samedi 14 octobre 2017

حظك اليوم الاحد 15 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 15 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 15 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاحد 15 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
هذا اليوم هو الأفضل، أحداث غير متوقعة تخلصك من السلبيات وتجري بعض التعديلات لتلافي المشاكل لاحقاً. عاطفياً: الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من التوتر العابر، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة لمعالجة الأمر.
.برج الثور:
مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك لن توفر أي وسيلة للتخلص منها ووضع خريطة طريق جديدة في التعاطي. عاطفياً: خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق لك للقيام بخطوات انتظرتها طويلاً.
 برج الجوزاء:
تضيع منك هذا اليوم فرص فتضطر إلى التأقلم مع بعض الظروف الطارئة، فتجبر على الانسحاب من مكان ما. عاطفياً: تواجه تحدياً جديداً لكنّك تخرج منه منتصراً ما يزيد ثقتك بنفسك وبالمستقبل.
برج السرطان:
تطرأ مشكلات مع المحيط، لا تستفز أحداً، بل تجنّب التسلط وفرض الرأي. عاطفياً: تجد تعاوناً ملحوظاً من قبل الشريك وتشعر بارتياح في وجوده بقربك عند الملمّات.
برج الاسد:
المصاعب المادية التي كانت تقلقك في السابق في طريقها إلى الزوال، لكن الأفضل أن تكون حذرًا في المستقبل. عاطفيًا: حاول ألا تتسرّع في قراراتك تجاه الشريك، ولا سيّما أنّ بعض العصبية قد تزيد الأمور حدّة بينكما.
برج العذراء:
مواجهات صعبة في مجال العمل، لكنّ التاريخ الجيّد يساعدك لتتخطى كل المصاعب. عاطفيًا: كن أكثر جدّية مع الشريك، وخصوصًا بعد تردّي العلاقة بينكما على نحو دراماتيكي، وقدّم بعض التنازلات.
:برج الميزان
انفراجة كبيرة فى طريقها إليك ستمكنك من قضاء ديونك والتخفيف على ضغوط مشاريعك واستثمارتك. على الصعيد العاطفى لا تتركحب حياتك بهذه السهولة راجع نفسك فى علاقتك احصل على فرصة أخرى لتجديد حياتكما.

برج العقرب:
قد تجد نفسك اليوم مضطراً إلى مضاعفة جهودك بغية محاصرة المتاعب وتجنّب تفاقم الأزمات المتراكمة عليك. عاطفياً: تسعى للابتعاد موقتاً عن الحبيب والتفكير جدياً في مستقبل العلاقة بينكما بسبب التنافر في الطباع.
برج القوس:
العمل يحتم عليك أخذ الأمور بجدية أكثر من أى وقت مضى حتى لا يؤثر ذلك على مستقبلك المهنى. على الصعيد العاطفى لا تطيل خصام من تحب حتى لا تتأثر علاقتك معه وتخرج الأمور عن سيطرتك، وتندم على هذا فى وقت لاحق.
برج الجدي
تجنب الدخول مع رؤسائك فى نقاشات حادة اليوم، وعليك أن تحافظ على هدوء أعصابك. على الصعيد العاطفي تعاونك مع الأصدقاء فى الأعمال التطوعية يمنحك شعورا بالرضا والطاقة الإيجابية وأنت فى أمس الحاجة إليها هذه الفترة.
برج الدلو:
أمامك خطط كثيرة اليوم لتحققها ويكلفك مديرك فى العمل بمهام إضافية عليك إنجازها فى وقت قليل لإثبات جدارتك بالحصول على المنصب الجديد الذى سيرشحك له الفترة القادمة.
برج الحوت:
يثير هذا اليوم مواضيع مهنية مهمة ويجعلك شديد الانفعال تجاه أي اقتراح أو فكرة. عاطفيًا: إذا كنت مُقدمًا على جديد عاطفي فقد تتحمّس له جدًّا في هذا الوقت، وينعكس إيجابًا على وضعك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire