقاء مثمراً، كرر المحاولة ولا سيّما اذا كان الأمر يتعلق بدعم خارجي أو بزيادة على الراتب أو في الأرباح. عاطفياً: خفف اندفاعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يخلق عنده بعض الأنانية.
 برج الجوزاء:
يكتمل الحظ اليوم ويكون فرحك كبيرًا جدًا، ما قد يعني أن هناك تغييرًا لمصلحتك قد يأتي بصورة سريعة. عاطفيًا: إبحث عن علاقة جدية مع شخص تتفق معه ويبادلك مشاعر الحب ذاتها.
برج السرطان:
يحمل هذا اليوم والأيام المقبلة فرصًا تجعل أحد الزملاء يدبّر إساءة ما ضدك ويخفي عنك معلومات مهمة. عاطفيًا: حافظ على سرّية ما يحدث بينك وبين الشريك ولا تسمح لطرف ثالث بالتدخل في شؤونكما.
برج الاسد:
تخلّ عن بعض الأعمال التي لا تدرّ عليك أموالاً كافية، وابحث عن عمل أفضل يحقق لك مردوداً يرضي طموحك. عاطفياً: لا تستشر أياً من أصدقائك في أمورك العاطفية لأن هذا الأمر يعنيك وحدك فقط.
برج العذراء:
إذا كنت من أصحاب المهن الحرة فقد تعود عليك مبيعاتك بالربح الإضافي وتدفعك إلى توسيع مشاريعك. عاطفياً: العصبية الزائدة لا تفيد في معالجة المشكلات مع الشريك، فهي تولّد العناد، عندها قد تفقد القدرة على السيطرة مجدداً.
:برج الميزان
مفاجأة سارة تسعد قلبك بعدما تستمع إلى خبر حصولك على ترقية انتظرتها منذ فترة طويلة، وعليك ألا تبالغ فى فرحتك وسط الأجواء المتوترة التى تسيطر على العمل. على الصعيد العاطفى أنت الآن على موعد مع المواجهات التى ستحسم الجدال فى كثير من المواقف والمشاكل الأسرية التى ترم بها، وذلك سيكون أفضل لك.

برج العقرب:
يتركّز اهتمامك على الشأن المهني، وربما تخطّط لمشاريع مع بعض الزملاء. عاطفياً: يتصرّف الشريك وكأنه غير مهتم، فحاول أن تستوضح الأمور قبل تفاقم الوضع.
برج القوس:
لا تقلق من انتقالك من مكان عملك لآخر، فيمكنك أن تنتج فى أى موقع، قدراتك على العمل تضع ثقة رئيسك فيك ، فيعتمد عليك فى الكثير من الأمور. على الصعيد العاطفى تحسن فى علاقتك مع شريكك، لكن لا تكرر نفس الأخطاء، تعلم من الماضى .
برج الجدي
تحقيق الأهداف تقترب منك اليوم بشكل واضح فلا تذهب بعيداً عن رحلة تقدمك فى الحياة المهنية. علاقتك العاطفية تتطور بشكل ملحوظ فأنت تفكر اليوم بشكل كبير فى تكوين أسرة ولكن الظروف ليست فى صالحك وترتب أولوياتك فى منتصف اليوم.
برج الدلو:
تدخل مرحلة أكثر دقة، ويحذرك الفلك من شجار عقيم يطرأ وتجد نفسك في موقف ضعيف وترتبك. عاطفيًا : إذا رغبت في المحافظة على موقعك في قلب الشريك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق.
برج الحوت:
تحضر اجتماعًا مهمًا تكون نتائجه إيجابية لمصلحتك وتندفع في تنفيذ مشاريع معلقة منذ مدة طويلة. عاطفيًا: تشعر بسعادة كبيرة عندما تمضي والشريك أوقاتًا ممتعة وتتمنى أن تطول لتبقى قربه أطول مدة ممكنة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire