vendredi 27 octobre 2017

حظك اليوم السبت 28 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 28 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 28 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
السبت 28 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
اهدى وركز فى عملك وانجز عملك وانصرف فى وقتك حتى لا يضيع وقتك فى الفراغ. على الصعيد العاطفى عليك أن تنفذ قرار الطلاق حتى لا تبقى جالسا بين نارين، إذا أخذت القرار نفذه، وإذا لم تأخذه فحاول أن تلطف العلاقة بينك وبين شريك حياتك.
.برج الثور:
تكوّن رؤية واضحة للمستقبل، وتأتي ردات فعلك مميزة وتجعلك تخوض تجربة مشوّقة جدًا. عاطفيًا: يزداد حبك للشريك مع الأيام، حافظ عليه قدر استطاعتك وامنحه كل ما تملك من عاطفة صادقة.
 برج الجوزاء:
لا تلتفت للآراء السلبية حول أدائك فى العمل من الزملاء اليوم، فأنت لديك بعض الملاحظات ولكنك تسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق أحلامك المهنية. الوقت أصبح مناسبا لإزالة الأسوار بينك وبين شريكك، فسوء الفهم القديم لن يدوم كثيرا، ولذلك فإن موازنة الماضى والعلاقات الحالية يمكن أن تكون مهمة صعبة للغاية اليوم.
برج السرطان:
تعرض عليك مشاريع جديدة، أدرسها جيداً قبل الموافقة عليها والمضي بها. عاطفياً: تعارض الشريك في عدة أمور، ولكن يستحسن ألا تدع هذا الخلاف يتفاقم لئلا تقع في المحظور.
برج الاسد:
عليك أن تبذل مزيدًا من الجهد والوقت في العمل، لأن ذلك يكون في مصلحتك في الأيام المقبلة. عاطفيًا: حاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصًا أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.
برج العذراء:
الظروف المؤاتية هذا اليوم تسعفك كثيرًا، لكن ذلك لا يعني التفريط في المكتسبات التي حققتها أخيرًا. عاطفيًا: ينتقل كوكب فينوس إلى برجك، فيتركز الضوء على مسألة عاطفية مهمة جدًا.
:برج الميزان
لا تستسلم هذا اليوم أمام أي تحدٍّ لتتمكن من تمرير مشاريعك، لأن المقبل قد يكون أفضل. عاطفياً: لا تترك الشكوك تؤثر في علاقتك بالشريك، وهذا من شأنه أن يوصلك إلى أماكن لا ترغب في الوصول اليها.

برج العقرب:
إذا كنت تسعى لأفضل ما يمكن أن يعزّز موقعك في العمل، أمامك مجالات متعددة لتحقيق ذلك. هدية ثمينة فى طريقها إليك فى الساعات الأخيرة من الليل.
برج القوس:
تقوم بعمل رائع الفترة الحالية، لا بد أن تكون واثقا فى نفسك و واثق فى من حولك، وسيصاحبك التوفيق أينما كنت.على الصعيد العاطفى لا بد أن تهتم بحبيبك أكثر من ذلك، كما أنك لا بد أن تخرج معه فى موعد رومانسى.
برج الجدي
الوقت لن يكون فى صالحك كثيراً فى الفترة القادمة حاول أن تغتنم الفرصة لتعود إلى ريادتك من جديد. تعارض أي خطوة إذا لم تكن مقتنعًا بما يعرضه عليك الشريك، لكن العشوائية لن تكون في مصلحتك.
برج الدلو:
قد تجد اسمك على لائحة الشرف أو لائحة المرشحين لمراكز عالية أو لترقية. عاطفيًا: الحب ينسيك همومك وتتعلق بالشريك أكثر فأكثر، فهو يدعمك دائمًا في كل خطواتك.
برج الحوت:
إشادة واضحة من مديرك فى العمل بتطور أدائك وحسن اختيارك لمعاونيك فى العمل، الفترة المقبلة تشكل ضغطاً كبيراً عليك فاحذر التكاسل.على الصعيد العاطفى حياتك العاطفية ينقصها المزيد من الاهتمام فالشريك فى حاجة لوجودك بجانبه خاصة اليوم عند منتصف اليوم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire