lundi 2 octobre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 03 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 03 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 03 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 03 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تحصل على مبالغ من المال لم تتوقعها، وتبدو الاستثمارات واعدة على كل الصعد. عاطفياً: عبّر عن مشاعرك تجاه من تحب ولا تخف من رد فعله فهو ينتظر هذه الخطوة.
.برج الثور:
تميل الى توسيع نشاطاتك فالمشاريع كثيرة والنشاط موجود، خلافات حول ميراث قد تتطور وأخبار بعيدة تحمل البهجة.عاطفياً: يكون للحوار الصريح بينك وبين الشريك مفعول إيجابي في إنجاح العلاقة بينكما.
 برج الجوزاء:
تدفعك الضغوط إلى إيجاد وسائل مختلفة للتكيّف مع التقلّبات والتطوّرات، وقد تتأثّر البحوث والزيارات والمشاريع سلباً. عاطفياً: تميل إلى اللقاءات الرومانسية ولا مانع لديك من الاحتفالات الصاخبة وطي صفحة الماضي والاهتمام بمتطلّبات الحبيب.
برج السرطان:
أنت شخص غير جاد فى عملك وعليك أن تعمل بأكثر جدية ونشاط حتى لا تعاقب على أفعالك. على الصعيد العاطفى هناك الكثير من المشاكل التى سوف تطرأ عليك تلك الفترة مع شريكك بسبب بعض أصدقاء السوء.
برج الاسد:
حالة من التغير وعدم الاستقرار تسود بيئة عملك اليوم، فأنت معرض للنقل إلى قطاع جديد فى شركتك فانتظر لنهاية اليوم حتى تعرف حقيقة الأمر. على الصعيد العاطفى حياتك العاطفية تتأثر بآراء المحيطين كثيرا وعليك التخلص من ذلك اليوم، التعبير عن حقيقة مشاعرك وقته غير مناسب اليوم.
برج العذراء:
يدفعك هذا اليوم العصيب إلى إجراء حوار هادئ مع الزملاء لشرح وجهة نظرك وإقناعهم بصحة القرارات التي تنوي اتخاذها. عاطفيًا: تشكو الوحدة بسبب بعدك عن الشريك وعدم تمكنك من لقائه ساعة تشاء.
:برج الميزان
تنشط كثيرًا على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات، وقد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء. عاطفيًا: يشعرك أمر طارئ ببعض التحرر على الصعيد الشخصي وتتخذ قرارات تعجب الشريك.

برج العقرب:
قد تترشح اليوم للفوز بجائزة كبيرة فاجتهد الفترة المقبلة لإثبات أنك جدير بتلك الجائزة، قد يصيب التوتر حياتك المهنية الفترة المقبلة فلا تجعل التوتر يؤثر على أدائك فى العمل واستمر على نفس الطريق.
برج القوس:
تشكو التأخير والانزعاج، وتبدو غير مسيطر على الأوضاع، فحاول أن تتجنّب الالتباس والنزاع. عاطفياً: عنادك يزعج الحبيب كثيراً، إستمع إليه وتفهّم حاجاته ووجهة نظره قبل الحكم مسبقاً.
برج الجدي
اليوم ممتاز بالنسبة لك إذا كنت ترغب فى تسوية علاقة عاطفية تعيشها وستكون ناجحًا فى التعبير عن نفسك بالنسبة لعائلتك وستكون سعيدًا بالطاقة الإيجابية التى تحيط بك.
برج الدلو:
تغمرك الحماسة وتشعر بالثقة بالنفس، باستطاعتك أن تكون محط الأنظار في عملك ومحور الحركة المنتجة والفعالة. عاطفياً: تلتقي صديقاً قديماً وتبدأ معه علاقة عاطفية وتفكّر جدياً في الارتباط، بعدما بدأت تشعر بأن العزوبية لم تعد تناسبك.
برج الحوت:
يبشرك هذا اليوم بمرحلة من الهناء والعذوبة واللقاءات العملية الناجحة وطرح بعض الأفكار المميزة. عاطفياً: المزاجية لن تنفع مع الشريك، والطباع الحادّة تؤدي إلى فتور في العلاقة بينكما، وعندها تبدأ الخلافات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire