dimanche 1 octobre 2017

حظك اليوم الاثنين 02 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاثنين 02 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاثنين 02 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاثنين 02 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
أنت تعبّر عن نفسك بوضوح وخاصة في العمل فأنت تستعيد مكانك ومكانتك والثقة بك، وتطورات ايجابية على صعيد خياراتك لأنك تحسن التأثير على محيطك وتوظف محادثات في أمور عملية وقد تناقش مشروع سفر أو أصدقاء جدد يدخلون حياتك أو آفاق جديدة و أفكار مبتكرة لترتب أمورك مميز فأنت وفخور بإنجازاتك .
.برج الثور:
اقترب ممن تحب وممن تثق وأعطِ الفرصة لمن يحبك لإثبات محبته، فقد لا تدرك أهمية إحساسك بأنك مدعوم بمحبة الآخرين حتى تحتاجها و يسعدك شعورك بالنجاح وتكتشف أن كفاحك مجدٍ وأن المحيط يساندك ويسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب تعاون مع أصدقائك وحلفائك فاعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته .
 برج الجوزاء:
طاقتك المفقودة والتأجيل لكل أمر تريد الحصول عليه يجعلك متوتراً أو عصبياً، وقد تشعر بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة وربما يكون مرض أحد أفراد العائلة صحياً أو نفسياً فاحذر إثارة النزاعات مع من هم أكبر منك في العمر فلا تلم الآخرين ولا تفقد صبرك ولا سيطرتك على أعصابك فأنت مشدود الأعصاب .
برج السرطان:
ربما تشعر أحياناً أنك تعمل كثيراً دون أن تنال مدحاً ولكن هذا ليس واقعاً، فمن يعمل ويبذل الجهود ينال المكاسب ولو بعد حين فاحذر من التسرع والانفعال، وحمّل الآخرين قليلاً من همومك وامنح نفسك الراحة الكافية فقد تنشغل بمسؤوليات إضافية وقد تزيد بسبب انشغالك بأمور اجتماعية على حساب العمل أحياناً وهذا ما لا أنصحك به بل نظم وقتك لهذا وذاك .
برج الاسد:
تسترجع شعبيتك وتوظف إمكانياتك في مكانها المناسب وخاصة أن قدرتك على الإقناع تفيدك، وقد تكتشف أخطاءك فتحاول تصحيحها أو تقترب ممن تحب لتشرح له وجهة نظرك وألمك وضيقك وتشعر أن الآخر يتجاوب ويتفهم فهذا يوم ممتاز قد تشعر فيه بتحولات في حياتك أخبار تصلك وتشجيع وترفيه .
برج العذراء:
ربما تحاول تصحيح بعض الأوضاع أو تقبل بعض التعديلات المفروضة، فكن منتبهاً واعتمد الحنان والتودد ليمر هذا اليوم براحة فقد يحمل بعض المشاكل الصغيرة مشاكل علنية قد تشعرك بالتوتر وكأنك غير قادر على استيعاب ما يجري حولك، فلا تكن مزاجياً أو جارحاً في صراحتك وانتبه مراراً من أي تصعيد منفعل فقد تبدو عصبياً أو محبطاً مما يجعلك تأخذ قرارات متسرعة فلا تخسر أصدقاءك .
:برج الميزان
حاول أن تظل متفائلاً كما أنت لأنك تتمتع بنفس الميزات والدعم لنهاية الشهر، وقد يتاح لك أكثر من فرصة أو ظرف لتحقيق الانتصارات والمصالحات واللقاءات وقد تهب الرياح اليوم لصالحك وتوفر لك أوقات ممتازة ووعود متنوعة ومناسبات .

برج العقرب:
نتيجة تصرّف مفاجئ قد يأتيك اليوم مال لتضعه في مكانه المناسب قضايا رابحة وقد تحصل على أموال لم تكن تنتظرها، فدخلك جيد إلا مصروفك كبير ففكر بالمستقبل المالي ولا تهدر أموالك فأمورك المالية هي ما يعنيك اليوم فركز اهتمامك فيها لتكسب معرفة جديدة .
برج القوس:
أنت تفكر جدياً بالتغيير وقد تبدأ التخطيط لبرمجة كل الأمور المستقبلية على المدى البعيد والمستقبلي، و تمارس جاذبيتك وتنجح في إقناع المحيط والتأثير عليهم بإيجابية لتصلح أمورك ولتكون سعيداً فهذه الفترة للقرارات ولفهم نفسك وفهم الآخرين وقد يعرض عليك أكثر من مشروع جديد أو ترى أن الوقت قد حان لتحقيق أمنية .
برج الجدي
تأكد من الأخبار فقد تتعرّض لخيبة أمل من أحد المقربين أو اكتشاف لكلام يقال ضدك أو خيانة، وليس من الضروري أن تجيب على كل كلمة تزعجك بكلمة جارحة للآخرين فالمشاكل قد تحل بمجرّد أن تهملها، فقد تشعر أنك غير مرغوب أو أنك مهمل أو مظلوم ولو كنت متزوجاً فالمشاكل عائلية وقد تكون لأسباب تشعر أنت أنها مفتعلة أو أنها لأسباب واهية وغير حقيقية .
برج الدلو:
شعور بالغبطة والفرح ينتابك والسبب أنك تتواصل مع الأصدقاء بطريقة إيجابية، وتتمنى أن تقبل كل الدعوات أو تتعرف على أصدقاء جدد من خلال السفر أو في الأنشطة الرياضية أو فريق عمل جديد ويسطع نجمك وتصبح مثار اهتمام الآخرين دعوات مناسبات اتصالات تعارف فأنت تسمح للسلام بأن يسود حولك .
برج الحوت:
قد تبدأ الحوار بهدف إصلاح الأوضاع لتنتهي بنزاع والسبب وجهات النظر المتعارضة أحياناً، فحاول أن تكون منفتحاً وأميناً عندما تناقش مشاعرك السلبية ولا تكن عدوانياً بدون أن تشرح وجهة نظرك بهدوء، فالاختلافات وعدم الاتفاق لن يضراك بقدر ما يضرك الصوت العالي أو الأوامر فاحذر حماسك الزائد فقد تتهور في خياراتك أو قراراتك فاستشر من تثق به .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire