mardi 5 septembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 06 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 06  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 06  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 06 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
الوقت مناسب لدرس المعطيات والملاحظات التي أمامك، ستساعدك في بدء مشروع جديد. عاطفياً: تتهرب من مناقشة مواضيع حساسة مع الشريك ما يزيد من شكوكه تجاهك والابتعاد عنك.
.برج الثور:
تتلقى مساعدة تفاجئك، وتقوم بعمليات مربحة وتستفيد حتى من أخطاء الآخرين، وتشعر بأن ساعة المجد قد دقت. عاطفيًا: مغامرة كبيرة يتحدث عنها الكثيرون وتحظى بما كنت ترغب به، وتتقدم بخطى ثابتة لتنفيذ رغباتك.
 برج الجوزاء:
تجد نفسك محاطاً بأشخاص أوفياء ويرغبون في مساندتك لتخطّي أزمتك المهنية. عاطفياً: لا تتفرّد بقراراتك ولا تنسَ أن للشريك حقوقاً عليك أن تحترمها وتحترمه أيضاً.
برج السرطان:
أنت تستغل عملك للوصول إلى طموحاتك، فقط استمر فى نفس الطريق إلى الوصول للأهداف المراد الوصول إليها. لا تتوتر ولا تخاف من أى عقبات. على الصعيد العاطفى شريك حياتك من أعز الأشخاص إلى قلبك، فقط كن حنون القلب عليه وأسعده وابتعد عن أى مشاكل يمكن أن تحكم على سعادتكم حتى لو لحظات.
برج الاسد:
لديك مشاكل مع مديرك وزملائك فى العمل، وعليك أن تتفادى أى من تلك المشاكل لكى لا تخسر عملك. على الصعيد العاطفى أنت تحتاج إلى الجلوس مع شريك حياتك أكثر من ذلك، فأنتم تحتاجون إلى التفاهم الجذرى فى كل المشكلات التى تواجهكم.
برج العذراء:
ستحصل على شحذ للمهارات المهنية الخاصة بك وستستفيد من هذا فى العودة بقوة إلى سباق الحياة المهنية بروح قتالية قوية، وقد تحصل على فرصة لتحسين وضعك. وقد تتلقى دخلا ضئيلا بالمقارنة مع المواقف التى واجهتها.
:برج الميزان
يربكك هذا اليوم ولو أنّه يحمل بعض الفرص الشخصية والمهنية. عاطفيًا: تناقش أمورًا جدية، وتخوض علاقة جدية، أو تفكر في مشروع مع الشريك.

برج العقرب:
حذار تراكم المسؤوليات عليك وتأجيلها إلى وقت آخر، فهذا اليوم بمثابة امتحان لكفاءتك وقدرتك على التحمّل وعلى تدبير أعمالك وتنظيمها. عاطفيًا: عليك أن تكون أكثر دبلوماسية في العلاقة بالشريك، وهذا يضمن النجاح لكما عمومًا ويبقي العلاقة ممتازة.
برج القوس:
تحقق تطورًا مهمًا يوفر لك نتائج جيدة ويساعدك في انجاز مشروع قد تكون له امتدادات إلى الخارج.عاطفيًا: يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الشريك بك.
برج الجدي
تجتهد هذا اليوم للحصول على مبلغ من المال لتسديد دين قديم استحق، وتنتبه إلى خطواتك في المستقبل.عاطفياً: قدّر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في العلاقة به.
برج الدلو:
تفتقر إلى الشجاعة في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يدعمك معنويًا وتلجأ إلى أحد الأصدقاء.عاطفيًا: تفيض حيوية وثقة زائدة بالنفس، ما ينعكس إيجابًا على الصعيد العاطفي وتخطط مع الشريك لمشروع مهم.
برج الحوت:
المشاركة في العمل تساعد على تأمين وزيادة فرص النجاح، كما تخلق نوعًا من الانسجام التام بين الزملاء. عاطفيًا: أي نجاح للعلاقة بالشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيبًا أو مهينًا ولا ينتقص من الكرامة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire