lundi 4 septembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 05 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 04  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 04  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 05 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
يخفّف هذا اليوم النمط ويجعلك متكّلاً على الآخرين في بعض الواجبات والمسؤوليات. عاطفياً: يشكل هذا اليوم محطة مهمة في حياتك العاطفية، وتتخلص من جدال حول قصة عاطفية أو حتى مالية.
.برج الثور:
يشير هذا اليوم إلى فترة مليئة بالحركة والسفر واللقاءات، وقد تضطر إلى الاهتمام بشؤون تشغلك عن المشاريع الجديدة. عاطفياً: الأجواء لا تساعدك اليوم على التعاطي مع الشريك كما هي العادة ما يثير استغرابه نوعاً ما.
 برج الجوزاء:
توقّع فرصًا وعروضًا، قد تستعذب حضورًا يحدّثك عن اشخاص غابوا من حياتك، أو ربما تتذكر ما كان بسبب بعض الاحداث والظروف المحيطة. عاطفيًا: عليك أن تكون أكثر تعاونًا مع الحبيب لتنجح في التقدم بالعلاقة والسير بها نحو الهدف المنشود.
برج السرطان:
من المتوقع أن يحدث تغيير على الجبهة المهنية كأن تغير وظيفتك أو تنتقل إلى قسم آخر فى مكتبك وهذا الوضع الجديد سيوفر فرصة جيدة جدًا بالنسبة لك كنت تبحث عنها من فترة طويلة فحاول أن تستفيد من الفرصة بشكل كامل.
برج الاسد:
تقابل شخصية مهمة في العمل اليوم، حاول أن تشرح لها أفكارك وآراءك ومشاريعك المستبقلية. عاطفيًا: تفهم مشاعر الحبيب ولا تضغط عليه أكثر، فهو يمر بوضع مقلق ومضطرب بعض الشيء.
برج العذراء:
تشعر بالقوّة على مواجهة الظروف الطارئة وتتمتّع بإرادة قويّة حيوية عظيمة تؤهّلك للمنافسة والنجاح والتفوّق. عاطفياً: بالإمكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدّات بتعقل ورويّة.
:برج الميزان
لا تبحث عن فرصة عمل جديدة ما دمت لم تقدم أفضل ما لديك فى عملك حاليًا، وعليك أن تتأقلم مع أوضاع العمل الجديدة، وتحاول أن تثبت كفاءتك بالشكل المطلوب.على الصعيد العاطفى تعاطفك مع الآخرين دليل على معدنك الطيب، وعليك أن تستمر فى أعمال الخير التى تخرج فيها قدرا كبيرا من طاقتك، ولا تنسى أن تكرس قدر من وقتك لقضائه مع الأسرة.

برج العقرب:
يحمل إليك هذا اليوم بشرى سارّة وهدية من أحد الزملاء، وتطلق عملية خلاّقة جدًا أو مشروعًا مميزًا. عاطفيًا: تناقش الكثير من القضايا المهمة التي تتعلق بمستقبل علاقتك بالحبيب وتحاول إيجاد الحلول المناسبة لها.
برج القوس:
قد تتعطل أعمالك اليوم لبعض الوقت بسبب بعض الخلافات فى العمل، ولكن بانتهاء اليوم ستتحسن الأوضاع. لديك الفترة المقبلة تحدٍ كبير للحفاظ على منصبك فى الشركة انتبه لما عليك فعله وأجعل تقدم الشركة على رأس أولوياتك.
برج الجدي
تسمع بحدوث بعض التغيرات في العمل تشعرك بالقلق، انتظر حتى تتأكد من الحقائق. عاطفيًا: الحبيب يبذل الكثير من الجهود لإرضائك وتنفيذ رغباتك، فاستجب له وعبر عن تقديرك لما يقوم به.
برج الدلو:
سيكون لديك ميل طبيعى للتنصل من المسئوليات، وهذا يمكن أن يقع بك فيورطك مع رؤسائك، والحقيقة هى أنك لا ترغب فى العمل أكثر من العادة، ليس إلا رغبة حقيقية فى تكاسل.
برج الحوت:
تتلقى الأجوبة التي طالما انتظرتها وتحصل على فرصة ثمينة لاظهار كفاءة وجدارة. عاطفياً: بعض الانفعالات والمواقف السلبيّة تفسد الأجواء الجميلة وتثير الحساسيات بينك وبين الشريك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire