dimanche 15 octobre 2017

حظك اليوم الاثنين 16 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاثنين 16 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاثنين 16 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاثنين 16 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
قد تتصرف بجرأة غير معهودة فيك لتتكلم بما يزعجك فأنت متحمس لتطبيق القانون، وحواراتك الصريحة والمباشرة تحل المشاكل المعلقة و تعطي أوامر وتسعد للأخبار فكلامك مسموع ومؤثر وتناقش بعقلانية أمور صغيرة وبالحوار والدعم .
.برج الثور:
كن جدياً بحضورك ونقاشك لأجل العائلة امنحهم الاهتمام والمحبة تتضايق من أمور عائلية أو شخصية، وقد تتعرّض لخيبة أمل أو تجد أن الأمور لا تسير حسب ما خططت لها وقد تشعر أحياناً باليأس أو الإحباط أو تحزن على ماضٍ وقد تشعر أنك وحيد أو محبط أو تقلق على أمور صغيرة منها عملي ومنها صحي .
 برج الجوزاء:
الأمور سعيدة والمحبة والتعاضد يحيطان بك والأهم أن عائلتك في صفك، فأنت سعيد للأخبار والمقابلات والانتعاش في علاقاتك الشخصية والعائلية لأنك تدرك أهمية محيطك الشخصي أو العائلي لحياتك ليمنحوك التوازن والهدوء .
برج السرطان:
احسب كل قرش تصرفه هذه الأيام ليكون في مكانه المناسب فقد تحتاج معونة، وقد تتعسر أمورك بسبب مستجدات طارئة أو دفعات ضرورية فاحسب حسابك و أنا أتمنى أن تعيد بناء الثقة بينك وبين محيطك سواء أكان عملياً أو شخصياً .
برج الاسد:
المصاعب المادية التي كانت تقلقك في السابق في طريقها إلى الزوال، لكن الأفضل أن تكون حذرًا في المستقبل. عاطفيًا: حاول ألا تتسرّع في قراراتك تجاه الشريك، ولا سيّما أنّ بعض العصبية قد تزيد الأمور حدّة بينكما.
برج العذراء:
اليوم قد تتعرّض فيه لاحتيال أو وعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول أحياناً وميال للجلوس في المنزل أحياناً أخرى، فحاول أن تعيد تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً واسأل نفسك مراراً ما هو الأمر الذي يبعث لديك الشعور بالسعادة وما هو الشيء الذي يضايقك ويجعلك تشعر بعدم الأمان ويثير غضبك فلتكن أحلامك حسب حجمك .
:برج الميزان
اتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة تحرص على التفاهم والود والمصالحات، فاترك انطباع جميل عند أشخاص جدد أنت تتعرف عليهم و جدد حدة ذهنك وأنتهز الفرص و قد تبحث في أمور تخص سفر أو أوراق أو مسؤوليات جديدة تلقى على عاتقك و تطورات إيجابية .

برج العقرب:
المعادلة هذا اليوم تنازلات بسيطة والتحلي بهدوء أعصاب مهما سمعت من أخبار أو مهما كانت هناك مضايقات، و لا تنزلق في مشاكل عائلية أو شخصية ولا تتشنج من أمور صغيرة, و ضع خططاً للتحرك بهدوء وصالح من حولك وقلل من حجم المشاكل التي يسببها أصدقاؤك .
برج القوس:
واثق من نفسك وتسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق طموحك، والسبيل الوحيد لتحسين حظوظك هو أن تدرب ذهنك كيلا تقوم بفعل عدائي فاليوم للحظ و أنت تسعد للتغيير وللتقدير والتعاطف من محيطك العائلي و تترك انطباعاً جيداً .
برج الجدي
قد يساعدك بعض الأصدقاء في مهام موكلة إليك أو في تحولات أنت تطمح لها، وعلى الغالب أنت تتلقى دعم خارجي إلى جانب إحساسك الكبير بالمسؤولية فوضعك العائلي جيد فالجميع ملتف حولك يساعدك ويمنحك المحبة والحنان .
برج الدلو:
أمامك خطط كثيرة اليوم لتحققها ويكلفك مديرك فى العمل بمهام إضافية عليك إنجازها فى وقت قليل لإثبات جدارتك بالحصول على المنصب الجديد الذى سيرشحك له الفترة القادمة.
برج الحوت:
يثير هذا اليوم مواضيع مهنية مهمة ويجعلك شديد الانفعال تجاه أي اقتراح أو فكرة. لا تجبر نفسك على القيام بأمور تكرهها إذا لم تكن ضرورية ولذلك أنصحك أن تعمل ما تحب دون أن تستهلك جهدك في أمور لا تحبها واحتفظ بالضروري ورتب أولوياتك و ركز جهودك للقيام بالأمور الضرورية وامنح عطاءك العقلي والعملي لمن تحب .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire