lundi 16 octobre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 17 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 17 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 17 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 17 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
العمل يتطلب من أن تكون نشيطًا فى الوقت الحالى أكثر من أى وقت سابق لتستطيع القيام بما عليك من مهام مطلوب أدائها على الوجه الأكمل. على الصعيد العاطفى قد تضطر مع الشريك للانتقال من مكان إقامتك نتيجة لظروف عملك وهو ما يجعلك متوترا بعض الشىء وتنشغل فى الانتقال من مكان لآخر.
.برج الثور:
تتبدّل الأجواء قليلاً، ويولد بعض التشنّج في حياتك المهنية وربما بعض المشاكل في النصف الثاني من الشهر. عاطفياً: التشكيك في مدى جدية الشريك ليس جيداً، لأنك قد تكتشف يوماً ما أنه أكثر جدية منك.
 برج الجوزاء:
مديرك فى العمل قرر أن يكرمك بسبب اجتهادك وصدقك فى العمل وأمانتك التى تعلمها منك زملاؤك. على الصعيد العاطفى هناك مشاكل بين شريك حياتك وبينك تلك الفترة عليكما أن تتقبلاها وأن تستمرا رغم الصعاب ورغم الألم التى سوف تتركها تلك الفترة.
برج السرطان:
اليوم سوف تتأخر عن العمل وسوف تعاقب على ذلك الفعل، فلا تفعل ذلك مجددًا لأن ذلك سوف يؤذى حياتك المهنية. على الصعيد العاطفى سوف ينصلح الحال مع زوجك وتعودان كما كنتما ولكن عليكما المحافظة على العلاقة الجيدة واحترام الود بينكما.
برج الاسد:
ابتعد عن الزملاء الذين يثيرون الشكوك واحذر حسد أحدهم فقد ينصب لك كمينًا لن تنجو منه بسهولة. عاطفيًا: تتعرف إلى شخص تتفق معه وتكون أفكاركما متشابهة ويبادلك مشاعر الحب.
برج العذراء:
تعرف هذا اليوم كيف تستفيد من الفرص المتاحة أمامك ولكن لا تكن عنيدًا ومكابرًا أمام أرباب العمل، بل كن لينًا إلى أقصى الحدود. عاطفيًا: حياتك العاطفية فارغة ما يزيد من توترك وانزعاجك من وضعك، لذا لا تبق على هذه الحالة مدة طويلة.
:برج الميزان
تستقطب الاهتمام، وتعمل بنشاط كبير وثقة بالنفس وتشرق بشخصية مميّزة ويهتم بك المحيط. عاطفيًا: طريقتك المميزة في الإقناع تحيّر الشريك، فيصبح متخوّفًا من فرض ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق أهدافك.

برج العقرب:
تجنب الجدال والنزاع والحروب هذا اليوم قدر المستطاع، تنازل وكن متفهمًا ولا تذهب بعيدًا، قد لا تتحقق أحلامك بالسرعة التي تتوخاها. عاطفيًا: قد تكون تغاضيت عن بعض المواضيع، لكنّ المجال ما زال متاحًا لتلافي الأسوأ.
برج القوس:
قد تمر بتجربة قاسية بحيث يكون هذا اليوم فارغاً من الحصانة ومخيّباً للآمال، وتبدو متوتراً لا تحسن الاختيار. عاطفياً: لا تدخل في نقاش غير مجدٍ مع الشريك، لأنك إذا حاولت معرفة الأسباب تتراجع وتقدم الاعتذار علناً.
برج الجدي
العمل يتطلب منك التعامل مع الأمور بدقة فعليك بالتركيز فى كل صغيرة وكبيرة حتى تسير الأمور على ما يرام معك فى العمل ولا يضيع مجهود السنين. على الصعيد العاطفى الحبيب يشعر أنك انشغلت خلال الأيام الماضية عنه بالعمل الذى أرهقك ولهذا فيغدق عليك الكثير من الدلع الذى أنت فى أمس الحاجة له فى تلك الفترة.
برج الدلو:
الخوف يكون في معظم الأحيان مجرّد وهم، ذلك يدفعك حتماً إلى التردّد، فحاول أن تتخطى ذلك ببعض الصبر والإيمان. عاطفياً: علاقة جديدة تلوح في الأفق، لكنّ التخلّص من الشريك السابق ليس سهلاً.
برج الحوت:
قد تقوم بسفر أو تفاوض وتحاور وتنافس بعض الجهات على موقع أو منصب، وتطرح تحديات جديدة. عاطفياً: القرار النهائي مطلوب منك للحد من بعض تصرفات الشريك، وكل ما عدا ذلك قد يكلفك الكثير.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire