mardi 10 octobre 2017

حظك اليوم الاربعاء 11 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 11 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 11 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 11 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
أنت متفائل ولا حدود لطاقتك ولن يردعك أحد من الوصول إلى النجاح. عاطفيًا: لديك الكثير من المعجبين هذا اليوم، لذا كن مرحًا لتنعم بهذا الوضع، لكن عليك اختيار شخص لتكمل حياتك معه.
.برج الثور:
لا تستثمر رأس المال الذي لا تتحمل فقدانه. قلل من المخاطرة اليوم. على الصعيد العاطفى لا تستمع الى الأصوات التي تطالبك بإنهاء علاقتك مع شريكك وأظهر لهم مدى توافقكما.
 برج الجوزاء:
النقد يجب أن يكون فى موضعه وبعيدًا عن الأهواء الشخصية، طالما الأمور تتعلق بالمشاكل المهنية التى يدخل فيها أكثر من طرف فكن حياديًا. على الصعيد العاطفى الغموض جزء من شخصيتك لكن من المفترض أن تكون واضحًا فى تعاملك مع شريك حياتك، حتى لا تقع فى مشاكل عديدة بسبب سوء الفهم.
برج السرطان:
تتمتع بنشاط ذهني وجسدي باهر وتركّز اهتماماتك على بعض المكاسب المالية المحتملة. عاطفياً: تضعك المسؤولية التي تشعر بها بسبب ارتباطك بالحبيب في توتر شديد، لكنك تتخلص من هذا التوتر بأسلوبك الخاص.
برج الاسد:
هذا اليوم مهم جداً يحمل إليك نجاحاً باهراً شرط التعامل مع الأمر الواقع بهدوء وحكمة ومسؤولية.عاطفياً: تتحول صداقة أو زمالة إلى علاقة حب، فاستعدّ لهذا التغيير الكبير في حياتك.
برج العذراء:
الحظ الكبير إلى جانبك في الأيام المقبلة، فحاول أن تستفيد من الوضع قدر الإمكان لتحقيق مكاسب طال انتظارها. على الصعيد العاطفى دع الماضى جانبا، فالحاضر والمستقبل ليس رهن ما حدث فى السابق من علاقات ومشاكل وصعاب، ويمكن أن تقاوم الماضى بفتح قلبك لشريك حياتك.
:برج الميزان
لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. عاطفياً: يبشرك هذا اليوم بحب جديد مستقر هذه المرة، ويدفعك إلى عدم التفكير في الماضي.

برج العقرب:
يخلصك شخص غير متوقع من التعب والضغوط، لكن لا تسمح لأعمالك بأن تتراكم لأنها قد تتأخر. أنت اليوم على موعد مع المفاجآت، وربما تتلقى مكالمة هاتفية تحمل إليك خبرا سارا، وعليك ألا تفصح عن كل أخبارك للمحيطين بك.
برج القوس:
تشعر بالارتياح وتتحمّس لجديد تستقبله في حياتك كعملية إبداعية تقوم بها أو فنية أو طفل يبتسم في منزلك. عاطفيًا: تغاضي الشريك عن تهوّرك هو المرحلة الهادئة قبل الانفجار، وهنا يفرض الحذر نفسه.
برج الجدي
عليك أن تجد حلولاً جذرية للمشكلات التي قد تعترضك اليوم، وقد تجبر على اتخاذ قرارات نهائية. عاطفياً: تبدأ رحلة عاطفية جديدة وتعيد النظر في بعض العلاقات بسبب ردود الفعل التي ظهرت أخيراً منك.
برج الدلو:
أدرس خطواتك جيدًا ولا تقم بأي عمل قبل التحقق من صحة معلوماتك وقدرتك على التنفيذ. عاطفيًا: تمرّ علاقتك بالحبيب بالمزيد من السعادة والتفاهم، وتتلقى هدية قيمة منه وتستمع إلى نصائحه.
برج الحوت:
يوم رائع جداً لرسم معالم مستقبلك المهني، وإذا تجاوزت بعض المشاكل فإن الأيام المقبلة ستكون أفضل ومشرقة. عاطفياً: يوم رومانسي مليء بالعذوبة الكبيرة والمغامرات والاتصالات والمفاجآت السارة جداً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire