vendredi 13 octobre 2017

حظك اليوم السبت 14 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 14 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 14 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
السبت 14 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
استقرار نسبى فى عملك بسبب حسن تصرفك مع زملائك خلال الفترة المقبلة، استثمر ذلك فى طرح أفكار جديدة بشغلك. على الصعيد العاطفي الحب الجديد لا يعنى الدخول فى علاقة عائلية سريعة، فلا تتسرع فى اتخاذ قرار الارتباط.
.برج الثور:
يتيح أمامك هذا اليوم فرصًا جديدة لشراكة محتملة أو للبدء بمشروع جديد ضخم جدًا يستغرق إنجازه عدة سنوات. عاطفيًا: تسود الرومانسية حياتك لكن قد يطرأ ما يجعلك متشنّجًا قليلًا بسبب وضع عاطفي متأزم أو لسرّ أخفيته.
 برج الجوزاء:
الثقة مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى، وقد تفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها. عاطفياً: استعدادك للدفاع عن الشريك حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده.
برج السرطان:
لن تفهم مدى صحة قراراتك حاليًا، لكن الفترة المقبلة ستكون فترة جنى النتائج التى انتظرتها مدة طويلة وعليك أن تكون مستعدًا لاستقبالها. على الصعيد العاطفى المشاكل الأسرية الناتجة عن اختلاف وجهات النظر، تحتاج إلى حلول وسط ترضى جميع الأطراف، ومن الأفضل أن تتخلى عن عنادك حتى تمر الأمور بسلام.
برج الاسد:
شخصيتك المتكبّرة تزعج الزملاء في العمل وتجعلهم يبتعدون عنك، فبادر فوراً إلى التواضع. عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، وتعجّ حياتك العاطفية صخباً.
برج العذراء:
الأمور أصبحت أكثر تنظيماً من السابق، وهذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل لمصلحتك. عاطفياً: تعجبك رومانسية الشريك، لكن الحذر واجب في مثل هذه الظروف، حتى تتوضح النيات على نحو كامل.
:برج الميزان
لن تسير الأمور كما تخطط لها، وربما تكون ضحية لإحدى المكائد التى تدبر من حولك فاتباعك للطرق الملتوية من البداية هو السبب فى فيما يحدث الآن. عاطفيًا: التسرّع غير المبرّر يودي بك إلى مواقف بعيدة عن قناعاتك، ويجعل الشريك حذرًا منك باستمرار.

برج العقرب:
عامل الوقت قد لا يكون في مصلحتك، لذا يستحسن أن تبادر فورًا إلى إنهاء كل الأمور العالقة. عاطفيًا: كن حاسمًا في المواقف التي تواجهها، لئلا تتعرّض لاحقًا للمضايقات من الشريك، لأنّه يراقبك بدقة.
برج القوس:
تنزعج قليلًا من بعض التصرّفات الطائشة، وتجد أن هنالك شخصًا ما يحاول العرقلة أو المماحكة أو وضع العصي في الدواليب. عاطفيًا: تعارض أي خطوة إذا لم تكن مقتنعًا بما يعرضه عليك الشريك، لكن العشوائية لن تكون في مصلحتك.
برج الجدي
الوقت مناسب للاستثمار المالى أو شراء عقار جديد، فالمكسب سيدق بابك قريبًا، استغل ذلك جيدًا. على الصعيد العاطفى طور من علاقتك مع شريك حياتك، فلا تدع عيوبه تؤدى إلى ضياع الحب بينكما، فلا يوجد شخص خالٍ من العيوب.
برج الدلو:
يشهد هذا اليوم بعض الأحداث المربكة، وهذا ما يجعلك تعيش تجربة دقيقة مرتبطة بظروف العمل فكن جاهزاً لذلك. عاطفياً: لا تتردّد في طرح الأفكار التي تراودك تجاه الشريك، وعبّر له عن حقيقة مشاعرك نحوه.
برج الحوت:
أنت بحاجة إلى تحمل مسئولية أخطائك كاملة، وعليك أن تقدم اقتراحات جديدة فى إطار قدراتك فقط، ولا تعتمد على المساعدات الخارجية. على الصعيد العاطفى التفاهم مع الحبيب ناتج عن استيعابك لأوقات غضبه، وعليك أن تحافظ على دفء العلاقة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire