vendredi 8 septembre 2017

حظك اليوم السبت 09 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 09 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 09 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
السبت 09 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
النجاح فى طريقه إليك وأنت كنت تسعى له من فترة طويلة، عليك أن تتأكد أن الحظ يحالفك إلى أبعد حد. على الصعيد العاطفى علاقتك أنت وشريك حياتك متوترة الآن كثيراً، يمكنكما أن تتوقفا عن المشاجرة تلك الأيام لفترة قصيرة، حتى تتحسن المسائل.
.برج الثور:
تقوم بالمساعي الحميدة من أجل توقيع عقد، أو التوصل إلى تفاهم واتفاق، أو من أجل سفر يبدو مهمًا. عاطفيًا: عليك تقويم الأوضاع وسط بلبلة أو عدائية، وتصرفات نابية تصدر عن الشريك.
 برج الجوزاء:
لديك مشاكل مع مديرك وزملائك فى العمل، وعليك أن تتفادى أى من تلك المشاكل لكى لا تخسر عملك. على الصعيد العاطفى أنت تحتاج إلى الجلوس مع شريك حياتك أكثر من ذلك، فأنتم تحتاجون إلى التفاهم الجذرى فى كل المشكلات التى تواجهكم.
برج السرطان:
تنقلب المعطيات لمصلحتك لتبدأ مرحلة جديدة، إذا كنت تبحث عن عمل فقد تتوافر لك فرص جيدة.عاطفياً: ما كنت تنتظره من الشريك يتحقق بالكامل، فتكون مضطراً إلى مضاعفة بذل جهودك.
برج الاسد:
سوف تواجه بعض المتاعب مع زملائك ولن يتحملك أى منهم الفترة المقبلة، لأنك تقوم بعملك على أكمل وجه غيرهم. على الصعيد العاطفى سوف تقابل شخصا فى حياتك والكثير من التواصل سيحدث بينكما، حاول أن تكون فى ألطف حالاتك.
برج العذراء:
العناد قد يكلفك الكثير، فحاول أن تعتمد الديبلوماسية في معالجة الأمور، لئلا تدفع الثمن غاليًا. عاطفيًا: قد تراوح الأمور مكانها ثم تتبدل، ما يجعلك تنطلق بمغامرة جديدة من دون أن تترك لك وقتًا للفراغ.
:برج الميزان
تتغلب على المصاعب، إلا أن أعمالك المزدهرة وحسن تعاملك مع المستجدات يواسيانك في بعض المصاعب المحتملة. عاطفيًا: تعبّر عن نفسك بطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال، تلتقط الفرص والخطوط بمهارة، وتتصرف بسرعة فتذهل الشريك.

برج العقرب:
أنت تستغل عملك للوصول إلى طموحاتك، فقط استمر فى نفس الطريق إلى الوصول للأهداف المراد الوصول إليها. لا تتوتر ولا تخاف من أى عقبات. على الصعيد العاطفى شريك حياتك من أعز الأشخاص إلى قلبك، فقط كن حنون القلب عليه وأسعده وابتعد عن أى مشاكل يمكن أن تحكم على سعادتكم حتى لو لحظات.
برج القوس:
يسجل الفلك انتقالاً على الصعيد المالي وتغييراً يحصل في مجال مهنتك، وتعاود السيطرة على أوضاع فقدتها في السابق. عاطفياً: تتعاون جدّياً مع الشريك من أجل مستقبل زاهر، ومردّ هذا التعاون التفاهم الكامل والانسجام بينكما.
برج الجدي
المنافسة التي واجهتك أصبحت من الماضي بعدما حسّنت أداءك وسيطرت على الوضع. عاطفياً: إخلاصك للحبيب يكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما وتفعيلها وإرسائها على أسس واضحة جداً.
برج الدلو:
تبدو مزاجياً ومشوّش التفكير وتسمع بعض الأخبار غير السارّة، ما يجعلك مربكاً ومتشائماً ومنغلقاً. عاطفياً: ترغب في المحافظة على وتيرة الانسجام مع الشريك، وهذا يعود عليكما بالفائدة في شتّى الأمور.

برج الحوت:
تركّز على علاقة شراكة تبدو مميّزة ومهمة، وخصوصاً أن هذا اليوم قد يفتح أمامك أبواباً مهنية في الأسابيع اللاحقة. عاطفياً: الشريك هو الأقرب إلى تفكيرك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire