samedi 9 septembre 2017

حظك اليوم الاحد 10 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 10 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 10 ايلول - سبتمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاحد 10 ايلول-سبتمبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
أنت لبِق وماهر وبالتأكيد تلفت أنظار أشخاص يهمك أمرهم، فلا تتردّد في استغلال الطاقة الممتازة في هذا اليوم المميز. عاطفيًا: على الرغم من أن الجو العام فقد يظهر شجار من هنا أو جدال من هنالك فكن متنبهًا للأمر.
.برج الثور:
تقوم بنشاط كبير على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتنجز عملاً مشتركاً ومثمراً مع أحد الزملاء. عاطفياً: الصراحة والصدق هما المفتاح لدخول قلب الشريك، فحاول أن تتمتع بهما لتكسبه حبيب العمر.
 برج الجوزاء:
تشعر بالكآبة أو بالرغبة في الاستسلام، أنصحك بطرد الأفكار السود وعدم التقصير في أدائك مهما كانت نفسيتك مُتعبة . عاطفيًا: لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبيًا ويميل الى الوضوح والانقشاع.
برج السرطان:
يسيطر عليك جو من المرح والرومانسية على عكس أجواء العمل الموجودة من حولك، فحاول أن تحصل على إجازة من أجل الاسترخاء لأنك تحتاج لذلك، ومن المتوقع ترقيتك.
برج الاسد:
تنظّم شؤونًا عامة وخاصة، دع عواطفك وميولك وانتماءاتك جانبًا وتحرّك بتجرّد. عاطفيًا: حاول تفادي المشاكل حتى لو أجبرك الأمر على التنازل عن نقطة معيّنة.
برج العذراء:
تنعم بأجواء مهنية جيدة، وتقوم باستشارة نافعة ومفيدة تعود عليك بنتائج مهمة. عاطفياً: تكبر الأحلام، وتطرأ تغييرات إيجابية، وتتطور علاقتك بالشريك وقد يكون لك معه معاملة مميزة.
:برج الميزان
ستحصد ثمار عملك وجهدك اليوم، وستتمكن من تحقيق مكاسب مادية فى نهاية اليوم، فأنت جاد فى عملك ولكن حاول أن تمرح قليلاً حتى تستمتع بما تفعله.

برج العقرب:
لا بدّ من أنه يوم غني وحافل بالتقدّم والنجاح، خطواتك وجهودك تأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة. عاطفيًا: تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة الى الشريك.
برج القوس:
سوف ترث بعض المال من حيث لا تعلم وتذهب لتتسلمه. ما كنت تستثمره أو تضعه جانبا فى البنوك سوف يأتى بثمار جيدة اليوم، وقد تبدأ فى التفكير بترك العمل وبداية المشروعات الجديدة.
برج الجدي
قد تذهب في رحلة أو سفر أو تعرف مناسبة مهمة مع الأصدقاء، تحصل خلالها على مشاريع مهمة.عاطفياً: يخفّ الضغط وتكون الرومنسية في أوجها، وتعيش مغامرة عاطفية أو تنطلق بجديد.
برج الدلو:
تنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الإطلاق شرط التحلّي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور. عاطفيًا: لا تسمح للأمور بالتأزّم، فقد تندم على كل كلمة أو تصرّف شائب قد يضعك أمام ضغوط وتحديّات جديدة
برج الحوت:
تحقق حلمك الذي راودك سنين طوالاً، وتحصل في مقابل ذلك على ترقية قلما حصل عليها آخرون في سنّك. عاطفياً: إذا كنت متمسكاً بوجهة نظرك، لا تتردّد في طرحها على الشريك وحاول أن تنظر إلى الأمور بتفاؤل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire