mercredi 11 octobre 2017

حظك اليوم الخميس 12 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 12 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 12 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الخميس 12 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
يستفيد أحد الزملاء من الصعوبات التي تواجهها ليبرز نفسه أمام المسؤولين. عاطفيًا: تعاكس الظروف تقدّمك من شخص يثير إعجابك، لا تقلق الأيام المقبلة لمصلحتك.
.برج الثور:
تستاء بسبب فشل مهني بسيط أو غيره أو ربما بشأن صفقة مهمة، تجنب الأجواء المشحونة بالانفعالات. عاطفياً: تتركز الأضواء عليك وعلى الشريك، فتجدان نفسيكما أمام استحقاقات مهمّة قد تغيّر حياتكما العاطفية.
 برج الجوزاء:
تقدم واضح وتطور كبير فى مستوى أدائك فى الوظيفة الحالية بالرغم من نصيحة المحيطين بك بتركها فى الفترة الأخيرة. الأصدقاء يتوسطون بينك وبين الشريك لتصفية الأجواء وإزالة الخلافات التى حدثت الفترة الماضية فاحذر تكرار ما حدث.
برج السرطان:
سجل هذا اليوم حدثاً فلكياً مهماً، وهو انتقال كوكب المشتري إلى برج العقرب، ليكون موقعه أكثر ملاءمة لك وذلك على مدى سنة كاملة. عاطفياً:لا تقحم الشريك في خلافات ونقاشات غير مجدية، إن نصائحه مفيدة جداً لتخطي أي عقبة في طريقك.
برج الاسد:
اليوم أنت على قدر كبير من الاستقرار النفسى لاتخاذ القرارات الصحيحة التى تتعلق بمستقبلك المهنى. على الصعيد العاطفى انتظر دعوة رومانسية من أحد الأشخاص يريد التقرب منك كثيرًا، وأنت لا تشعر به، فكن مستعدا للقرار الذى سترد به عليه سواء بالموافقة أو الرفض.
برج العذراء:
تعديل واضح فى أدائك اليوم وحالة من النشاط تسيطر عليك خلال عملك اليوم، لا تترك الخلافات الجانبية تسيطر على علاقاتك مع رؤسائك فى العمل واحرص على تصفية الأمور.
:برج الميزان
الوقت مناسب لدرس المعطيات والملاحظات التي أمامك، ستساعدك في بدء مشروع جديد. عاطفيًا: تتهرب من مناقشة مواضيع حساسة مع الشريك ما يزيد من شكوكه تجاهك والابتعاد عنك.

برج العقرب:
قبل الدخول فى أى مشروع ادرسه جيدًا، وانظر إلى كل جوانبه حتى لا تندم على التسرع فى وضع أموالك رهن الظروف. على الصعيد العاطفى تريث فى توجيه مشاعرك نحو الطرف الآخر، تعرف عليه أكثر ، فلا يوجد انسان ملاك أو خال من العيوب، لكى تحدد اذا ما كنت تستطيع التعايش مع صفاته الجيدة والسيئة.
برج القوس:
تنجح في اختبار صعب كان يقلقك ويتوقف عليه مصيرك المهني، فيسند إليك مركز كبير وتثبت أنك الشخص المناسب والكفوء له. عاطفيًا: تواصل الشريك معك مهم لكما، لكنّ التساهل أحيانًا يعقّد الوضع ويوصلكما إلى الطريق المسدود.
برج الجدي
توتر فى العلاقات مع الزملاء فى العمل، ولكن لن يدوم كثيرًا، فكن حذرا، فبعضهم يريد الإيقاع بينك وبين رئيسك فى المؤسسة. على الصعيد العاطفى تفتقد العلاقة الرومانسية كثيرًا فى علاقتك مع شريكك، الاستمرار فى الجفاء والتوتر لابد أن تضع له حدا لترتاح نفسيا.
برج الدلو:
هناك بعض الضغوط المهنية التي تحول دون إتمامك بعض الواجبات، وينتابك شعور قوي بعدم الاستقرار. عاطفيًا: يقوى الوهج العاطفي وتدور الاتجاهات نحو علاقة غرامية في مجال عملك او في محيط مهنتك ابتداءً من اليوم.
برج الحوت:
استفد من الانفراج الكبير لتوضيح أفكارك وتعزيز ثقة الآخرين بك، ولا سيما أنك على وشك تقديم مشاريع عمل كبيرة. عاطفيًا: تعيش مع الحبيب حياة جميلة وتحفّزكما على تبادل الآراء والأحاديث الشائقة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire