mercredi 6 septembre 2017

حظك اليوم الخميس 07 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 07  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 07  ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الخميس 07 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
يتحدث هذا اليوم عن تألق وسفر وحيوية ممتازة، وهذا وحده كفيل بخلق حالة من الاطمئنان لتحمي نفسك من مخططات الآخرين. عاطفيًا: تأجيل المواجهة مع الشريك، يعمّق الخلاف بينكما على المدى الطويل، لذا كن على استعداد لمفاتحته بما يعتريك من مشاعر سلبية إزاءه.
.برج الثور:
زيارات عمل تؤسس لمرحلة جديدة، وتكون حافزاً لتحقق خطواتك المستقبلية ومشاريعك المهمة. عاطفياً: التدخلات تؤدي إلى إشكال وخلاف قوي مع الشريك، وهذا بمثابة إنذار للمستقبل بغية أخذ الحيطة والحذر لتفادي الأسوأ.
 برج الجوزاء:
فرصتك فى السفر إلى الخارج أصبحت متاحة الآن، لكن عليك أن تتعقل الأمور قبل اتخاذ القرار وتحسب عواقبه جيدًا حتى لا تندم على ترك محل عملك حاليًا. على الصعيد العاطفى: علاقتك بأصدقائك قائمة على الود المتبادل، ولديك القدرة على تكوين علاقات جديدة لكن احذر من إفشاء أسرارك للغرباء.
برج السرطان:
عبارات الثناء والتنويه تكون عنوان المرحلة المقبلة في حياتك العملية، وخصوصاً بعد الجهد الاستثنائي الذي بذلته. عاطفياً: لا تحكم على الشريك بتسرّع، فهو شفاف وحسّاس إلى حدّ كبير، لذا عليك أخذ هذه الأمور بالاعتبار لتعرف كيفية التصرف معه في المستقبل.
برج الاسد:
ارتباك الأجواء في العمل وسوء تفاهم وعدائية، المصارحة لا تعطي ثمارها، بل تنقلب عليك وتنغص حياتك المهنية بعض الشيء. عاطفيًا: الغوص في بعض التفاصيل قد يكون مفيدًا، لكنه ليس الهدف المحدّد لعلاقتك المقبلة للوصول إلى الغاية المنشودة.
برج العذراء:
لا حدود لطاقتك ولا من يقف بوجه إبداعك، لكن كن حذراً في خطواتك التي تتخذها فالعيون عليك. عاطفياً: تزدهر حياتك العاطفية ولديك قناعات معيّنة لا يستطيع الحبيب أن يغيرها، ومع هذا يبقى التفاهم سيد العلاقة الناجحة.
:برج الميزان
تؤهلك الكفاءة التي تتمتع بها لشغل أفضل المناصب، فكن مستعدًا لذلك، لكن المسؤوليات التي ستلقى عليك تكون كبيرة، فهل أنت قادر على تحملها؟. عاطفيًا: العلاقة مع الشريك تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة أحيانًا ومتهورة أحيانًا أخرى، فكن حذرًا.

برج العقرب:
الكثير من النشاطات الواعدة يزدهر بها مستقبلك المهني، وتتلقى عروضاً مغرية تستطيع من خلالها تحسين وضعك المهني. عاطفياً: أمورك في الشأن العاطفي اليوم تسير كما تحب، حاول أن تستغلها لمصلحة العلاقة.
برج القوس:
لا تتصادم اليوم مع مديرك فقد يصل الأمر لترك الوظيفة فحاول احتواء ما تتعرض له من مواقف. من المرجح أن تخرج فى إجازة لفترة طويلة فحاول التخطيط الجيد للاستمتاع بها من أجل تجديد طاقتك
برج الجدي
حياتك المهنية مستقرة لذلك عليك أن تضع خطة لتطوير نفسك وتدربها على الابتكار والإبداع، بالإضافة الى بعض التدريبات على اللغات. على الصعيد العاطفى بعد فترة الفتور الكبيرة التى مررت بها أنت وشريك حياتك ليس هناك مانع أن تذهبا لقضاء وقت على البحر، والتقرب لبعض مرة أخرى وإعادة الحب الجميل.
برج الدلو:
في العمل، أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.

برج الحوت:
لن يقف أحد في وجه طموحاتك الكبيرة، ولن يثنيك أي عائق عن التقدم بخطى ثابتة بغية الوصول إلى خط النهاية وجني الأرباح. عاطفيًا: راحة واضحة في العلاقة بالشريك جرّاء الاتفاق الكامل والصادق بينكما على الكثير من الأمور وخصوصًا تلك الحساسة جدًا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire