jeudi 12 octobre 2017

حظك اليوم الجمعة 13 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 13 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 13 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الجمعة 13 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
التراجع هذا اليوم يؤثر فيك بصورة خاصة، لأنه يحصل في ظرف دقيق جدًا، فكُن حذرًا ولا تتورّط في مشاكل. عاطفيًا: النقاش الهادئ والبنّاء هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هانئة، وتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع.
.برج الثور:
تتبدّل الأجواء قليلًا، ويولد بعض التشنّج في حياتك المهنية وربما بعض المشاكل في النصف الثاني من الشهر. عاطفيًا: التشكيك في مدى جدية الشريك ليس جيدًا، لأنك قد تكتشف يومًا ما أنه أكثر جدية منك.
 برج الجوزاء:
انظر للعمل على أنه قوة وإضافة لشخصيتك بالرغم من الضغوط التى يمكن أن تتعرض لها من البعض. على الصعيد العاطفى جدد من حياتك العائلية والعاطفية برحلة ولو لمدة يومين، فإعطاء قوة لعلاقتك مع شريكك سيفيد فى الاستقرار العاطفى.
برج السرطان:
تتكلل جهودك بالنجاح وتتعاطى مع الأمور الحياتية بانفتاح وتكون المواعيد المهنية جيدة. عاطفياً: يوم جميل مع الشريك يستحق الذكر، ومن الأفضل تقديم تنازلات خفيفة لتخطي بعض العثرات.
برج الاسد:
قد يطرأ اليوم ما يجعل القرارات صعبة قليلًا، لكنك تتخلص من عثرات تعرقل الخطى وتتجنب نزاعًا قد يسبب لك مشاكل مع الزملاء. عاطفيًا: عليك مصارحة الشريك بخططك المستقبلية مع، فالصراحة تعبّد الطريق أمامكما نحو خطوات ناجحة.
برج العذراء:
لا توسّع دائرة التحرّك قبل درس المعطيات بدّقة، فقد تواجه معاكسات صعبة. عاطفيًا: التسرّع غير المبرّر يودي بك إلى مواقف بعيدة عن قناعاتك، ويجعل الشريك حذرًا منك باستمرار.
:برج الميزان
لن تسير الأمور كما تخطط لها، وربما تكون ضحية لإحدى المكائد التى تدبر من حولك فاتباعك للطرق الملتوية من البداية هو السبب فى فيما يحدث الآن. عاطفيًا: التسرّع غير المبرّر يودي بك إلى مواقف بعيدة عن قناعاتك، ويجعل الشريك حذرًا منك باستمرار.

برج العقرب:
يوم دقيق تواجه فيه بعض المشكلات، لكن مع عدم التسرّع يمكنك تخطّي الموضوع، عليك الاستفادة من هذا الدرس. عاطفياً: إذا كنت واثقاً بخطواتك المستقبلية مع الشريك، فلا تتردّد في مصارحته بنيّاتك تجاهه.
برج القوس:
تقوم بأعمالك باندفاع وحماسة ما يشجع المحيطين بك على العمل بجهد أكبر. عاطفيًا: تقع في شباك أحد الأشخاص من الطرف الآخر وتشعر بأنك لا تستطيع الافتراق عنه أبدًا.
برج الجدي
لا تكترث لتصرفات بعض الزملاء، ولا سيما أولئك الذين يعتمدون أسلوباً خاصاً لدفعك الى اتخاذ قرارات عشوائية. عاطفياً: حاول أن تفسح في المجال للشريك للتعبير عن وجهة نظره، وقد تكون نصائحه مهمة وفي مكانها الصحيح.
برج الدلو:
يشهد هذا اليوم بعض الأحداث المربكة، وهذا ما يجعلك تعيش تجربة دقيقة مرتبطة بظروف العمل فكن جاهزاً لذلك. عاطفياً: لا تتردّد في طرح الأفكار التي تراودك تجاه الشريك، وعبّر له عن حقيقة مشاعرك نحوه.
برج الحوت:
يصعب عليك إعادة تصحيح المسار أو العودة عن قرار ما، تفادَ إثارة المشكلات، ولا تتدخل في شؤون الآخرين. عاطفياً: لا تستمع إلى أقاويل الآخرين عن الحبيب وثق بأنه صادق ومخلص لك على الدوام.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire